Halaman

    Social Items

لا شك انك من احد عشاق مشاهدة الأفلام و المسلسلات التلفزيونية و لكن لا تجد وقت كبير لكي تشاهدها على تلفزيون، و ذلك بسبب انشغالك في عملك أو تريد الاستمتاع بالمشاهدة وحدك او غير ذلك، و لهذه الاسباب تم تطوير برنامج Shahid Vip  لكي يسهل على جميع المستخدمين مشاهدة مسلسلاتهم المفضلة عن طريق هاتفهم الذكي فقط ماذا تنتظر قم بعملية تنزيل شاهد بلس مسلسلات و استمتع !

برنامج شاهد في اي بي من أفضل التطبيقات التي يلجأ لها الأشخاص الآن من أجل مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج، فهو من أبرز التطبيقات التي يمكن تحميلها على كافة الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام الأندرويد أو الأيزو، قم بتحميل برنامج Shahid Online من موقعنا مجانا.

يتيح لك برنامج شاهد بدون اعلانات مشاهدة كافة البرامج والمسلسلات ومعرفة اخر الحلقات التي نزلت، محدث دائماً بقائمة المسلسلات والافلام اليوميه، والتي يتم تنزيلها وتحديثها بشكل يومي، والمميز انه يمكن مشاهدة ما تريد وفي اي وقت وفي اي مكان بدون اي مشاكل، وايضا مشاهدتها بجودة عالية جدا، والمميز انه يراعي سرعة الانترنت عند المستخدمين حيث يقدم جودة عالية، وعند ضعف الاتصال بالانترنت فانه يمكن تغيير جودة الشاشة لتناسب سرعته، ويدعم جودة ودقة العالية HD.

يعتبر Shahid Plus من افضل التطبيقات المميزة التي تتيح للمستخدمين التمتع بمشاهدة المسلسلات والأفلام لحظة بلحظة وفي وقت عرضها الحصري او في اي وقت اخر، أيضا بدون أي مشاكل أو تشويش أو تعقيدات علي الإطلاق، فيعتبر تطبيق شاهد بدون اعلانات مميز عن بعض التطبيقات التي نالت علي نسبة كبيرة من الإعجابات المتتالية من قبل الكثير من المستخدمين من حول العالم.

وذلك نظرا للكثير من مميزاته الرائعة والغنية عن التعريف، فقد جاء هذا التطبيق من أجل الاهتمام بالمستخدم لكي لا يضيع وقته في مشاهدة الإعلانات والفواصل التي تتعدي الخمسة عشر دقيقة وأكثر، ويمكنك تحميل تطبيق برنامج شاهد نت Shahid اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه.


مميزات برنامج شاهد في اي بي Shahid Vip للأندرويد والأيفون:


يعتبر هذا التطبيق المميز من برامج كمبيوتر وبرامج اندرويد علي حد سواء حيث أنه يعمل علي جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وعلي الهواتف الذكيه ببساطة، بلا شك أنه يدعم الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة والمتنوعة والتي من أهمها: سامسونج، جلاكسي، لينوفو، إل جي، إتش تي سي، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة،

يمكن للجميع مشاهده هذا التطبيق بشكل مباشر بدون أن يتم تحميله علي الكمبيوتر حيث أنه يدعم جميع أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة والتي من أهمها: ويندوز 7، ويندوز 10، ويندوز أكس بي، ويندوز فيسيتا، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز المختلفة.

يمتلك هذا التطبيق الكثير من المسلسلات والأفلام بمختلف اللغات والتي من أهمها: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية، اللغة الأسبانية، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة فيمكنك الإستمتاع بجميع الأفلام والمسلسلات بالعديد من اللغات العديدة.

ويمتلك ايضا هذا البرنامج واجهة مميزة وفريدة من نوعها وبسيطة في الإستخدام ويمكن للجميع التعامل معها بكل سهولة حيث أنه يمكن لأي شخص أن يتعامل مع هذا التطبيق سواء الشخص المبتدئ أو المحترف علي حد سواء.

ويمتلك هذا التطبيق الكثير من القوائم المرتبة والتي تحتوي علي الكثير من الأقسام والتي من بينها: الأفلام العربي، الأفلام الأجنبي، المسلسلات العربية، المسلسلات الإنجليزية، وغيرها الكثير من الأقسام المنظمة بشكل ممتاز والتي من خلالها يستطيع المستخدم أن يصل إلى كل مايريده بكل سهولة.

معلومات التطبيق:

الإصدار: اخر إصدار
السعر: مجانا علي موقع عالم البرامج
الحجم: 8.60 MB
الإنشاء: 25 يناير 2014

تحميل برنامج شاهد بلس Shahid Vip بدون اعلانات للاندرويد والايفون:


الان يمكنك تحميل برنامج شاهد بلس Shahid Plus النسخة المجانيه من متجر جوجل بلاي، أو تحميل النسخه المدفوعه مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Shahid Plus“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق Shahid Vip النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.



كما يمكنك ايضاً تحميل تطبيق Shahid Vip النسخه المجانيه مباشرةً إلى هاتفك الايفون IOS من هنا



في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح و تحميل برنامج شاهد، لمشاهدة الافلام ومتابعة المسلسلات، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.

برنامج Shahid Vip بدون اعلانات للاندرويد والايفون