Halaman

    Social Items

يتوفر على متجر جوجل بلاى الكثير والمزيد من الألعاب للموبايل والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، بعض هذه الألعاب تكون متاحة للتحميل بشكل مجانى تماماً بدون أى تكلفه، كما توجد ألعاب مجانية لفترة محدودة أى يمكن تحميلها وتجربتها بشكل مجانى وإذا وجدت أنها تستحق الشراء بالفعل، وقتها سيكون بإمكانك دفع المال من اجل شرائها ، بالإضافة إلى ذلك تتوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المخصصة فقط للأطفال وصغار السن وهي الالعاب التي تعمل بدون نت.

إذا كنت تفكر الأن للبحث و الذهاب إلى متجر سوق جوجل بلاى لتحميل أفضل ألعاب الأندرويد المجانية والمدفوعه، الجديدة لهذا العام 2021 علي الموبايل فمن المؤكد أنك ستواجه مشاكل كبيرة للغاية حتي تعثر على أفضل الألعاب التى تستحق التثبيت، ربما تقوم بتثبيت العاب معينة وعند البدء فى التجربة على هاتفك تجد أنها لا تستحق التحميل على الإطلاق !

نظراً للعدد الكبير من الألعاب المتوفرة على سوق جوجل بلاى سيكون من الصعب العثور على أفضل العاب تستحق التجربة على هاتفك ، لذلك قمت من خلال هذه المقاله بتوفير أفضل 10 العاب مجانية للأندرويد، وقمت أيضًا بالعمل على أختيار افضل ألعاب متنوعة ومختلفة بحيث تناسب كل المستخدمين .


فمثلاً، ستجد في قائمة الألعاب المتاحة فى المقال ألعاب سباق لمحبي سباق السيارات وافضل العاب استراتيجية للاندرويد والالعاب المناسبة للاطفال وغيرها ، من بين هذه الألعاب أدناه ألعاب حصلت على تحميلات كثير وافضل استطلاعات وجوائز كثيره على المتجر ، كل ما عليك هو متابعة السطور القادمه للحصول علي كل التفاصيل حول أى لعبة وبعد ذلك قرر واختار من بين افضل الألعاب للاندرويد، ما يناسبك ويلبي رغباتك.

قائمة أفضل 10 العاب الاندرويد في هذا العام :


  1. Asphalt 9
  2. Children of the Light
  3. Data Wing
  4. Splash Cars‏
  5. Beach Buggy Racing 2
  6. Disc Drivin’ 2
  7. Carmageddon
  8. Asphalt 8
  9. Bounty Hunter Space Lizard
  10. Void Tyrant

فيما يلي سأشرح لك قصص و مميزات كل لعبة وكيفية تحميل اللعبة للاندرويد بكل سهولة، واهم المميزات الخاصه بكل لعبة، ويمكنك تحميل اللعبه التي تريدها اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من لينك التحميل في اخر كل فقره.

لعبة Children of the Light

تأتي لعبة Sky: Children of the Light فى المقدمة وهى موجه تحديداً لمحبي ألعاب المغامرات ! إذا كنت من محبى ألعاب المغامره والاثاره على هاتفك فيمكنك تحميل هذه اللعبة علي هاتفك، وهي تتطلب العمل على إصدار أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك بالتالى يتوجب عليك أولاً وقبل البدء فى التحميل من معرفة إصدار أندرويد المثبت على هاتفك بحيث لا تقوم بتحميل اللعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تدعم العمل على هاتفك، ويمكنك التحقق من إصدار أندرويد المثبت على هاتف من خلال الإعدادات والنقر على خيار النظام ثم الاصدار، وهناك ستجد إصدار ورقم أندرويد الموجود على هاتفك .


اما عن قصة لعبة Children of the Light فهى بإختصار شديد تدور حول وجود واحد من الأطفال يحاول نشر الأمل فى قرية أو مملكة مهجورة تماماً . كل ما يجب عليك معرفته جيداً قبل البدء فى اللعبة أن هناك الكثير من الجري وفى هذه الأثناء ستواجه الانزلاق بشكل هابط إلى أسفل التلال ليس هذا فقط، بل وستكون هناك الكثير من الحواجز التي تعيق طريقك ويجب عليك التحلى بالذكاء جيداً بحيث تتجاوز هذا بدون أى مشاكل .

لذلك، تعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات والذكاء لأنك تحتاج إلى التفكير جداً لتجاوز كل الصعوبات التى تواجهك لتصل إلى مستوى أعلى فى اللعبة، كما ويجب عليك التعاون مع بعض الناس لتحقق أكبر قدر من النجاح بالتالى، فهى من الألعاب التى تعتمد أيضًا على الجماعية .

لتحميل اللعبه:
 


لعبه Data Wing


اللعبة الثانية والموجه تحديداً لعشاق العاب الاثار وهي لعبة Data Wing لعبة تعرف باسم "جناح البيانات"، وهنا أنت مطالب مع هذه اللعبة الجميلة بتسليم البيانات الهامة جدا في جميع أنحاء نظام الكمبيوتر وهذا بناءًا على أوامر الأم دون سؤال عن السبب، ولكن أثناء القيام بهذه المهمة التى قد تبدو سهلة ستتعرض للهجوم وفى هذه الأثناء يتوجب عليك القيام بشيء ما حتى تتمكن من حماية وتأمين هذه البيانات من الهجوم، كما وسيكون هناك أنفجار أيضًا، وكل هذا بهدف الوصول إلى البيانات التى تحملها بالتالى، ستكون مطالب فقط بالعمل على حماية تلك البيانات .


لحسن الحظ، توفر لعبة Data Wing عناصر تحكم تعمل باللمس بشكل أكثر من مثالى إلى جانب بعض مستويات السباق المتنوعة ، ربما تبدو اللعبة سهلة وبسيطة للغاية ولكن هذا غير حقيقى على الإطلاق فهناك ما يصل إلى 40 مستوى مختلف داخل اللعبة، وفى كل مستوى من هذه المستويات ستواجه صعوبات أكثر .

مع العلم هذه اللعبة تتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهى متاحة للتحميل المجانى وتستحق بالفعل التجربة وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين .

لتحميل اللعبه:


لعبة Splash Cars‏


العبه الثالثه هي لعبة سباق مختلفة بعض الشىء عن العاب سباق السيارات ولكنها رائعة للغاية فقد تم تحميلها أكثر من 5 مليون مرة فى جميع أنحاء العالم ، مع هذه اللعبة أنت مطالب كفريق واحد أنت وصديقك أو فرق مكون من 2 ضد فريق آخر مكون من 2 ركوب سيارتك والبدء فى السباق والهروب من الخصم أو من الشرطة، كما وستواجه مشكلة أخرى أثناء السباق وهى أن وقود السيارة أو البنزين ينتهى بسرعة وتحتاج إلى تفويل السيارة والهروب سريعاً من الشرطة .


بالتالى، لعبة Splash Cars‏ من أقوى ألعاب المغامرات والسباق، يجب عليك الاسراع فى الاستيلاء على البنزين والقطع النقدية وفي الوقت نفسه يجب أيضاً أن تعمل على ضرب الهدف وكل هذا يتم فى وقت معين، وفى حالة نجاح المهمة والفور ستنتقل إلى مستوى أصعب مع سيارات أقوى بكثير .

يمكن اللعب أنت وصديقك أو اللعب ضد أثنين من الأصدقاء كفريق هذا، وتتوفر اللعبة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً وتتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وهى بالفعل ستنال على إعجابك .

لتحميل اللعبه:



لعبة Beach Buggy Racing 2


اما عن هذه اللعبه فهي مقدمه لمحبى ألعاب سباق السيارات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد ! نعم، إبدأ الأن فى تحميل وتثبيت
لعبة Beach Buggy Racing 2 للانضمام إلى مجموعة كبيرة من سائقين السيارات حول العالم . إلى جانب هذا، يمكنك عمل سابق سيارات فى الأهرامات المصرية ومن ثم تحطيم سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية الغريبة التى عثر عليها أثناء سباق السيارات، ويمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفيديو الخاص باللعبة الموجود على متجر جوجل بلاى لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على هاتفك .


يمكنك الآن اختبار مهاراتك مع لعبة Beach Buggy Racing 2 ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتنافس فى البطولات التى توفرها هذه اللعبة العملاقة للفور ببعض الجوائز التى توفرها اللعبة، كما ويمكنك تخصيص سيارتك بالشكل الذى يناسبك أنت شخصياً ولكن تحتاج إلى تجميع الكثير من الدهانات المعدنية الغريبة التى تعثر عليها أثناء سباق السيارات وبعد ذلك يصبح بإمكانية تخصيص سيارتك .

اللعبة متوفرة للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ولكن تتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وإذا قمت بمراجعة تعليقات المستخدمين حول اللعبة على صفحة المتجر ستجد أنها بالفعل تستحق التحميل والتثبيت ويمكنك التحميل الأن والتجربة بنفسك .

لتحميل اللعبه:



لعبة Disc Drivin’ 2


نوع أخر من ألعاب السباق يقدم فكرة جديدة لمحبى هذه النوعية من الألعاب، يمكن إطلاق أسم لعبة ضرب القرص على هذه اللعبة . أنت مطالب مع هذه اللعبة بالعمل بتركيز من أجل الحصول على القرص الخاص بك . مع العلم وأثناء محاولة الحصول القرص الخاص بك ستواجه الكثير من المنحنيات الواسعة والتغيرات فى ارتفاع في البيئة إلى غير ذلك . بالتالى، يجب التركيز واتقان اللعبة جيداً للحصول على القرص الخاص بك أثناء السباق .


الجميل والرائع فى لعبة ضرب القرص أن هناك تنافس كبير جداً من مجموعة كبيرة من اللاعبين حول العالم مما يعطى للعبة أثارة قوية للغاية على عكس تماماً الكثير من الألعاب الأخرى، كما وتوفر اللعبة أكثر من 15 مسار مختلف مما يعطى مستويات تحدى مختلفة تماماً . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص القرص الخاص بك لتبدو فريد عند البدء فى اللعب مع الأشخاص الآخرين حول العالم ،اللعبة حقاً أكثر من رائعة وتسحق التحميل والتثبيت، كما ويتم تحديثها بشكل مستمر وإضافة خصائص ومزايا جديدة وهذا بناءًا على تعليقات وآراء المستخدمين على صفحة اللعبة بمتجر جوجل بلاي . مع العلم، اللعبة مجانية تماماً وتتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 5.0 فيما أعلى واحدث من ذلك .

لتحميل اللعبه:


اما لعبة أسفلت 9 تعد من أفضل وأقوى ألعاب سباق السيارات ! نعم، إذا كنت من هواة ومحبى ألعاب سباق السيارات فهذه اللعبة موجه لك أنت شخصياً . يجب عليك الاستعداد جيداً لمواجهة أقوى وأمهر متسابقي السيارات حول العالم ، الرائع فى اللعبة أيضًا أنها تضم قائمة كبير من السيارات الهجينة التي لم تجد مثلها فى أى لعبة سباق سيارت أخرى فقط، أنت مطالب باختيار سيارتك للبدء في خوض اقوي سباق سيارات فى العالم على شاشة هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد .


انطلق الأن مع لعبة Asphalt 9 ضد سيارات الخصوم ذات السرعة العالية جداً، أنطلق على الطريق السريع ضد مجموعة من أمهر المتسابقين حول العالم لتحقيق هدفك وهو الفوز ، ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس الفئة هى أنها تضم أكثر من 50 سيارة بسرعة فائقة حول العالم مع إمكانية التعديل على السيارة الخاصة بك من حيث الألوان مثلاً لتكون مختلف عن باقى المتسابقين .

اللعبة تضم نظام يدعى ويعرف باسم "TouchDrive" والذى من خلاله يمنحك التحكم عجلة القيادة بشكل ألى بحيث يريحك من عناء القيادة أثناء اللعب على شاشة هاتفك عموماً، اللعبة مجانية وأكثر من رائعة وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين ومتاحة للعمل على إصدار أندرويد رقم 4.3 وأعلى من ذلك، وقبل التحميل شاهد الفيديو الخاص باللعبة على صفحة المتجر لترى كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل التحميل والتثبيت على الهاتف .

لتحميل اللعبه



لعبة Carmageddon


واحدة من العاب السباق والاكشن والمغامرات ! نعم، يجب عليك أثناء السباق أن تصطاد فريسة أثناء السباق السريع ، تضم اللعبة أقوام أشرار للغاية يقوم بتحطيم بعضهم البعض إلى قطع مما يعطي للعبة قوة وإثارة أكثر من الألعاب الأخرى لتبدو لعبة Carmageddon مثل ألعاب المغامرات والأكشن حقاً اللعبة قوية للغاية وتحتاج إلى مهارة كبيرة وأن تتحلى بالذكاء حتى تصل إلى الهدف المطلوب وهو الفوز والانتصار على الاخر .



يتوجب عليك مواصلة اللعب والانتصار وتدمير خصمك بحيث تصل إلى النهاية ، هذا وأنصحكم بمشاهدة الفيديو الخاص باللعبة لتشاهد كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل الخوض فى التحميل والتثبيت على هاتفك، الفيديو يعطيك نظرة واضحة للغاية عن اللعبة وكيف تبدو أثناء السباق ، إلى جانب هذا، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على بعض التعليقات والأراء حول اللعبة على صفحة المتجر للتأكد من أن اللعبة بالفعل تستحق التحميل والتثبيت وهى متوفرة للتحميل المجانى تماماً وتدعم العمل على إصدار أندرويد 2.3.3 فيما أعلى واحدث من ذلك .

لتحميل اللعبه:



لعبة Asphalt 8


لعبة سباق أخرى تعطيك نظرة أكثر عن الواقعية، يمكنك اخذ جولة سباق عالمية تبدأ من صحراء نيفادا وتستمر حتى تصل إلى المنعطفات الضيقة في طوكي، اللعبة توفر لك التحدي والإثارة والمتعة للوصول إلى النهاية والفوز بالمبارة . مع تحميل وتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك وعند التشغيل ستجد مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة ! نعم، هناك أكثر من 220 سيارة ودراجة عالية الأداء من أفضل وأقوى الشركات المصنعة والموديلات المرخصة .


عند بدء السباق ستلاحظ بنفسك أصوات محرك عالية الدقة لجعلك تعيش الواقع كما ولو كنت بالفعل فى سباق حقيقى على أرض الواقع، يتوجب عليك أثناء السباق أن تكون ذكياً أكثر لتقوم بايجاد افضل الطرق التى تساعدك فى الوصول بشكل أسرع إلى الهدف والفوز بالسباق فمثلاً، يمكنك القفز بزاوية 360 درجة لتجاوز الخصم بشكل أسرع وأكثر أحترافية .

كما وتوفر هذه اللعبة أكثر من 40 مسار مختلف ومتنوعة من بينها جويانا الفرنسية وأيسلندا وصحراء نيفادا وأماكن أخرى مثيرة للغاية سواء لركوب سيارتك أو ركوب الدراجة النارية مع العلم، اللعبة متاحة للتحميل المجانى وتتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

لتحميل اللعبه


لعبة Void Tyrant

تعد هذه اللعبة من أقوى وأفضل الألعاب الاستراتيجية ، مع هذه اللعبة أنت مطالب بالقيام بالمهمة الخاصة بك كبطل عظيم وهى تنظيف المجرة وفى هذه الوقت وأثناء القيام بالمهمة الخاصة بك ستواجه الكثير من المعارك الفردية مع العديد من الأعداء العنيفين للغاية، وهنا يجب أن تكون لديك مهارات وبعض الأسلحة بحيث تتمكن من تجاوز هذه المعركة واكمال مهمتك فى تنظيف المجرة، ومن بين المميزات التي توفرها هذه اللعبة هى بناء مخططات وصنع السفن الجديدة ذات القدرات والبطاقات الخاصة .


تحتاج إلى أن تقوم بترقية بلدتك الخاصة بك من أجل الحصول على قوة ومغامرات جديدة، وتوفر لك لعبة Void Tyrant أربع فئات للاختيار من بينها ويكون لكل منها استراتيجيته الخاصة بها ، خلاص القول، يمكن تشبيه هذه اللعبة على أنها لعبة ار بي جي بسيطة ومسلية للغاية لكن اكبر عيب فيها انها تعتمد على الحظ بشكل كبير جدا .

عموماً، بالفعل هي لعبه رائعة للغاية ومسلية وستنال على إعجاب جميع محبى ألعاب الأكشن والمغامرات والقتال وتتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 5.5 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

لتحميل اللعبه:



لعبة Bounty Hunter Space Lizard


لعبة سحلية فضائية يائسة تماماً توفر للمستخدمين حوال 20 مستوى على أربع مراحل في هذه اللعبة الاستراتيجية الجميلة القائمة على الأدوار المختلفة، ولكن تحتاج إلى التركيز بشكل كبير جداً على الحركة التكتيكية حول الخرائط الصغيرة ، أنت مطالب أثناء اللعب بتحريك السحلية بحظر شديد ومن ثم تدمير الهدف بشكل قوى وبدون رحمة، يجب أن تكون حذر بشكل كبير بحيث لا تقتل نفسك أثناء اللعب .


اللعبة مليئة بالعقبات وتشبه إلى حد كبير جداً لعبة الشطرنج . لذلك، سيكون من الصعب على المستخدمين الوصول إلى النهاية والفوز بالمباراة خصوصاً مع بداية ممارسة اللعبة ولكن بالطبع بعد فترة من اللعب ستصبح أكثر أحترافية وسيكون بإمكانك على الأقل تجاوز المستويات الأولى التى لا تبدو صعبة إلى حد ما .

عموماً، لعبة Bounty Hunter Space Lizard من الألعاب الرائع المجانية المتوفر على سوق جوجل بلاى ويتم تحديثها بشكل مستمر من قبل القائمين عليها لإصلاح المشاكل وإضافة تحسينات جديدة إلى اللعبة، واخر تحديث كان في شهر أبريل الماضى من عام 2020، وهى تعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى .

تحميل اللعبه:



فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في تحميل افضل العاب للاندرويد لهذا العام ، ومعرفة أفضل العاب الاندرويد.


Thanks for reading
-------------------------------------------

افضل العاب الاندرويد 2021 اون لاين

هل تمنح خوارزمية YouTube الأولوية للفيديوهات الأطول مدة؟ وهل يحظى بودكاست مدته ساعة بأولوية العرض مقابل فيديو من دقيقتَين؟

سنتحدث في هذا الموضوع عن مدة الفيديوهات وكيفية ارتباطها بأنظمة "البحث عن الفيديوهات واستكشاف المحتوى" في YouTube ، وكم من الوقت يجب أن تكون مدة الفيديو الخاص بك. لزيادة سرعة مشاهدات القناه.


اولاً البحث عن الفيديوهات واستكشاف المحتوى:


ما هي أفضل مدة للفيديوهات على YouTub؟


إنّ أنظمة "البحث عن الفيديوهات واستكشاف المحتوى" في YouTube تحاول مساعدة كل مستخدم على إيجاد ما يريد مشاهدته ويعني ذلك أنها تعرض الفيديوهات التي تهمّ المشاهدين والفيديوهات التي ستنال إعجابهم بعد أن يشاهدوها.

قد تبدو الفئة الثانية بديهية أي أنّ الخوارزمية تقترح الفيديوهات الطويلة على الفور لأنها تنال إعجاب الجماهير وتشجّعهم على المشاهدة لمدة أطول وبالتالي، يحظى البودكاست بالأولوية لكنّ ذلك غير صحيح.

لو كان صحيحًا، لما ظهرت الفيديوهات الموسيقية التي تحقق ملايين ومليارات المشاهدات ولما ظهرت أيضًا فيديوهات الرسوم المتحركة الناجحة إنّ أنظمة "البحث عن الفيديوهات واستكشاف المحتوى" في YouTube تستخدم مئات الإشارات لمعرفة كيفية ترتيب الفيديوهات ويُعد متوسّط مدة المشاهدة ومتوسّط نسبة المشاهدة بعضًا من هذه الإشارات.

ولكن لا ننصحك أبدًا بزيادة مدة الفيديوهات لمجرد تقديم فيديوهات أطول لقد حاول بعض منشئي المحتوى إنشاء فيديوهات أطول ما أثّر سلبًا على أدائها، وليس إيجابًا في النهاية، إذا تراجعت جودة الفيديو وبدأ المستخدمون يتوقفون عن المشاهدة قبل انتهائه لا يدلّ ذلك على أداء جيّد إذا كان بإمكانك إنشاء فيديو مميّز تبلغ مدته 20 دقيقة ويجذب المشاهدين بدلاً من فيديو مميّز تبلغ مدته 10 دقائق.

ثانياً هل سيتم عرض الفيديو الذي تبلغ مدته 20 دقيقة بشكل أكبر؟


هذا أمر محتمَل فقد يستمتع المشاهدون أكثر بمشاهدة الفيديو الذي تبلغ مدته 20 دقيقة في حين أنّ مشاهدي الفيديو الذي تبلغ مدته 10 دقائق قد يعرضون بعده محتوًى غير مُرضٍ أو يغادرون منصة YouTube بالكامل غير راضين ولكننا نعلم أنّ مدة المشاهدة هي واحدة فقط من الطرق المتاحة لتقييم مدى الرضا لهذا السبب.

يستخدم يوتيوب الآن الاستطلاعات التي تقيّم مدى رضا المستخدمين أيضًا ويُحتمَل أنك رأيتها سابقًا في هذه الاستطلاعات، يُطلب من المستخدمين عشوائيًا تقييم فيديو بعد مشاهدته ويساعد ذلك على فهم الفرق بين الفيديو المفيد والفيديو الذي يضيع وقتك فقط.

وأفضل إجراء يمكنك اتخاذه كمنشئ محتوى هو عدم المبالغة في التفكير في مدة الفيديو ويجب أن تكون مدة الفيديو مناسبة للمحتوى إذا كنت بحاجة إلى دقيقتين لإيصال رسالتك، أنشئ فيديو من دقيقتين أو أنشئ فيديو من 20 دقيقة، إذا كانت رسالتك تتطلب هذا الوقت.

إذا كان المشاهدون يستمتعون بمشاهدة الفيديو ستعرضه أنظمة "البحث عن الفيديوهات واستكشاف المحتوى" على مشاهدين آخرين.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة للمزيد من المعلومات حول آلية عمل YouTube وكيفية توسيع قاعدتك الجماهيرية. ومن خلال هذا اللينك يمكنك قراءة مقال عن كيفية الحصول علي زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب بطريقه شرعيه.


يمكنك الاشتراك في قناة YouTube Creators الرسمية لكي تحصل علي معلومات لإنشاء محتوي ناجح شكرًا.

اسرار يوتيوب | ما هي أفضل مدة للفيديوهات على YouTube؟