Halaman

    Social Items

تخطي حساب جوجل اكاونت لهاتف الجي استايلو 5 Q720


Bypass FRP  LG Stylo5
Remove FRP  LG Stylo5
Unlock FRP   LG Stylo5
FRP  LG Stylo5
FRP LG Q720
حذف حساب LG Q720
تخطي حساب LG Q720
حذف حساب   LG Stylo5
تخطي حساب  LG Stylo5
شرح كيف تخطي حساب FRP لهاتف الجي استايلو 5
الطريقة بسيطة وسهلة جدا ولا نحتناج الى كمبيوتر
او بكس  او حتا ذاكره  يمكنك  متابعة شرح الفيدو المرفق

ويمكنك الاشتراك ومشاهدة جميع الشروحات على قناتنا في اليوتيوب من هناء


شرح الفيديو عملية التخطي


تنوية هام 
ممنوع نسخ المواضيع م وممنوع المشاركة عل المدونات الاخرى 
جميع الحقوق محفوظة لدى AlseerY-SofT



LG Stylo 5 Q720 Remove/Bypass FRP | Google Account

قد تكون الإعدادات الافتراضية لمستعرض Microsoft الجديد ضعيفة بعض الشيء. إليك كيفية التخلص من مطالبات الإشعارات المزعجة وحظر أجهزة التعقب وتخصيص صفحة علامة التبويب الجديدة والمزيد.


الأمر الرسمي:

أصدرت Microsoft مستعرض Edge الجديد، الذي تم إنشاؤه باستخدام قاعدة رمز المصدر المفتوح من Chromium إلى القناة الثابتة.
تتوفر ميزة Edge الجديدة لكافة إصدارات Windows المعتمدة بداية من (Windows 7 والإصدارات الأحدث) وكذلك في نظام MacOS.

يمكنك تنزيل مايكروسوفت Edge الجديد على أي نظام أساسي، من خلال www.microsoftedge.com. إنه تنزيل صغير نسبيًا وتثبيت سريع. لن يحتاج الي اكثر من دقيقه.

بالنسبه الي ويندوز 10:

في Windows 10، ستتم ترقية مستعرض Edge القديم تلقائيًا إلى Edge الجديد إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار تجزئة من Windows، ولكن هذه الترقية التلقائية لن تحدث في الإصدارات التجارية (Enterprise and Server) أو في الأنظمة التي قام المستخدم بتسجيل الدخول فيها باستخدام Active Directory أو Azure Active Directory.

يمكنك فقط الغوص في والبدء باستخدام الحافة الجديدة ، ولكن أوصي بإجراء بعض التعديلات أولا. تنطبق معظم الخطوات التي أقوم بتخطيها أدناه على كافة الإصدارات، ولكنني ركزت بشكل خاص على Windows 10 في هذا المنشور.

لاحظ أنه يمكنك تكوين معظم خيارات Edge التي أصفها هنا بالنقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المستعرض (أو الضغط على Alt+F) ثم اختيار Settings (إعدادات) من القائمة Edge (الحافة). في الأقسام التالية، استخدمت الحافة://اختصارات الإعدادات التي تسمح لك بالانتقال مباشرة إلى قسم معين.


التوليف الدقيق لإعدادات المستعرض الافتراضية:

عند تثبيت Edge الجديد، تتم مطالبتك بجعله المستعرض الافتراضي. يمكنك قبول هذا الخيار أو رفضه، ويمكنك تغيير رأيك في أي وقت بعد ذلك.

لتغيير إعداد المستعرض الافتراضي في Windows 10، انتقل إلى الضبط > التطبيقات > التطبيقات الافتراضية. انقر فوق الاسم أسفل عنوان مستعرض ويب لتغيير الاسم الافتراضي الحالي.

بعد ذلك، في أسفل صفحة التطبيقات الافتراضية، انقر فوق تعيين الإعدادات الافتراضية حسب التطبيق ، ثم انقر فوق اسم المستعرض الافتراضي. يمنحك هذا الخيار المزيد من التحكم متعدد المستويات في إعدادات المستعرض، مثل القدرة على تحديد رغبتك في أن يفتح تطبيق آخر ملفات PDF، على سبيل المثال.

حتى بعد تكوين تطبيقك المفضل لفتح ملفات PDFFiles، هل لا تزال مفتوحة في Edge؟

هناك إعداد آخر يحتاج إلى ضبط. انتقل إلى إعدادات الحافة > أذونات الموقع > مستندات PDF
(EDGE://settings/content/pdfDocuments) وقم بتشغيل دائماً فتح ملفات PDF خارجياً.


مزامنة بيانات المستعرض بين الأجهزة:

عند استخدام Edge على أجهزة متعددة، يكون لديك خيار مزامنة بيانات الاستعراض عبر هذه الأجهزة. تتطلب ميزة المزامنة أن تقوم بتسجيل الدخول إما بحساب Microsoft أو حساب Azure Active Directory، الذي يقوم بإلغاء تأمين إعدادات المزامنة.


في الإصدار الأولي الثابت للقناة (يناير 2020)، يمكنك تخصيص المزامنة لتضمين المفضلة وإعدادات المستعرض وبيانات تعبئة النماذج (مثل العناوين ومعلومات جهات الاتصال) وكلمات المرور. ستضيف الإصدارات المستقبلية خيارات لمزامنة المجموعات (المتوفرة بالفعل في قناة تطوير) ومحفوظات المستعرض وعلامات التبويب المفتوحة والملحقات.

لتخصيص إعدادات المزامنة، انقر فوق صورة ملف التعريف في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المستعرض، وانقر فوق إدارة إعدادات ملف التعريف ، ثم انقر فوق مزامنة ، أو انتقل مباشرة إلى الحافة://الإعدادات/ملفات التعريف/المزامنة.

نصيحة احترافية:

إذا كنت تستخدم إدارة كلمات مرور تابعة لجهة خارجية، فأوقف تشغيل إعداد مزامنة كلمات المرور.


أضف ملفات تعريف المستخدمين:

إذا كنت تفضل إبقاء بعض أنشطة الاستعراض منفصلة عن غيرها، فقم بإعداد ملفات تعريف متعددة للمستخدمين. يمكنك إضافة العدد الذي تريده من ملفات التعريف، ويمكنك اختيار توصيل كل ملف تعريف بحساب عبر الإنترنت أو استخدام ملف التعريف دون تسجيل الدخول.


لإضافة ملف تعريف جديد، انقر فوق صورة ملف التعريف في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة المستعرض (أو افتح صفحة ملفات التعريف مباشرة باستخدام الحافة://الإعدادات/ملفات التعريف/)، ثم انقر فوق إضافة ملف تعريف.

إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft أو بيانات اعتماد Azure AD، فيمكنك تشغيل المزامنة لملف التعريف الجديد.

تقوم Edge بتعيين اسم ملف تعريف افتراضي استنادًا إلى كيفية تسجيل الدخول، والتقاط الصورة المقترنة بالحساب الذي تستخدمه لتسجيل الدخول. لتغيير إعدادات التوصيف، افتح صفحة التوصيفات ثم انقر فوق النقاط الثلاث الموجودة على يسار زر تسجيل الدخول/تسجيل الخروج، كما هو موضح هنا.

يمكنك تخصيص اسم ملف التعريف وإضافة رمز مخصص لملفات التعريف غير المقترنة بحساب عبر الإنترنت. لتغيير صورتك على ملفات التعريف المقترنة بالحسابات عبر الإنترنت، عليك استخدام أدوات ملف التعريف لذلك الحساب.


حظر أجهزة التعقب وإعلانات الجهات الخارجية:

ربما تكون الميزة الوحيدة الأكثر أهمية في Edge الجديدة هي دعمها لميزة "منع التتبع" (عدم الخلط بينها وبين الإعداد القديم غير الفعال "عدم التعقب").


في الوضع المتوازن الافتراضي، يحظر "منع التعقب" معظم أجهزة التعقب التابعة لجهات خارجية من المواقع التي لم تقم بزيارتها، بالإضافة إلى "أجهزة التعقب الضارة المعروفة". انتقل إلى الإعدادات > الخصوصية والخدمات وقم بتغيير هذا الإعداد إلى "صارم" إذا كنت تريد حظر أجهزة التعقب التابعة لجهات خارجية، حتى من المواقع التي قمت بزيارتها. لاحظ أن هذا الخيار يعمل بفعالية كمنع الإعلانات.

قد تجد أحيانًا موقعًا ينقطع عندما يكون الإعداد "صارم" قيد التشغيل. إن أسرع طريقة لاستكشاف هذه المشكلة وإصلاحها هي النقر فوق رمز القفل في شريط العنوان، ثم أسفل العنوان تعقب الحماية، قم بإدارة المفتاح إلى إيقاف التشغيل.

يؤدي ذلك تلقائيًا إلى إضافة إدخال لهذا الموقع ضمن العنوان "استثناءات منع التعقب". أعد تشغيل المفتاح لإزالة الاستثناء من القائمة.


قم بتثبيت الملحقات من متجر Chrome الويب:

نظرًا لأن Edge الجديد يستند إلى مشروع المصدر المفتوح من Chromium، فإنه يدعم الملحقات المكتوبة لمستعرضات أخرى مستندة إلى Chromium. يتضمن ذلك Chrome Web Store (متجر Chrome على الويب)، مما يعني أنه إذا كان لديك ملحق Chrome مفضل، فيمكنك تثبيته في Edge الجديد.

قبل أن تتمكن من تثبيت ملحقات من مصادر أخرى، عليك تكوين Edge للسماح بهذا الخيار. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى EDGE://Extensions ثم قلب مفتاح Allow Extensions from Other Stores (السماح بالملحقات من متاجر أخرى) في الزاوية السفلية اليسرى؛ إذا نسيت القيام بذلك قبل زيارة متجر ملحق تابع لجهة خارجية، فسترى رافعًا يتيح لك تشغيله.

بعد ذلك، يمكنك تنزيل ملحقات من هذا المتجر وتثبيتها واستخدامها.


تخصيص صفحة علامة التبويب الجديدة:

عند فتح علامة تبويب جديدة (بالضغط على Ctrl+T أو بالنقر فوق علامة الجمع إلى يسار مجموعة علامات التبويب الحالية)، يعرض Edge صفحة افتراضية ترتبط بقوة بخدمات Microsoft. يمكنك تخصيص تلك الصفحة بالنقر فوق رمز الترس في أعلى صفحة علامة تبويب جديدة.

لديك ثلاثة خيارات افتراضية: تتضمن ميزة "التركيز" مربع بحث ومجموعة من مربعات "الارتباط السريع" القابلة للتخصيص التي يمكنك إقرانها بالاختصارات إلى صفحات ويب. عند تمرير الصفحة، سترى المحتوى من أخبار Microsoft. يضيف الملهم صورة خلفية Bing اليومية إلى هذا التخطيط. تنقل المعلومات محتوى أخبار Microsoft إلى الصفحة الرئيسية.

يسمح لك الخيار الرابع، مخصص، بإخفاء كل شيء باستثناء مربع البحث، الذي يستخدم Bing من Microsoft ولا يمكن تعيينه لمحرك بحث مختلف. (راجع القسم التالي لمعرفة المزيد حول كيفية التنقل حول هذا الإعداد.)

عند تسجيل الدخول إلى Edge باستخدام حساب Azure AD المقترن باشتراك في Office 365 Business أو Enterprise، يمكنك استبدال محتوى أخبار Microsoft باختصارات لمستندات Office 365 وخدماته، ولكن لا يتوفر الخيار مخصص.

إذا لم يروق لك أي من هذه الخيارات، فإن أفضل وسيلة لديك هي العثور على ملحق يتولى مهمة علامة تبويب جديدة. تعد مجموعة الملحقات هذه من Chrome Web Store نقطة بداية جيدة.

تعيين محرك البحث الخاص بك:

لا ينبغي أن يكون من المدهش أن يقوم مستعرض Microsoft الجديد بتعيين Bing الخاص بـ Microsoft كخدمة افتراضية لمعالجة طلبات البحث والاقتراحات عند إدخال مصطلح بحث في شريط العناوين.

إذا كنت تفضل استخدام محرك بحث مختلف لهذه الطلبات، فافتح إعدادات Edge > الخصوصية والخدمات. قم بالتمرير إلى أسفل علامة التبويب وانقر فوق السهم الموجود إلى يسار عنوان شريط العناوين. يمكنك استخدام أي من محركات البحث المعرفة مسبقًا، بما في ذلك Google وYahoo وDuckDuckGo، أو النقر فوق Manage Search Engines لإضافة خيار بحث مخصص.

لاحظ أن الخدمة التي تحددها هنا لا تنطبق على مربع البحث الموجود على صفحات علامة تبويب جديدة التي تقوم بتكوينها باستخدام الخيارات الافتراضية لـ Microsoft. ستحتاج إلى استخدام ملحق طرف ثالث (مثل علامة التبويب Infinity New Tab أو Infinite Dashboard) لاستبدال هذه الخيارات.


حظر الإشعارات:

لقد عشق مصممو المواقع الحديثة خيار دفع الإشعارات عبر المستعرض، ويطالبك Edge الجديد بالسماح أو حظر تلك الإشعارات في المرة الأولى التي تزور فيها أحد هذه المواقع (ونعم، ZDNet هي أحد هذه المواقع).


بمجرد أن تقوم بالاختيار، يضيف Edge هذا الموقع إلى القائمة محظور أو مسموح. ولكن إذا كنت تفضل عدم رؤية أي إشعارات، فيمكنك القيام بذلك. افتح صفحة أذونات الموقع في إعدادات الحافة (الحافة://الإعدادات/المحتوى) وانقر فوق الإشعارات.

قم بتمرير مفتاح السؤال قبل الإرسال إلى وضع إيقاف التشغيل ولن تتم مطالبتك من أي موقع بعد الآن. ستبقى أي مواقع قمت بالسماح بها أو حظرها بالفعل على القوائم المعنية.

تلميح احترافي:

إذا كنت تريد تلقي إعلامات من موقع، فلن تحتاج إلى إضافته يدوياً؛ وبدلاً من ذلك، قم بتشغيل المفتاح "السؤال قبل الإرسال" بشكل مؤقت، وقم بزيارة الموقع وانقر فوق السماح عندما ترى مطالبة الإعلامات، ثم قم بإيقاف تشغيل السؤال قبل الإرسال مرة أخرى.


إدارة كلمات المرور المحفوظة:

مثل كافة المستعرضات الحديثة، يتضمن Edge الجديد إدارة كلمات مرور قادرة وآمنة. إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب عبر الإنترنت، فيمكنك مزامنة كلمات المرور هذه بين الأجهزة (بما في ذلك الأجهزة المحمولة).



لتكوين إدارة كلمات المرور المضمّنة هذه، انتقل إلى EDGE://settings/passwords (الحافة://الإعدادات/كلمات المرور). هناك، يمكنك تشغيل إدارة كلمات المرور أو إيقاف تشغيلها باستخدام رمز التبديل "عرض حفظ كلمات المرور"؛ يسمح لك رمز التبديل الثاني بتكوين ما إذا كان Edge يقوم بتسجيل دخلك تلقائيًا باستخدام كلمات المرور المحفوظة.

يتم سرد كافة بيانات اعتماد تسجيل الدخول المحفوظة حاليًا ضمن عنوان كلمات المرور المحفوظة. انقر فوق رمز وجهاً لوجه لعرض كلمة المرور لموقع معين (ستحتاج إلى إدخال كلمة مرور Windows أو استخدام Windows Hello لتأكيد هويتك). انقر فوق النقاط الثلاث الموجودة إلى يسار الإدخال لعرض التفاصيل، أو إظهار كلمة مرور ونسخها إلى الحافظة، أو حذف ذلك الإدخال.

لاحظ أن إيقاف تشغيل العرض لحفظ كلمات المرور يسمح لك بمتابعة استخدام كلمات المرور المحفوظة الموجودة. إذا أردت التخلص من كل كلمات المرور المحفوظة لملف التعريف الحالي، فاستخدم الخيار مسح بيانات الاستعراض في صفحة الخصوصية والخدمات في إعدادات الحافة. انقر فوق اختيار ما تريد مسحها، وحدد كل الوقت من المربع نطاق الوقت ، وحدد مربع كلمات المرور (تأكد من مسح أي مربعات أخرى أولاً). انقر فوق مسح الآن لإكمال الإزالة.

بعد مسح كلمات المرور المحفوظة، تأكد من إيقاف تشغيل خيار مزامنة كلمات المرور إلى ملف تعريف المستخدم.


نصيحة احترافية:

إذا كنت تستخدم مدير كلمات مرور تابع لجهة خارجية، فتحقق مما إذا كان لديك خيار تولي منصب مدير كلمات المرور أم لا. 1تحتوي كلمة المرور، على سبيل المثال، على إعداد لجعله مدير كلمات المرور الافتراضي، ولكن عليك تمكين هذا الخيار يدويًا بعد تثبيت الملحق 1Password.


إعداد مواقع التنزيل:

بشكل افتراضي، تنتقل أي ملفات تقوم بتنزيلها باستخدام Edge الجديد إلى مجلد التنزيلات في ملف تعريف المستخدم. لاختيار مجلد افتراضي مختلف، انتقل إلى EDGE://settings/downloads، وانقر فوق Change، واختر المجلد الذي تفضله بدلاً من ذلك.

إذا كنت تفضل المطالبة بالمجلد الذي تريد حفظ كل تنزيل فيه، فمرر مفتاح السؤال عن المكان الذي تريد حفظ كل ملف فيه قبل التنزيل إلى موضع التشغيل.

ضبط إعدادت Microsoft Edge ومعرفة اهم القواعد بعد التحديث

فلاشة تابلت ENET E714X 



روم تاب ENET E714X
فلاشة TZX-733Q1


أرحب بك أخي زائر مدونة أحمد الحداد 
واتمنى أن تكون في أتم الصحة والسلامة
وبعد موضوعنا في هذه التدوينة حول

فلاشة تابلت ENET E714X 
التابلت بمعالج A33


تفاصيل الفلاشة

tzx-733q1\E716X.img


رابط الفلاشه 



مصدر الروم والباسوورد
password: www.firmware1.com



ملاحظة لمن يسرق المواضيع
سيتم حذف الروابط اذا تمت سرقة الموضوع
فلا داعي ان تتعب نفسك بسرقة الموضوع

رابط صفحة الفيس بوك


رابط الصفحة على تويتر


انضم لقناتنا على تيليجرام



رابط قناتنا على يوتيوب

روم تابلت ENET E714X اسم الفلاشة TZX-733Q1