Halaman

    Social Items

يعد نظام الأندرويد من أكثر الأنظمة شيوعاً هذه الاونه الاخيره، نظراً لكونه الأكثر إستخداماً على الهواتف الذكية والذي بلغ عددها أكثر من 3 مليار هاتف ذكي ببداية العام الجاري.

ومع هذا التطور الكبير أصبح متجر قوقل بلاي هو الماركت أو السوق الرسمية في نظام اي هاتف أندرويد والتي يمكنك من خلالها تحميل كافة التطبيقات والألعاب والبرامج للأندرويد، وبشكل رسمي أصبح هذا المتجر يتطور بشكل كبير.

لكن مع الأسف لازالت هناك بعض المشاكل التي يعاني منها المستخدمين العرب حتى هذه اللحظة ومن أهمها هي مشكلة هذا العنصر غير متوفر في بلدك وهذه المشكلة كما يعلم الجميع تمنعك من تحميل أي العاب أو تطبيقات من سوق بلاي إلا إذا كنت تعيش في دولة معينة مثل أمريكا أو دول أوروبا. 

أما في الوطن العربي فلا يمكن تحميل مثل هذه التطبيقات إلا عن طريق إستخدام متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي مثل متجر ون موبايل ماركت أو متجر أبتويد أو متجر الأرنب الصيني او متجر بلاك ماركت.

حيث توفر هذه المتاجر جميع التطبيقات والألعاب كما يمكنك تحميل الألعاب بصيغة Apk من المواقع على الإنترنت ولكن بالطبع جميع هذه الطرق غير عملية وتحتاج إلى مجهود كبير حتى يتمكن المستخدم من الإستفادة منها. 

لذلك في موضوع اليوم سوف نقوم بشرح بعض الطرق لكيفية تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بشكل كامل وذلك عبر شرح مصور بالتفصيل.

فائدة إنشاء حساب google play امريكي:


متجر جوجل بلاي الأمريكي يوفر لك العديد من المزايا المهمة التي قد يخفى على العديد من المستخدمين أهميتها لكونهم لا يعرفون مثل هذه الامور التقنية ولكن دعني أخبرك عن أهمية تحويل متجر جوجل بلاي إلى أمريكي بشكل بسيط في وطننا العربي يتم حظر العديد من المنتجات الرقمية لأسباب تحتفظ بها الشركات. 

فعلى سبيل المثال في بعض الدول لن تتمكن من تحميل سناب شات أو لعبة كلاش أوف كلانس أو أي لعبة أخرى وإذا حاولت ذلك سوف تظهر لك عبارة وهي هذا العنصر غير متاح في بلدك ولكن إذا قمت بتحويل حسابك إلى إمريكي فسوف تتمكن من تحميل جميع التطبيقات والألعاب بلا إستثناء من المتجر.

كما يمكنك إستعراض المحتويات الشائعة في هذه الدول والتي سوف تجدها مختلفة تماماً عن تلك الموجودة في المتجر الخاص بمنطقتنا وعلى ذلك سوف تجد ألعاب وتطبيقات إحترافية والعديد من الكتب والأفلام المميزة أيضاً، كما سوف تتغلب على العديد من مشاكل متجر جوجل بلاي المعروفة بكل تأكيد، فإذا كنت ترى أن هذه الأمور مهمة قم بإتباع الشرح التالى لتحويل متجر جوجل بلاي لماركت أمريكي وإستمتع بكل هذه المزايا.

الفرق بين حساب قوقل بلاي العربي وحساب قوقل بلاي الأمريكي:

في الحقيقة ليس هناك فرق ذهبي بين كل من حساب قوقل بلاي العربي وحساب قوقل بلاي الأمريكي فكلاهما حسابات مجانية تماماً وإنما الفرق الحقيقي يكمن في المنطقة التي يستخدم فيها كلا من الحسابين حيث إذا كنت تستخدم جوجل بلاي في الوطن العربي فأنت بكل تأكيد لن تتمكن من تحميل العديد من التطبيقات المميزة والتي سوف تشعرك بالغضب خصوصاً عندما تظهر لك مشكلة “This Item isn’t Available for Your Country” أو “هذا العنصر غير متاح لبلدك“ والتي تجعلك غير قادر على تحميل الكثير من التطبيقات على المتجر. 

اما إذا كنت تعيش في احدى الدول الأوروبية أو أمريكا او كندا فانت بدون شك سوف تكون قادر على تحميل كل ما تريد من هذا المتجر لذلك سوف زادت عمليات البحث مؤخراً بشكل كبير على طريقة تحويل Google play store إلى أمريكي لإجتناب هذه المشاكل الشائعة وهذا ما سوف نقوم به في شرح اليوم.

سؤال يدور في بال اغلب مستخدمين الهواتف والجوالات ولاسيما مستخدمين الأندرويد دائما يبحثون عن افضل تطبيقات لكن المشكلة الالعاب والتطبيقات الاحترافيه اغلبها لن تجدها في متجر Play العربي وأن وجدت فسوف تظهر لك هذه عباره العنصر غير متاح في بلدك الا اذا كان لديك سوق بلاي امريكي فسوف يظهر لك زر تحميل ولن تواجهك أي مشكلة في المتجر


مميزات إنشاء حساب gmail امريكي:


  • توفير جميع تطبيقات والألعاب
  • تخلص من مشكلة عنصر غير متاح لبلدك
  • تحديثات مستمرة وأفضل من من سوق بلاي العربي
  • واجهة أستخدام جميله وذكيه لعرض برامج التي تهتم لها
  • يمكنك الشراء في متجر Google Play, امريكي America لأي تطبيق او لعبة على العكس من سوق بلي عربيحيث لايمكنك شراء
  • ايميل افضل واقوى من العادي

سؤال : هل يمكن تحويل ايميل عربي في سوق بلي او حسابي عادي واريد تحويل الى حساب (ايميل) امريكي؟

الجواب :- نعم يمكن.

كيفية تحويل حساب google play امريكي مدي الحياه:


  • في البدايه سنقوم بتثبيت اي من تطبيقات Vpn المعروفه والتي يدعمها جهازك. ثم نقوم بفتح تطبيق Vpn ونتصل بدولة الولايات المتحده الامريكيه(United States).
  • الخطوه الثانية وهي الاهم لان تطبيق Google Opinion Rewards لا يعمل في بعض الدول العربيه لذلك يجب ان تتأكد بإتصالك ب دولة امريكا قبل تثبيته ونقوم ب إنشاء حساب جديد
  • ثم نكتب الاسم بالاجليزي ورقم البريد دا 10001 كما هو موضح فى الصوره
  • ونختار بالتحديد علي العمر ولا يشترط بيناتك الحقيقيه لانه بعد انشاء حساب Google Play امريكي لن نحتاج هذا التطبيق مجددا 
  • بعد الضغط علي استمرار سنجد هذه الصفحه ونختار اللغه ولكن يفضل استخدام الغه الانجليزيه فقط.
  • نختار النوع ثم نضغط علي استمرار.

وبكدا نكون انتهينا من عمل حساب نذهب الان الي سوق بلاي Google play ثم ندخل علي الاعدادات ونختار الحساب.

ونختار United States ومبروك عليك الحساب الامريكي مدا الحياه و اتنين دولار هدية من سوق بلاي ولعبة ببجي موبيل وجمع نقاط جوجل بلاي لشحن الالعاب وشراء كروت جوجل بلاي

ولم نعد بحاجه الي تطبيق ال VPN او التطبيق الثاني ف إذا كنت تود حذفهم قم بحذفهم.

لو حاسس انك ما فهمت شئ من اللى انا قولته دا شوف فيديو شرح التحميل وشرح كامل مفصل للموضوع لسنة:

فيديو كيفية تحويل حساب جوجل بلاي إلي امريكي مدي الحياه:




التحميلات:


تطبيق flyVpn النسخة المجانيه من سوق بلاي Google Play :



برنامج Google Opinion Rewards لربح نقاط جوجل بلاي وتغير حساب جوجل بلاي الي امريكي:




في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح انشاء حساب google play امريكي مدي الحياه وكيفية تحويل حساب سوق بلاى الى امريكي لأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه بها



Thanks for reading ❤
------------------------------

كيفية تحويل وانشاء حساب google play امريكي مدي الحياه

تعد شركة امازون هي اكبر مؤسسه للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسسة في 5 تموز 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن. وهي أكبر متجر تجزئة قائم على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية. وعندما تقرر البحث عن كيفية الاستثمار في شركة أمازون العملاقه، إحدى أكبر المواقع التجارية في العالم، يجب ان تمتلك محفظة استثمارية لكي تسطيع إضافة هذه المؤسسه العملاقه. ومن الافضل المرور على عدة تساؤولات، قبل الاستثمار في هذه الشركه العملاقة.

يجب أن تسأل نفسك، هل حقا الاستثمار في أمازون هو الافضل؟ بالطبع من الجيد تنويع الاستثمارات، ولكن من الضروري أن تعرف كيف تنوع محفظتك الاستثمارية، وبشكل اخر ما هي الشركات التي يجب عليك الاستثمار بها، لأن ما تعرفه عن أي شركة كمستهلك لا تستطيع الاعتماد عليه عندما تفكر في قرار استثماري بخصوص شراء أسهم في تلك الشركة. يجب عليك النظر الي هذه الشركات بعين المستثمر وبعقلية الخبير بطرق وأساليب إدارة رأس المال وتحدد هل من الجيد الاستثمار بها أم لا؟ يجب إجراء بحث كافي عن أي شركة ترغب بالاستثمار بها حتى وإن كانت شركة كبرى.

يجب أن تعرف عنها كل التفاصيل من حيث وضعها الحالي جيداً ومدى قوة المنافسين وتعطي لنفسك وقتاً جيداً لدراسة السوق بشكل عام. وأثناء البحث واتخاذ القرار الجيد او الحيادي من الممكن أن تستنتج الكثير من الأمور التي تجعلك أكثر حكمة باتخاذ القرار. وظيفة البحث هي فرصه تمنحك فكرة كامله عن الشركة من حيث هل سوف تصعد أسهمها في الأيام القادمة أم أن فقاعتها ستنفجر وتهبط أسهمها فجأة، فإن أروع محاسن البحث هي أنه يساعدك على تحديد كم من الأموال التي من الجيد وضعها في هذا الإستثمار، ومن الممكن أيضاً أن تجد فرصة أفضل لتضع اموالك بها.


كيفية الإستثمار في شركة أمازون عملاق التجارة الالكترونيه:

اولا: يجب عليك تحديد كمية الأموال التي سوف تستثمر بها. بعد أن تتخذ قرار الشراء، يجب تحديد المبلغ الذي سوف تشتري به. كما قلت سابقا إن البحث الجيد يساعدك على تحديد كمية الأموال التي سوف تشتري بها، ولكن مهما كانت الشركة ممتاز للاستثمار فمن الخطأ تماما أن تشتري أسهماً بها بكل أموالك التي تنوي استثمارها، إن الاستراتيجية الأمثل لحماية رأس مالك من الخسارة هي تنويع الاستثمارات داخل المحفظة الاستثمارية، ولا يجب أن تكسر هذه القاعدة أبداً.


من الجيد أن تحدد لنفسك المدة الزمنية المتوقعة لجني الأرباح حيث أن الاستثمار في الاسهم وخاصة اسهم الشركات مثل امازون يعتبر استثمار طول الأجل لذلك يجب أن تستثمر بأموال لا تحتاجها خلال الخمس سنوات القادمة.


ثانيا: يجب عليك التواصل مع وسيط. من أجل شراء أسهم بشركة امازون يجب أن تفتح حساب مع أحد الوسطاء، فتح الحساب سهل جداً وبسيط، والانترنت ما هي مخاطر المحفظة الاستثمارية و تعريف المحفظة الاستثمارية هو جعل شراء الاسهم أسهل وأسرع بكثير من الماضي، اذا كان بإمكانك شراء عدد من الأسهم فلديك الكثير من الخيارات ولكن إذا كنت لا تملك سعر السهم فيمكنك التواصل مع أحد شركات السماسرة التي تقدم أسهم جزئية بمعنى أنها تمنحك القدرة على شراء أجزاء من سهم واحد. فقط حاول البحث عن وسيط جيد ضمن أفضل الوسطاء بحيث لا يأخذ عمولة مرتفعة.

ثالثا: شراء أسهم أمازون. بعد أن تقرر الاستثمار في أمازون، وتحدد حجم الاستثمار، وتفتح حساب وساطة تكون قد أصبحت جاهزاً للشراء. ليس من الضروري أن تنظر كثيراً إلى السعر وتذكر دائماً قول رجل الاعمال عضو الاكاديميه الامريكيه للفنون والعلوم "هوارن بافيت" : إن شراء شركة رائعة بسعر مناسب، أفضل كثيرًا من شراء شركة مناسبة بسعر رائع”، والسعر عموماً يتم تحديده من خلال العرض والطلب، لذلك عندما تكون مستعد لشراء الأسهم، ادخل إلى موقع الوسيط على الانترنت أو منصة التداول الخاص به، واطلب أمر شراء وسوف يتم تنفيذ أمرك بأسرع وقت ممكن.

ملحوظه: تأكد بأنك تستثمر بأموال لن تحتاجها لمدة خمس سنوات المقبلة، ولو فعلت غير ذلك تكون قد خاطرت بتلك الأموال لأن في حال انخفضت قيمة السهم واحتجت تلك الأموال سوف تكون مجبراً على البيع بخسارة، لذلك كن مستعداً لاستثمار طويل الأجل.

فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في كيفية الإستثمار في شركة أمازون، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading
-------------------------------------------

كيفية الإستثمار في شركة أمازون اكبر المواقع التجاريه في العالم

اقدم لكم في هذا الموضوع برنامج كيوت كت برو CuteCut Pro النسخه المدفوعه للأندرويد، يعتبر من افضل التطبيقات الشهيرة للكثير من مستخدمي الاندرويد و الايفون وذلك لما يقدمه التطبيق من المميزات القوية والحصرية التي ينفرد بها البرنامج والتي لا تتوفر في بعض البرامج المتخصصة علي أجهزة الجوال او الكمبيوتر.

حيث تتمركز وظيفة البرنامج الأساسية في عملية التحرير ومونتاج الفيديوهات بشكل احترافي لا تجعلك تحتاج إلى اي برامج او تطبيقات او أي استعانة من أشخاص مهنيون أو محترفون بمونتاج الفيديوهات، مع توفير إمكانيات إضافية مميزة. ويمكنك تحميل تطبيق CuteCut Pro النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه.

كيوت كت برو Cute Cut Pro افضل تطبيق لعمل المونتاج وصانع ومحرر الفيديو النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد.

يمنحك برنامج Cute Cut Pro أفضل صانع افلام ومحرر فيديو للاندرويد الكثير من الأدوات التي تعمل على قص – لصق - تحرير وإضافة المؤثرات والفلاتر الجذابة على مقاطع الفيديو من خلال الدمج بين الأنواع المختلفة من الوسائط المتعددة مثل: الصور، النصوص، مقاطع الصوت والفيديو بطبعية الحال. ولكن أهم ما في هذا التطبيق هو كون كل الأادوات التي يوفرها تعتبر بسيطة، مريحة وسهلة الاستخدام.

تحديث أفضل برنامج مونتاج الفيديو للهواتف الذكية ومنافس قوي لبرنامج كين ماستر. بواسطة برنامج كيوت كت برو Cute Cut Pro النسخة المدفوعة للأندرويد يمكنك تحرير الفيديوهات وصنع وإنشاء الأفلام والتعديل عليها بشكل احترافي.

فيما يلي سوف اوضح لك كل مميزات كيوت كت برو Cute Cut Pro كامل بكل الخطوط نسخة مدفوعه اخر اصدار للاندرويد وكيفية التحميل.

inshot video editor 
Video Editor & Movie Maker 
wondershare video editor


تطبيق Cute Cut Pro كامل اخر اصدار للأندرويد:


يعد كيوت كت هو أفضل صانع افلام ومحرر فيديو للاندرويد بدون علامة مائية حتي الان. هو احد البرامج التي تعمل باحترافية كبيرة حيث تتميز بتعليم تحرير الفيديوهات وتعديلها كما يتيح لك التطبيق أيضًا أن تقوم بإنشاء العديد من مقاطع الفيديو بشكل كامل من الصفر إلى درجة الاحترافية العالية والمهنية أيضًا، د

كما يضمن لك برنامج كيوت كت برو Cute Cut Pro كل الأدوات التي يمكن ان تحتاج إليها أثناء تحرير عمل المونتاج، حيث يمكنك أن تقوم بتركيب الصور مع مقاطع الفيديو بشكل احترافي كبير للغاية.

يساعد برنامج كيوت كت برو Cute Cut Pro أن تقوم من خلاله بدمج الصوت والصورة معا حيث تتمكن من عمل فيديو كليب كامل

مع التأثيرات الصوتية والمرئية كما تستطيع أيضًا إضافة النصوص على الفيديو حتى تستطيع أن تقوم بحفظ حقوق صناعة الفيديو وتقوم بكتابة اسمك أو بعض العبارات التي تعبر عن نوع الفيديو،

وتقوم أيضًا بتعديل البيان والسطوع على الفيديوهات والصور ويمكنك أن تحدد الألوان الإضافية لها من خلال طبقات الفيديو أو تقوم بتزويد الوان الفيديو بالأبيض والأسود من خلال تأثير الذكريات بالفيديو.

كذلك يشتمل Cute CUT على أكثر من 20 انتقالا مختلفا، والتي تمكنك من الربط بين أجزاء الفيديو خاصتك وصورك. وسيكون بإمكانك كذلك إضافة الكثير من المرشحات والمؤثرات الأخرى مثل المؤثرات الشفافة التي ستساعدك على دمج وإدخال نصوص وصور على فيديوهاتك. والجميل في الأمر أن تنفيذ هذه العمليات جميعا سهل للغاية إذ لا يتعدى الأمر سوى النقر عليها.

شرح تطبيق Cute Cut Pro النسخة المدفوعه:


يعد إنجاز فيديوهات من الصفر مهمة سهلة جدا مع تطبيق Cute CUT. أول ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار صيغة الإخراج التي ترغب فيها: منظر طبيعي، رأسي، مربع، إلخ .. وبعد اختيار صيغة الإخراج، سيكون بإمكانك الشروع في إنجاز فيلمك من خلال استعمال مختلف أنواع الأدوات.

كل ما تحتاج إلى فعله هو إضافة عنصر ما، سواء أكان ذلك مقطع فيديو، صورة أو ملفا صوتيا، ثم تحريكه على المدرج الزمني. بإمكانك القيام بتركيب العناصر، إنجاز انتقالات، ونقلها من مدرج زمني إلى آخر، إلخ. وكل هذا فقط من خلال السحب والافلات لتلك العناصر.

  1. حمل برنامج كيوت كت برو للأندرويد Cute Cut Pro من رابط التحميل المباشر ميديا فاير اسفل الموضوع .
  2. ثبت برنامج كيوت كت برو على جهازك الأندرويد
  3. من واجهة التطبيق إضغط علامة (+) في أعلى يسار الصفحة ومنها اختر انشاء فيديو جديد .
  4. من القائمة التالية ضع إسم او عنوان للفيديو أو المشروع الذي ستبدأ به ومن ثم موافق .
  5. هناك مسارات او حقول مخصصة لكل من مقاطع الصوت والصور والنص والفيديو أضف كل منهم في مساره بالضغط على الحقل الخاص.
  6. هناك عدة أدوات للتحكم بمقطع الفيديو أسفل الشاشة ، ومن أهم تلك الأدوات أداة الشفافية ، وأداة السماعة ، وأدوات تسريع وتبطيئ مقطع الفيديو ، بالإضافة إلى أداة الاقتصاص الخاصة باقتصاص جزء من مقطع الفيديو .
  7. عند الانتهاء من تحرير الفيديو يمكنك تصدير وحفظ الفيديو بالضغط على Export Video او مشاركتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  8. بعد الضغط على Export Video من النافذة التالية يمكنك تحديد جودة الفيديو المراد حفظه ، جودة عالية أو جودة متوسطة أو جودة منخفضة .

مميزات تطبيق Cute Cut Pro النسخه المدفوعه للاندرويد:


  • يمكنك أن تتحكم بكتم صوت الفيديو وإضافة صوت على الفيديو بالاضافة إلى تسريع وتبطيئ الفيديو .
  • يدعم برنامج كيوت كت برو ميزة التشغيل بعدة لغات حيث يمكنك كتابة نص باللغة التي تريدها عبر البرنامج .
  • مزايا قص – لصق -تحرير مقاطع الفيديو التي تريدها .
  • تستطيع إضافة انتقالات بين الصور ومقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات والفلاتر الجذابة على الصور .
  • تستطيع إضافة انتقالات بين الصور ومقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات والفلاتر الجذابة على الصور .
  • الكتابة على الفيديو وإضافة نصوص على الفيديو والاختيار من بين الخطوط المتنوعة .
  • إضافة موسيقى على الفيديو وإضافة مقاطع الصوت وقصها ودمجها معا عبر التايم لاين .
  • تم ازالة العلامة المائية (توقيع برنامج cute cut) في نسخة كيوت كت برو اخر اصدار بعد تهكير التطبيق.
  • يمكنك تحرير مقاطع الفيديو دون التقيد بالطول او الفترة الزمنية لبمقطع الفيديو في النسخة المدفوعة الكاملة من برنامج كيوت كت بروز.
  • يمكنك تركيب ودمج أكثر من مقطع فيديو معا بكل سهولة .
  • يعد Cute Cut Pro أفضل برنامج لعمل وانشاء مقاطع الفيديو بدون علامة مائية للأندرويد.

تحميل تطبيق Cute Cut Pro كامل بالخطوط العربيه:


الان يمكنك تحميل تطبيق Cute Cut Pro النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Cute Cut Pro“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق بصيغة apk من هنـا.



في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق Cute Cut Pro للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.

Thanks for reading ❤
---------------------------------------------

تطبيق CuteCut Pro كامل بجميع الخطوط العربيه

تطبيق Truecaller Premium Gold إجعل هاتفك أكثر ذكاء و احمى كل خصوصيتك مع (تروكولر مهكر) بجميع مميزات العضوية البريميوم والجولد، استمتع بتطبيق دليل الهاتف الافضل عالميا لمعرفة هوية واسم المتصل ورقم المتصل مع خاصية بحث مميزه للكشف عن الأرقام المجهولة. 

يعمل تطبيق Truecaller Premium Mod مثل دليل هاتف لأرقام الهواتف الأرضية والموبايل ويقوم بالبحث تلقائيا عن رقم المتصل، ليظهر الإسم الخاص به المسجل بقاعدة بيانات البرنامج على شاشة جهازك الاندرويد سواء هاتف او تابلت.

Truecaller Premium اخر اصدار للاندرويد يحتوي على محرك بحث مدمج بدليل الهاتف يمكنك البحث من خلاله عن الاشخاص بواسطة الإسم أو رقم الهاتف أو الجوال لمعرفة اسم المتصل أو معرفة رقم المتصل.

كما يتميز البرنامج بقاعدة البيانات الضخمة التى تضمن لك عثورك على رقم المتصل أو إسم صاحب الرقم المجهول بسهولة.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق Truecaller Premium النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به.


مع Truecaller Gold للاندرويد سوف تتمكن من حظر المكالمات الواردة من أشخاص مجهولين أو من شركات التسويق والإعلانات وغيرها من الأرقام المزعجة.

يمكنك ايضاُ الحافظ على خصوصيتك من خلال خاصية حظر المكالمات والرسائل من المتطفلين والمزعجين والأشخاص الغير مرغوب بهم.

ميزة البحث عن اي شخص او رقم بواسطة البحث عن طريق الرقم او الاسم:


كما ان تطبيق تروكولر يعتبر دليل عالمي لارقام الهواتف، يمكنك من خلاله البحث عن اي رقم هاتف ارضي او رقم هاتف موبايل محمول من خلال البحث بواسطة الرقم او اسم الشخص صاحب الرقم،

كما انه يعتبر افضل تطبيق لادارة جهات الاتصال للاندرويد، ويمكنك استخدامه بدلا من تطبيق دليل الهاتف "جهات الاتصال"، ويمكنك ايضا استخدامه بدلا من تطبيق الرسائل الافتراضي، ويعتبر افضل تطبيق لادارة الرسائل النصية SMS للاندرويد.

كيفية عمل حساب في تطبيق تروكولر بريميوم اخر اصدار للاندرويد:


بعد تنزيل ترو كولر بريميوم يمكنك عمل حساب في البرنامج عن طريق تفعيله برقم هاتفك، وعمل بروفايل لرقمك ووضع معلوماتك فيه ان اردت مثل، اسمك بالكامل، ووضع صورة شخصية، وموقعك على الخريطة، ورابط موقعك الالكتروني، وعنوان البريد الالكتروني الخاص بك.

وروابط واسماء حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك، تويتر، انستجرام، جوجل بلس" وغيرها من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى.

وجميع هذه المعلومات ستضهر لاصددقائك الذين لديهم تطبيق Truecaller، ولبقية الاشخاص الذين يبحثون عنك بواسطة رقم هاتفك اواسمك.

كيفية حظر الارقام المزعجة ومنع اي رقم هاتف من الاتصال بك:

عند تحميل برنامج Truecaller يمكنك من خلاله حظر ارقام شركات الاتصال، والارقام التي تقوم بارسال رسائل دعائية والاعلانات المزعجة، وارقام الشركات، او اي رقم غريب يقوم بإزعاجك ولن يتمكن من الاتصال بك.

كما يمكنك ارسال رسالة اليك بعد ان تقوم بحظر رقم شريحة موبايله بواسطة تطبيق تروكولر، ويمكنك ايضا من خلاله الغاء ارسال الرسائل النصية حتى وان كنت قد قمت بارسالها فعلا.

يحتوي تطبيق Truecaller على العديد من المميزات الاخرى في النسخة المدفوعة التي سنقدم لكم رابط تنزيلها للاندرويد في نهاية هذا الموضوع.

المميزات في النسخة المدفوعة من تطبيق تروكولر بريميوم Truecaller Premium، كثيره جدا  وابرز هذه المميزات تمكنك من اضافة ارقام اصدقائك الى حسابك في تطبيق تروكولر بروفيشنال، كما انها تاتي بدون اعلانات مزعجة، والعديد من الميزات المدفوعة في تطبيق Truecaller Pro الاخرى، سنذكرها لكم بالتفصيل.

مميزات تطبيق Truecaller Premium Gold النسخه المدفوعه للاندرويد:


  • افضل تطبيق لكشف هوية المتصل، وكشف اسماء اصحاب ارقام الموبايل الغريبة والغير مسجلة في سجل الهاتف.
  • يعتبر افضل واكبر دليل لارقام الهاتف الارضي والمحمول في العالم.
  • يتيح لك امكانية البحث عن اي رقم هاتف في العالم من خلال البحث بواسطة اسم مالك الرقم.
  • يتيح لك امكانية البحث عن اسم صاحب رقم الهاتف المجهول، وكشف هويته من خلال البحث بالرقم.
  • يقوم بعرض اسم وصورة صاحب الرقم المجهول ان توفرت، والدولة التي يتصل عليك منها، وحساباته على تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • يعتبر افضل تطبيق لادارة جهات الاتصال للاندرويد.
  • حظر الارقام المزعجة والغير مرغوب فيها.
  • عرض الاسماء للارقام الغريبة الغير مسجلة في دليل الهاتف اثناء الاتصال بك مباشرة.
  • اضهار اسماء الارقام المجهولة في سجل المكالمات.
  • مزامنة جهات الاتصال وعمل نسخة احتياطية للاسماء وحفظها في Google Draive.
  • يتيح لك اجراء مكالمات هاتفية مجانية عن طريق الانترنت والاتصال باصدقائك الذين يستخدمون تطبيق تروكولر مجانا.
  • يمكنك من خلال تطبيق Truecaller ارسال الرسائل النصية والصور والفيسات مجانا لجميع اصدقائك الذين يستخدمون التطبيق.
  • يقوم باضهار اصدقائك المتصلين بالانترنت والغير متصلين بالانترنت.
  • يعتبر افضل تطبيق بديل لتطبيق الرستئل في هواتف الاندرويد.
  • فلترة الرسائل القصيرة Sms والتحكم بها.
  • يدعم امكانية حذف والغاء ارسال الرسائل النصية حتى بعد ان تقوم بارسالها فعليا.
  • يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة، وقام بتنزيل Truecaller اكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم.
  • يمكنك جعله يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة تلقائيا.
  • النسخة المدفوعة تطبيق Truecaller Premium بدون اعلانات، ولا يوجد بها أي اعلانات مزعجة.

والعديد من المميزات الاخرى ستكتشفها اثناء استخدامك لبرنامج Truecaller Pro المدفوع.

تحميل تطبيق Truecaller Premium Gold اخر اصدار للأندرويد:


الان يمكنك تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Truecaller Premium“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.


كما يمكنك تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.


في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق Truecaller Premium للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


شكرا على القراءة ❤
---------------------------------------------
كلمات مفتاحية :
بحث عن رقم في تروكولر, بحث تروكولر, تروكولر بحث بالاسم, بحث في تروكولر, تروكولر بحث بالرقم اون لاين,

تطبيق Truecaller Premium Gold النسخه المدفوعه للاندرويد