Halaman

    Social Items

سنتحدث في هذا المقال عن افضل افضل برنامج vpn للاندرويد مدفوع في العالم وهو، تطبيق Nordvpn النسخه المدفوعه اخر اصدار، ويعتبر هذا التطبيق من أحد أسرع خدمات VPN على نظام الأندرويد.

يُعد Nordvpn مدفوع، من بين اقوي برامج ال في بي ان الأكثر إستخداما في العالم، خصوصا أنه يوفر خدمة VPN على أعلى مستوى، مما يجعل NordVPN يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي برامج وتطبيقاب ال فبن.

كما أنه يُوفر هذه الخدمة على جميع الأجهزة منها أجهزة الحاسوب بمختلف انظمة التشغيل و كذالك على الهواتف الذكية سواء تعلق الأمر بالتي تعمل بنظام الأندرويد أو تعمل بنظام IOS، دون أن ننسى الإضافة على جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس .

حيث افضل اتصال وتصفح إنترنت بأمان من أي جهاز يعمل بالأندرويد. ايضا من اهم الاشياء هو الاتصال بخدمات VPN و توفير حماية كبيرة لعنوانك الرسمي والحقيقي خصوصا عند اتصالك بشبكات واي فاي عامة.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق Nordvpn Premium النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به.


تطبيق Nordvpn مدفوع للأندرويد:


ومن أهم النقاط التي جعلت برنامج وتطبيق Nordvpn Premium يُصنف في المراتب الأولى هذه السنة هو توفره على 5438 خادم أو سيرفر عبر أزيد من 59 دولة عبر العالم، وتعتمد NordVPN على أكثر من 2560 سيرفر في أوروبا فقط، بينما تتوزع باقي السيرفرات على مختلف القارات بما فيها قارة آسيا ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة بحوالي 20 سيرفر .

مما يؤدي الي حماية بيناتك، وعدم السماح الي اي جهه ان تتجسس عليك عند اتصالك بشبكات الواي فاي العامة. لأن عنوان ip الخاص بشبكة الانترنت، الذي سيظهر له هو عنوان مزيف وليس عنوانك الحقيقي.

تطبيق Nordvpn Premium النسخه المدفوعه اخر إصدار للأندرويد:


من المميزات الجديد التي اضيفت حديثا في التطبيق: إيقاف حماية VPN مؤقتاً لمدة 5 دقائق أو 30 دقيقة أو ساعة واحدة ثم الاتصال مجدداً تلقائياً. والأمر يشبه الضغط على "تأجيل" – فقط أنك بدلاً من بضع لحظات أخرى من النوم الثمين، تقوم بتعطيل اتصال VPN بشكل مؤقت. مما يمكنك الآن تعيين عنوان خادم DNS مخصص في التطبيق لـ Android TV أيضًا. ألا تستخدم VPN على تلفزيونك الذكي بعد؟ تابع وجرّبه الآن.

إنه بفضل التشفير الذي يصل الي الدرجة العسكرية بحيث لا يتمكن أحد من الحصول على بياناته عبر الإنترنت. تصفح الويب من منطقة مختلفة nordVPN وتغيير عنوان IP الخاص بك بحيث يبدو أنك تتصفح من موقع مختلف.

يمكنك الاتصال بشبكة VPN والاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية بأمان في مطار أو مقهى أو محطة قطار.

اهم مميزات برنامج Nordvpn النسخه المدفوعه للاندرويد:
  • P2P مدعومة على خوادم محسنة شبكة VPN مزدوجة لحماية إضافية للإنترنت.
  • نطاق ترددي غير محدود دعم 24 / 7 6 اتصالات مع حساب واحد بروتوكولات التشفير العسكرية (OpenVPN ، Ikev2 / IPsec)
  • خادم في أكثر من 60 دولة.

تحميل تطبيق Nordvpn Premium النسخه المدفوعه للأندرويد:


الان يمكنك تحميل تطبيق Nordvpn Pro النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Nordvpn Pro“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق Nordvpn Premium النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

Nordvpn Premium v5.1.3 Ad Free apk mod Download


ومن خلال الرابط التالي ستجد العديد والعديد من حسابات NordVpn مدفوعه لمدة سنوات عديده.


في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق Nordvpn مدفوع اخر اصدار للاندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading
-------------------------------------------

تطبيق Nordvpn Premium النسخه المدفوعه للأندرويد