Halaman

    Social Items

تحميل لعبة بوبجي مهكرة 2021 [ شدات لا محدود ]


سنقدم لكم نسخة ببجي مهكرة 2021 esp أخر اصدار كل شيء مجاني.

مرحبا بكم في موقع Tskert افضل موقع لتحميل الالعاب المهكرة باخر الاصدار وايضا التطبيقات المدفوعه مجانا وكما قرات في العنوان هذه اللعبه صدرت لاجهزه الكمبيوتر لكننا سنتحدث عن النسخه الجديده لاجهزه في اجهزه الاندرويد هذه اللعبة في Google Play.

وكما قرأت جيدا في عنوان هذه المقالة سنتحدث عن أحد أفضل العاب المعارك التي تعمل عن طريق الاتصال وهي لعبة ببجي Pubg و نخصص هذه المقالة لنسخة Esp من العبة حيث سنقدم لكم هذه النسخة مهكرة بالكامل.

لمن لا لعبة Pubg مهكرة 2021 و هذا شبه مستحيل لكن عموما العبة عبارة عن معركة في جزيرة كبيرة أو مناطق تختلف حسب إختيار الاعب و تبدا معركة النجاة في هذه الجزيرة/منطقة حيث يتنافس 100 لاعب بل ما لديهم من قوة بإستخدام مجموعة من الاسلحة ويوجد وسائل تسهل التنقل مثل سيارات دراجات نارية، و يتم التنافس بين هؤلاء الاعبين و تقوم Zone بتقلص أكثر فأكثر لجمع أكثر عدد ممكن من الاعبين في مكان واحد لتشتد المنافسة ويمكنك إستخدام جميع الوسائل قنابل أسلحة الاختباء، و يمكنك خوض الكثير من المعارك دموية في لعبة PUBG مهكرة 2021، و المميز في لعبة ببجي أنها تتميز بجرافيك عالي الجودة بالاضافة أنها توفر تجربة شبه حقيقية، الشبه بين لعبة ببجي و لعبة فري فاير كبير جدا.

بوبجي مهكرة 2021

المميز في هذه النسخة أن الزون لن تقتلك و أنت تلعب بالاضافة الى إمكانية القضاء على منافسين بطلقة واحد فقط وشدات لا محدود و الكثير من المميزات الأخر كما أن ضرر الأسلحة عليك أقل بكثير.

الاكثر من رائع أنه لن تتعرض للحظر في هذه النسخة من لعبة ببجي يمكنك العب قدر ما تشاء.

معاينة بعض صور لعبة ببجي esp




معلومات عن Pubg Mobile ببجي esp للأندرويد

الاسم : Pubg Esp
الترخيص : مجانية
الحجم : متغير
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل
الناشر : PUBG MOBILE INC

طريقة تهكير لعبة ببجي موبايل 2021

كل ما عليك هو تحميل النسخة المهكرة وطريقة تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

روابط التحميل 


أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.

تحميل لعبة بوبجي مهكرة 2021 [ شدات لا محدود ]

 تنزيل لعبة traffic rider مهكرة 2021 للاندرويد و للايفون لاخر اصدار

تنزيل لعبة traffic rider مهكرة 2021

في هذا الشرح سنقدم لكم لعبة traffic rider مهكرة 2021 للايفون و للاندرويد من ميديافير أو كما تسمى لعبة ترافيك رايدر مهكرة مهكرة سيارات مع أموال لا محدود.

كما قرات في العنوان سنقدم لكم لعبة traffic rider 2021 مهكرة من ميديافير لكن قبل التعمق أكثر في تفاصيل النسخة المهكرة لبد لنا أن نعرف أكثر عن لعبة ترافيك رايدر مهكرة 2021، تعتبر أحد أفضل العاب الدراجات الناريه 2021 و العبة تتمتع بشعبية كبيرة العبة يلعبها الصغار و الكبار و يمكن للجميع الاستمتاع لانها متوفرة على Google Play و AppStore و الاهم من ذلك أنها مجانية و العبة حصلت على ما لا يقل عن 100 مليون تحميل وهذا فقط في سوق بلاي للاندرويد ولك أن تتخيل المجموع و قام أكثر من 7 مليون لاعب بتقيم العبة و التعليق عليها و أغلب التعليقات على العبة كانت جد إيجابية اما تقيم العبة هو 4.4/5 وهذا تقيم ممتاز حتى ببجي ليس لها هذا التقيم، العبة هي من الالعاب الدراجات الناريه حيث لا تطلب الاتصال بالانترنت دات لاعب واحد فقط و تعتبر من بين أفضل 9 العاب مجانيه لسنة 2021 و العبة يوجد بها طرق لقيادة الدراجة مختلفة و يختلف النهار و الليل كذلك يوجد بها العديد من المراحل لعبة ترافيك رايدر مهكرة من ميديافير تحتوى على دراجات متنوعة و يمكنك تحسين أدائه بأحدث قطع الغيار، يمكنك إختيار الدارجة التي تحبها و بد العب و تنطلق في طريق سريع يوجد فيه حركة مرور كثير عليك الوصول الى و جهتك في وقت قياسي بدون الاصتدام بالمركبات التي في الطريق و يوجد الكثير من المراحل.

مميزات لعبة 2021 Traffic Rider

لعبة ترافيك رايدر مهكرة 2021 ليست بحاجة الى ذاكرة تخزين كبيرة و كذلك تحتوى على جرافيك عالي الجودة المطور بتقنيات ثلاثية الأبعاد سواء الطرق أو دراجات أو المركبات و أيضا أجواء شبه حقيقية و يوجد ذاخلها الكثير من الالعاب المصغرة بالاضافه الى ميزة الدردشه مع الاعبين وذلك لتقديم تجربة لعب رائع و لعبة متوفر للايفون و العبة مجانية.

لعبة Traffic Rider مهكرة 2021

جميع المميزات المدفوعة في هذه النسخة المهكرة مجانية و ميزة العضوية VIP المجانية يمكنك تطوير دراجتك أو شراء واحدة أخرى قوية سريعة مجانا وكل الاشياء الغير المجانية فهيا مجانية يمكنك شراء أي شيء أموال لا محدود في هذه النسخة كل ما عليك هو تنزيلها أسفل هذه المقالة و لا تحتاج الى برامج.

معاينة بعض صور لعبة Traffic Rider

لعبة traffic rider مهكرة 2021

معلومات عن Traffic Rider للأندرويد

الاسم : Traffic Rider - ترافيك رايدر

الترخيص : مجانية

الحجم : 97 ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر 100 من مليون تنزيل

الناشر : Traffic Rider inc

طريقة تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة

طريقه تنزيل لعبة Traffic Rider مهكرة بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert اوا اذا كنت تريد تحميل لوكي باتشر 2021 لتهكير العبة بدون روت.

روابط التحميل : Traffic Rider مهكرة 2021

إضغط هنا لتحميل Traffic Rider مهكرة


شكرا على القراءة :)

تنزيل لعبة traffic rider مهكرة 2021 للاندرويد و للايفون لاخر اصدار

تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير 2021 


تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة

مرحبا بكم زوار ومتابعي تسكرت Tskert الموقع الذي يقدم لكم جديد العاب والتطبيقات دائما بروابط مباشرة.

بالاضافة الى ذلك تتوفر العاب مثل Pubg و Free Fire تعمل بدون الأنترنت إضغط هنا لتفقدها


اليوم في شرحنا سنقدم تجربة Fortnite، نظرآ لكونها الأكثر طلبا و تعتبر من بين أفضل الالعاب الجديدة، لكن متطلبات هده الأخيرة جد كبيرة و يجب على الجهاز الذي تستخدمه يدعم محاكاة هذه العبة لكن اليوم سنقوم بهذا الشرح لنحل هذه المشكلة حيث سنمنحك فرصة تجربة لعبة Fortnite في هاتفك الأندرويد أو التابليت الخاص بك مجانا طبعآ، حيث سنقدم لكم لعبة تقدم لكم تجربة جد مشابهة وبحجم خرافي و جرافيك ممتاز جدا ولا تطلب متطلبات مثل لعبة فورت نايت الاصلية.

لعبتنا التي تشبه الى حد كبيرة لعبة فورت نايت الأندرويد هي لعبة Fortnite mobile lite هذه كما ذكرت سابقاً فإنها تمنحك تجربة جد قريبة الى لعبة فورت نايت الاصلية من دون الحاجة الى حاسوب بمواصفات عالية أو هاتف عالي المواصفات بل ستعمل تقريبا على جميع أجهزة الأندرويد حتى الضعيف منها.

معلومات عن لعبة Fortnite mobile lite

الاسم الكامل : Fortnite mobile lite
الحجم الكامل : 390mb
عدد تحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل
الترخيص : مجانية
عدد تحميلات العبة : أكثر من 150 مليون

صور للعبة Fortnite mobile lite



رابط تحميل فورت نايت للاجهزة الغير المدعومة


تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة من ميديا فاير 2021

 تحميل برنامج StoryChic مهكر للاندرويد و للايفون Story Chic Pro 

StoryChic مهكر

في هذا الشرح بإذن الله سنقدم لكم برنامج StoryChic مهكر أخر اصدار بروابط تحميل مباشرة.


وكما قرأت في العنوان سنتحدث عن برنامج StoryChic النسخة المهكرة لكن قبل التحدث عن النسخة المهكرة لبد أنتعرف أكثر على البرنامج، برنامج StoryChic هذا الاخير يعتبر الجديد في عالم تطبيقات المونتاج سواء لأنظمة الايفون و حتى الاندرويد، اذا كنت تملك قناة على يوتوب أو تريد إنشاء قناة وتحتاج الى برنامج الإنشاء فيديوهات عالية الجودة و ذلك بتحكم بسيطة وسلس يمكنك التحكم في جودة الفيديو و الى ما ذلك برنامج Story Chic سيكون مناسبا لك وحتى إن كنت من مستخدمين الايفون البرنامج يحتوى على عشرات المميزات أهمها الحجم الصغير البرنامج و كذلك دعم أغلب الاجهزة وحتى الضعيفة منها لكن بطبيعة الحال أداء البرنامج يختلف مع قدرة كل جهاز البرنامج يشبه Picsart مهكر من عدة نواحي.

برنامج Story Chic مهكر

النسخة المهكرة من البرنامج لديها الكثير من المميزات أغلبها أن جميع الاشياء المدفوعة مجانية أي ستستفيد من Vieka النسخة المدفوعة مجانا لكل ما عليك هو تحميلها من أسفل هذه المقالة.

مميزات برنامج StoryChic 

البرنامج يتميز بحجم صغير و يدعم أغلب الانظمة بالإضافة أنه لا يحتاج الى مميزات خارقة لتشغيل هذا البرنامج وكما ذكرت سابقا البرنامج يدعم أغلب الاجهزة لذلك يعتبر الاخيار الافضل بين تطبيقات المونتاج.

معاينة بعض صور برنامج StoryChic



معلومات عن Story Chic للأندرويد

الاسم : StoryChic تعديل على الفيديوهات بإحترافية

الترخيص : مجانية

الحجم : ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل

الناشر : Vieka

طريقة تنزيل برنامج StoryChic مهكر

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Story Chic مهكر

إضغط هنا لتحميل StoryChic مهكر

أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.

تحميل برنامج StoryChic مهكر للاندرويد و للايفون 2021

تحميل ماي بلاي هوم My Play Home مجانا للاندرويد و للايفون

في هذا الشرح سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة My Play Home 2021 للاندرويد مجانا وحتى تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون بشرح مفصل مع روابط تحميل مباشرة.


كما قرات في العنوان سنتحدث عن طريقة تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا لجميع الاجهزه للايفون و حتى الاندرويد لكن قبل المضى قدما في تفاصيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى لبد أن نتحدث عنها أكثر و نتعرف عليها بشكل مفصل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة تصنف من إحدى الالعاب الرائعه و خاصة بعد التحميلات الكثيرة للعبة ماي بلاي هوم البيت و كل هذه التحميلات لم تاتي من فراغ ابدا خاصة بعد معرفت ان العبة متوفرة تقريبا لجميع الانظمة الشائعة لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا توفر لك مساحة للعب في منزل كامل للاطفال، لعبة My Play Home توفر للاطفال كل ما يحتاجه للعب في منزل من دمى و كذلك الخزانات و التلفزيون و الدوش يمكنك ايضا الطبخ مثل قلي البيض و اعداد بيتزا و حتى المشروبات عصير لذيذ و سهل التحضير و الاجمل في لعبة My Play Home Plus 2021 ان كل شيء في هذا المنزل غير قابل للكسر كل هذا و اكثر في لعبة واحد ماي بلاي هوم - My Play Home.

مميزات ماي بلاي هوم البيت

العبة تتميز بحجم صغير مقارنة بالمميزات كذلك و أيضا العبة ممتعة ومرحة خاصة لصغار لانها تحتوى على ادوات و خيارات متعددة للعب و توجد ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون و كذلك My Play Home للاندرويد مجانا لدى ليس عليك القلق من ان كانت ستعمل في جهازك لان العبة تدعم حتى الاجهزه الضعيفة.


صور العبة




معلومات عن ماي بلاي هوم البيت للأندرويد

الاسم : ماي بلاي هوم البيت - My Play Home

الترخيص : مجانية

الحجم : ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر 10 من مليون تحميل

الناشر : My PlayHome

كيف احمل لعبة ماي بلاي هوم 

طريقة تحميل لعبة ماي بلاي هوم جد بسيطة ستجد رابط تحميل اسفل بعد النقر عليه سينقلك الى صفحة فحص الروابط لتاكد من انها تعمل و أمنة ستنتظر حتى يكتمل فحص الرابط خلال ثواني و يمكنك التحميل بعد ذلك.

روابط التحميل : My Play Home للاندرويد و للايفون

إضغط هنا لتحميل ماي بلاي هوم مهكرة

شكرا على القراءة :) أتمنى أن يفيدكم الشرح.

تحميل ماي بلاي هوم My Play Home بلس 2021

  تحميل برنامج Xprofile Gold مهكر للاندرويد و للايفون اخر اصدار

في هذا الشرح سنقدم لكم برنامج Xprofile مهكر للايفون و للاندرويد مع جميع الميزات المدفوعة مجانا مع روابط تحميل مباشرة ل اكس بروفايل مهكر.


كما قرات في العنوان و الخلاصة سنتحدث عن برنامج Xprofile مهكر للاندرويد و كذلك للايفون لكن قبل التقدم في شرح و عرض لكم روابط تحميل البرنامج لبد أن نتعرف على برنامج Xprofile Gold، البرنامج يعتبر من أقوى برامج التي تقوم بعرض معلومات عن ملفك الشخصي مثل Instagram وغيره البرنامج رائع و يوفر ميزة لا توجد في تطبيق اخر البرنامج نزل على متجر Google Play منذ بداية سنة 2020 و في نفس التاريخ نزل على AppStore و رغم ذلك فإن البرنامج حصل على تحميلات كثيرة و كان الاقبال عليه كثير حيث حصل على تنزيلات تجاوزت عشرة مليون تحميل و هذا فقط في جوجل بلاي ذلك لان تحميل البرنامج مجاني و اعجاب المستخدمين بالتطبيق بظهر من عدد تقيمات البرنامج فقد قام أكثر 250 ألف شخص بتقيم البرنامج و وصل تقيم البرنامج 4.4/5 البرنامج مطور من طرف S&Z APPS التي تطورة حتى solive الشهير أيضا، برنامج Xprofile يوفر الكثير من الادوات يعرض لك جميع التفاعلات مع ملفك الشخصي من اعجاب و تعليقات و كذلك قصصك مع ميزة مشاهدة من شاهد قصصك بالترتيب و مشاهده ملف اشخاص اخرون مع عرض ان كان الملف يتابعك مع منحنيات توضح احصائيات ملف الشخصي مع عرض عدد المتابعين الجدد و عدد المتابعين الذين قامو بالغاء المتابعة أو قام بحجبك و متابعين لا يتابعونك و المتابعين الجدد و الكثير من المميزات التي اتركك لاكتشافها بنفسك البرنامج اكثر من رائع.

مميزات برنامج Xprofile

البرنامج صغير حجم ويدعم حتى الاجهزة الضعيفة ومتوفر لجميع انظمة التشغيل اندرويد/ايفون و تحميل مجانا بالاضافه الى انه يقدم الكثير من الادوات.

برنامج Xprofile مهكر

هذه النسخة توفر جميع الميزات المدفوعة مجانا بدون اي اشتراك و لا تحتاج برامج لتشغيل هذه النسخة او حتى الروت كل ما عليك هو تحميلها من اسفل هذا المقال.

معانية صور Xprofile


معلومات عن تطبيق Xprofile 2021 للاندرويد

الاسم : Xprofile

الترخيص : مجاني

الحجم : 16 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : الأندرويد والايفون

الناشر : Xprofile inc

طريقة تنزيل Xprofile مهكر

تهكير Xprofile 2021 ليس بالامر الصعب كما يبدو كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا البرنامج مهكر بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيره وهذا ما يميز موقع تسكرت.

روابط تحميل : Xprofile Gold مهكر

إضغط هنا لتحميل Xprofile مهكر

إضغط هنا لتحميل من Google play


أتمنى أن ينال البرنامج اعجابكم.

تحميل برنامج Xprofile Gold مهكر للاندرويد و للايفون اخر اصدار

 تحميل لعبة Blockman Go مهكرة 2021 للاندرويد و للايفون أخر اصدار

سنقدم لكم لعبة Blockman Go مهكرة 2021 للايفون و للاندرويد مع طريقة تهكير لعبة بلوك مان جو برابط تحميل مباشر.


كما قرأت في العنوان سنقدم لكم لعبة Blockman Go مهكرة للايفون و للاندرويد 2021 لكن قبل ذلك يجب أنتعرف على لعبة بلوك مان جو مهكرة أكثر تعتبر بلوك مان جو مهكرة إحدى أكثر الألعاب تحميل وطلبا و الاكثرا شعبية بين هذا النوع من الألعاب التي تشبه نوعا ما Minecraft لكن لعبة بلوك مان جو مجانية بالاضافه الى أنها حصلت على ما يتجاوز 10 مليون تحميل و هذا فقط في سوق بلاي و قام ما يفوق 1 مليون مستخدم بتقيم العبة اما تقيم العبة 4.4 نجمة من أصل 5 و العبة نزلت منذ 2017 على متجر جوجل بلاي و العبة تتمتع بحجم منافس و مناسب لجميع انواع الاجهزه و لا تستهلك ذاكرة تخزين كبيرة و العبة تحتوى على الكثير من الألعاب المصغرة داخلها و كذلك ميزة الدردشة وتكوين صداقات يمكنك العب مع اشخاص من جميع أنحاء العالم و يمكنك تغير ملابس الشخصيات و الكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك.

مميزات لعبة 2021 Blockman Go

العبة ليست بحاجة الى ذاكرة تخزين كبيرة و كذلك تحتوى على جرافيك عالي الجودة المطور بتقنيات متقدمة و يوجد ذاخلها الكثير من الالعاب المصغرة بالاضافه الى ميزة الدردشه مع الاعبين وذلك لتقديم تجربة لعب رائع و لعبة متوفر لعبة القرية مهكرة 2021 للايفون و العبة مجانية ولا تحتاج لطريقة تهكير لعبة بلوك مان جو.

لعبة Blockman Go مهكرة 2021

جميع المميزات المدفوعة في هذه النسخة المهكرة مجانية و ميزة العضوية VIP المجانية وكل الاشياء الغير المجانية فهيا مجانية يمكنك شراء أي شيء أموال لا محدود في هذه النسخة كل ما عليك هو تنزيلها أسفل هذه المقالة و لا تحتاج الى برامج.

معاينة بعض صور لعبة Blockman Go  


معلومات عن Blockman Go للأندرويد

الاسم : Blockman Go - بلوك مان جو 

الترخيص : مجانية

الحجم : 118 ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر 10 من مليون تنزيل

الناشر : Blockman Go inc

طريقة تهكير لعبة Blockman Go

طريقه تهكير لعبة بلوك مان جو بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Blockman Go مهكرة 2021

إضغط هنا لتحميل Blockman Go مهكرة

شكرا على القراءة :)

تحميل لعبة Blockman Go مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Pawn Shop Master مهكرة للاندرويد و للايفون أخر اصدار

سنقدم لكم لعبة Pawn Shop Master مهكرة أخر إصدار جميع المميزات المدفوعة ستكون مجانية طبعا للاندرويد و الايفون.


كما قرأت غي العنوان سنقدم لكم لعبة Pawn Shop Master مهكرة برابط تحميل مباشر بجميع المميزات المدفوعة مجانا، لكن قبل تعمق في تفاصيل النسخة المهكرة من لعبة Pawn Shop Master مهكرة لبد أن نتعرف على هذه العبة أكثر، هذه العبة ضمن سلسلة العاب مهكرة 2021 و هي أحد الالعاب الجديدة لدى الاندرويد و الايفون بطبيعة الحال العبة حصلت على أكثر من مليون تحميل و لقد قام أكثر من 15 ألف شخص بقيم لعبة Pawn Shop Master وحصلت على معدل تقيم 3.9 نجوم من أصل 5 نجوم، أما قصة العبة فتتحدث بالاساس عن إمتلك متجر ذهب أو اتات يجب عليك البيع و أن تكون جد حريص كي لا تتعرض لسرقة عندما تبلغ عن سارق تقوم الشركة بعمله وهي من العاب المحاكاة يمكنك ايضا الاطلاع على لعبة Taxi 2020.

مميزات لعبة Pawn Shop Master للاندرويد

اللعبه تحتوي على الكثير من المميزات وكما ستشاهد من صور اللعبه فقط على متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور ان اللعبه تتمتع بجرافيك عالي الجوده والاصوات عالية الجودة كما ذكرت سابقا وحجم اللعبه صغير جدا ومناسب مع جودة الجرافيك المقدمة من العبة كما ان اللعبه تحتوي على شخصيات متعددة جد ممتازه.

لعبة Pawn Shop Master مهكرة

هذه النسخة المهكرة كل شيء فيها مجاني ولن تحتاج الى روت أو حتى برامج كل ما عليك هو تحميل لعبة Pawn Shop Master مهكرة من أسفل هذه المقالة.

معاينة بعض صور لعبة Pawn Shop Master مهكرة


 

معلومات عن Pawn Shop Master للأندرويد

الاسم : Pawn Shop Master - Android Game

الترخيص : مجانية

الحجم : 66 ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل

الناشر : 

طريقة تحميل لعبة Pawn Shop Master مهكرة

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Pawn Shop Master مهكرة

إضغط هنا لتحميل

أتمنى أن تنال العبة إعجابكم.

 

تحميل لعبة Pawn Shop Master مهكرة للاندرويد و للايفون أخر اصدار

تحميل لعبة Game of nations مهكرة للاندرويد و للايفون أخر اصدار

سنقدم لكم لعبة Game of nations مهكرة أخر إصدار جميع المميزات المدفوعة ستكون مجانية طبعا للاندرويد و الايفون.


وكما سبق لك وقرأت في عنوان مقالة هده العبة فسنقدم لكم لعبة Game of nations مهكرة أخر اصدار برابط تحميل مباشر لكن قبل ذلك لبد أن نتعرف أكثر على لعبة Game of nation apk لعبة Game of nations هي لعبة جديدة في متجر جوجل وتعتبر أيضا من بين أكثر الألعاب تحميلا و العبة أيضا تنتمى الى سلسة العاب مهكرة 2021 العبة حققت عدد تحميلات كبير في مدة قياسية فقد تجاوزت تحميلات العبة لحد الأن 5555 وقام ما لا يقل عن 5555 لاعب بتقيم العبة وأغلب التعليقات على لعبة Game of nations كانت جد إيجابية و الشركة المطورة للعبة مزالة تعمل على بعض الفاصيل المهمة في العبة تقيم العبة عموما هو 555 نجمة من أصل 5 نجوم و تتوفر النظامين الاندرويد و الايفون و العبة مجانية أما قصة لعبة Game of nations مهكرة تتحدث عن صراع و هي من الالعاب الاستراتيجيه الجديدة.

مميزات لعبة Game of nations للاندرويد

هذه العبة من الالعاب الغنية عن التعريف و ذلك يرجع الى أسباب كثيرة أهمها المميزات التي لا تعد و لا تحصى أهمها أن العبة تدعم تقريبا جميع أنظمة التشغيل و هذا شئ رائع و لا نستتنى الاجهزة الضعيفة فهي أيضا مدعومة من طرف العبة و رغم ذلك العبة لديها جرافيك ممتاز ولا تستهلك ذاكرة تخزين كبيرة.

لعبة Game of nations مهكرة

هذه النسخة المهكرة كلها مثل النسخ المهكرة الاخرى جميع الاشياء المدفوعة (الغير مجانية) ستكون مجانية وكل ما عليك هو تحميلها من أسفل هذه المقالة ولا تحتاج أي برامج ستجدها مهكرة.

معاينة بعض صور لعبة Game of nations مهكرة   


معلومات عن Game of nations للأندرويدا

الاسم: Game of nation

  1. الترخيص : مجانية
  2. الحجم :96  ميجا
  3. نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
  4. عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل
  5. الناشر : Game of natoins


طريقة تحميل لعبة Game of nations مهكرة

طريقه تحميل سهلة للغاية كل ما يجب عليك فعله هو النقر على رابط التحميل من أسفل هذه المقالة ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Game of nations مهكرة

إضغط هنا لتحميل

أتمنى أن تنال العبة إعجابكم. 


تحميل لعبة Game of nations مهكرة للاندرويد و للايفون أخر اصدار

تحميل برنامج Vlog Star مهكر للاندرويد و للايفون أخر اصدار Vlog Star Pro


سنقدم لكم برنامج Vlog Star مهكر 2021 مميزات خرافيك نسخة Vlog Star Pro برابط تحميل مباشر.


لكن الكشف عن تفاصيل النسخة المهكرة من برنامج Vlog Star يجب أن نتعرف عليه أكثر البرنامج هو من بين أفضل برامج تعديل الفيديوهات 2021 فهو يحتوى على عشرات الانتقالات و أيضا خلفيات الفيديوهات و كذلك الكثير من الخطوط يمكنك حفظ فيديوهاتك بجودات متعددة في الواقع البرنامج يحتوى على ما يزيد عن 80 تاتير يمكنك أيضا إلتقاط المقاطع الفيديو الخاصة بك.

مميزات برنامج Vlog Star

البرنامج له العديد من المميزات، يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل كالاندرويد و الايفون ويمكن تشغيله في الحاسوب بكل سهولة كل ما عليك هو تحميل محاكي نظام الاندرويد على الويندوز يوجد الكثير من البرامج تقوم بذلك كل ما عليك هو البحث عليها أو البحث عن الشرح في اليوتوب و أيضا من مميزات البرنامج أنه يدعم حتى الاجهزة الضعيفة سواء من أنظمة الاندرويد أو حتى الايفون و نظيف الى ذلك أن حجم هذا البرنامج خفيف للغاية و لا يشكل أي صعوبات في التحميل لان حجمه خفيف ولا يستهلك ذاكرة تخزين كبيرة و لا يحتاج رام كبير أو حتى معالج قوى.

برنامج Vlog Star مهكر

هذه التسخة المهكرة من البرنامج ستفدم لك جميع المميزات المدفوعة مجانا وتدعم جميع الاجهزة ولن تحتاج الى أي برامج لتشغيل هذه النسخة كل ما عليك هو تحميلها من أسفل هذه المقالة مجانا.

معاينة بعض صور برنامج Vlog Star

  


يمكنك تميز الكثير من المميزات فقط من صور البرنامج.

معلومات عن Vlog Star للاندرويد

الاسم : Vlog Star

الترخيص : مجانية

الحجم : 40 ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر من 100 ألف تحميل

الناشر : 

طريقة تحميل برنامج Vlog Star مهكر

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Vlog Star مهكر

إضغط هنا لتحميل Vlog Star مهكر

أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة. 

تحميل برنامج Vlog Star مهكر للاندرويد و للايفون أخر اصدار Vlog Star Pro

 تحميل برنامج Vieka مهكر للاندرويد و للايفون Vieka Pro 


في هذا الشرح بإذن الله سنقدم لكم برنامج vieka مهكر أخر اصدار بروابط تحميل مباشرة

وكما قرأت في العنوان سنتحدث عن برنامج vieka النسخة المهكرة لكن قبل التحدث عن النسخة المهكرة لبد أنتعرف أكثر على البرنامج، برنامج Vieka هذا الاخير يعتبر الجديد في عالم تطبيقات المونتاج سواء لأنظمة الايفون و حتى الاندرويد، اذا كنت تملك قناة على يوتوب أو تريد إنشاء قناة وتحتاج الى برنامج الإنشاء فيديوهات عالية الجودة و ذلك بتحكم بسيطة وسلس يمكنك التحكم في جودة الفيديو و الى ما ذلك برنامج Vieka سيكون مناسبا لك وحتى إن كنت من مستخدمين الايفون البرنامج يحتوى على عشرات المميزات أهمها الحجم الصغير البرنامج و كذلك دعم أغلب الاجهزة وحتى الضعيفة منها لكن بطبيعة الحال أداء البرنامج يختلف مع قدرة كل جهاز.....

مميزات برنامج Vieka 

البرنامج يتميز بحجم صغير و يدعم أغلب الانظمة بالإضافة أنه لا يحتاج الى مميزات خارقة لتشغيل هذا البرنامج وكما ذكرت سابقا البرنامج يدعم أغلب الاجهزة لذلك يعتبر الاخيار الافضل بين تطبيقات المونتاج.
يوفر Vieka قوالب فيديو عالية الدقة أنيقة ، بما في ذلك المرشحات ذات التحولات الرائعة والتأثيرات والإيقاعات الموسيقية. Vieka هي واحدة من أفضل اختياراتك للمبتدئين في تحرير الفيديو ، وهي تساعدك على أن تصبح مؤثرًا ومدون فيديو. سيتم تحديث قوالب فيديو Vieka باستمرار.

برنامج vieka مهكر


النسخة المهكرة من البرنامج لديها الكثير من المميزات أغلبها أن جميع الاشياء المدفوعة مجانية أي ستستفيد من Vieka النسخة المدفوعة مجانا لكل ما عليك هو تحميلها من أسفل هذه المقالة.


معاينة بعض صور برنامج Vieka


معلومات عن Vieka للأندرويد

الاسم : Vieka: Music video maker, Edits videos, Clips fast تعديل على الفيديوهات بإحترافية
الترخيص : مجانية
الحجم : 40 ميجا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 500 ألف تحميل
الناشر : Vieka
طريقة تحميل برنامج Vieka مهكر

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Vieka مهكر


أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.

تحميل برنامج Vieka مهكر للاندرويد و للايفون Vieka Pro

 تحميل لعبة Minecraft مهكرة 2021 للاندرويد و للايفون مجانا

سنقدم لك لعبة Minecraft لنظام Android مهكرة للجوال ، أحدث إصدار ، وجميع الميزات المدفوعة ستكون مجانية بالطبع لأجهزة Android و iPhone.

كما قرأت في العنوان ، سنقدم لك لعبة Minecraft الأصلية للهاتف المحمول من Mediafire وكل ذلك مجانًا. تعد لعبة Minecraft 2021 مهكرة للجوال واحدة من أفضل ألعاب الآركيد المتاحة لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، سواء كان جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Android أو iPhone أيضًا. تحظى لعبة Minecraft 2021 بشعبية كبيرة سواء لدى العرب أو حتى الأجانب ، وذلك لأسباب أهمها أن اللعبة ممتعة وتقدم تجربة ألعاب لا تُنسى ، رغم أن لعبة Minecraft mobile 2021 ليست مجانية ، لكن في شرحنا Minecraft سيتم تنزيل اللعبة مجانًا لجميع أنظمة التشغيل وبأحدث إصدار وتنزيل من Mediafire ، حصلت اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على الرغم من أن اللعبة مدفوعة وأكثر من 3 ملايين لاعب قاموا بتقييم اللعبة ، تم تصنيف Minecraft 4.6 من 5 النجوم.


  ميزات لعبة Minecraft للأندرويد

  هذه اللعبة من أكثر الألعاب شعبية وهذا يعود لأسباب عديدة أهمها الميزات التي لا تحصى ومن أهمها أن اللعبة تدعم تقريبا جميع أنظمة التشغيل وهذا شيء رائع. ولا نستثني الأجهزة الضعيفة ، فهي مدعومة أيضًا من قبل اللعبة ، وعلى الرغم من أن اللعبة تتمتع برسومات ممتازة ولا تستهلك الكثير من ذاكرة التخزين.

لعبة ماين كرافت مهكرة 2021

هذه النسخة المهكرة كلها مثل النسخ المهكرة الاخرى جميع الاشياء المدفوعة (الغير مجانية) ستكون مجانية وكل ما عليك هو تحميلها من أسفل هذه المقالة ولا تحتاج أي برامج ستجدها مهكرة وستتمكن من لعب Minecraft 2021 مجانا على جهازك.

معاينة بعض صور لعبة ماين كرافت الاصليه


معلومات عن Minecraft للأندرويد

الاسم : Minecraft - ماين كرافت 

الترخيص : مجانية

الحجم : 90 ميجا

نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل

الناشر : Mojang

العبة تدعم معضم الاجهزة حتى الضعيفة منها

طريقة تنزيل ماين كرافت 2021

طريقه تنزل ماين كرافت مجانا سهلة للغاية كل ما يجب عليك فعله هو النقر على رابط التحميل من أسفل هذه المقالة ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : ماين كرافت مجانا

إضغط هنا لتحميل

تنزيل ماين كرافت 2021 ليس بالامر الصعب إضغط هنا لتحميل


أتمنى أن تنال العبة إعجابكم.

تحميل لعبة Minecraft مهكرة 2021 للاندرويد و للايفون مجانا

تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة 2021 للاندرويد أخر اصدار



أهلا وسهلا في موقعكم موقع تسكرت-Tskert حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات و الالعاب المدفوعة و المهكرة بروابط مباشرة و أمن دائما ويتوفر موقعنا على بعض الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر گوگل بلاي Google Play أو أي متجر لتطبيقات أخر، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف التطبيقات و الالعاب في أن واحد، كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم لتكون النسخ دائما كأخر تحديث له.

دعنا الأن نتحدث أكثر عن لعبة Sniper Zombies المهكرة كل شي مفتوح مجانا، تعتبر لعبة Sniper Zombies من أكثر الالعاب بحثا من طرف محبي الالعاب الاندرويد ومن إسمها فإنها لعبة زومبي مهكرة، و لعبة زومبي سنيبر مهكره تعتبر من بين أكثر الالعاب الشهيرة في الأونة الأخيرة، ويرجع سبب هذه الشهرة لكون Sniper Zombies حجمها الصغير بالمقارنة بما تقدمه و الجرافيك الخاص بالعبة Sniper Zombies أقل شيء يمكن قوله عنه نظرآ لحجم لعبتنا أنه جرافيك خرافي، كما أن متبيعنا حتما سيرغبون بتنزيل لعبة Sniper Zombies apk مهكرة أخر إصدار الأندرويد برابط مباشر، نظرآ لكمية المرح والمتعة الموجودة في العبة وأغلب لعبي هذه العبة أعطوها تقيم جد عالي Google Play وكذلك متجر تطبيقات المهكرة، و من مميزات لعبة Sniper Zombies mod أنها تعمل على أغلب أجهزة الأندرويد، ولا ننسى أنه ثم إعلان عن طرح Sniper Zombies مهكرة في أخر إصدار لها طبعا.

فكرة لعبة Sniper Zombies مهكره للأندرويد

أما بخصوص فكرة لعبة Sniper Zombies apk تدور حول Sniper Zombies وبالتالي لعبة Sniper Zombies للاندرويد تبقى من بين أفضل الالعاب الأندرويد المدعومة بأخر إصدار للأندرويد ونقدمها لكم مهكرة بالكامل وبرابط مباشر أيضا، ونبلغ زوارنا الكرام أنه بإمكانكم دائما تواصل معنا عبر الضغط على القائمة ثم إتصل بنا بالبريد الالكتروني حيث إن واجهت أي صعوبات أو العبة لم تعمل لديك بشكل المطلوب أو  إذا لم تستطيع تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة يمكنك التواصل معانا حيث سيقدم لك فريق عمل تسكرت للالعاب المساعدة المطلوبة في أقرب وقت ممكن، كما يمكنك طلب أي لعبة تريدها مهكرة للأندرويد و أيضا يمكن أن نقدم حتى الالعاب للأيفون مهكرة كذلك لا مشكلة وبدون إطالة أترككم مع رابط تحميل لعبة Sniper Zombies برابط مباشر أسفل التدوينة سنحالو رفع لعبة Sniper Zombies على ميديافير.

عرض بعض الصور للعبة Sniper Zombies مهكرة 




معلومات عن لعبة Sniper Zombies apk للاندرويد.

الاسم :  game for android Sniper Zombies Offline Game
الترخيص : مجانية
الحجم : 133 ميگا
المود : مهكرة بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد

نبلغكم ونذكركم بأن روابط " تنزيل لعبة Sniper Zombies ستكون مباشرة، كما لا ننسى أن العبة تعمل على أغلب أجهزة الأندرويد، و نتمنى أن تنال لعبة Sniper Zombies إعجابكم.

شرح لعبة Sniper Zombies المهكرة كيف تعمل؟

العبة سيكون كل شئ فيها مجاني بالكامل كل ما عليك هو تنزيل لعبة Sniper Zombies مهكرة الأندرويد وستجد أن كل شئ سيكون مجاني بدون أي عناء او دفع أية مبالغ لأي جهة.

روابط تنزيل لعبة Sniper Zombies المهكرة


تحميل لعبة Sniper Zombies مهكرة 2021 للاندرويد أخر اصدار