Halaman

    Social Items

اهلا ومرحبا بكل اعضاء وزوار موقع عالم البرامج، في هذا الموضوع سنتحدث عن كيفية تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه اخر اصدار، لجميع الاجهزه.

تعد لعبة PUBG MOBILE KR من افضل الالعاب حاليا، الموجوده علي الساحه، واللعبه من انتاج شركة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield.

وفي هذه النسخة من لعبة BUPG MOBILE KR، يمكنك اللعب كزائر أو يمكنك تسجيل دخولك باستخدام حساب الفيسبوك (Facebook)، او حساب تويتر (Twitter) أو حساب قوقل (Google).

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل او تحديث لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه لجميع الاجهزه، واهم المميزات الخاصه بها.


تحديث لعبة PUBG MOBILE KR اخر اصدار لجميع الاجهزه:


في لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه، عليك المشاركة في 'معركة' حيث يتواجه 100 لاعب من جميع انحاء العالم في محيط مغلق لكي يتبقي هناك شخص واحد او تيم (squad) فقط على قيد الحياة.

من أجل الفوز، عليك التجول حول الاماكن في حين تجمع أفضل الأسلحة والملابس الممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب (الزون) التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.


في  لعبة PUBG MOBILE KR، ستجد كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. 

نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

مميزات لعبة PUBG MOBILE KR اخر تحديث لجميع الاجهزه:


  • القدرة على اللعب المتعدد مع مستخدمين آخرين
  • أنواع مختلفة من البرد والأسلحة النارية
  • استخدام مجموعة متنوعة من المركبات
  • لديه خرائط المساعدة
  • تصميم جميل جدا ومثير
  • ميزات الرسومات ثلاثية الأبعاد
  • هناك 100 لاعب في اللعبة والقدرة على تشكيل فرق مع الأصدقاء


من خلال خاصيات ضبط اعدادات اللعبة، يمكنك تعديل مستويات بتفاصيل الرسومات، مما يمكنك تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما التتنقل على قدميك أو في سياره على حد سواء.


الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة:

بمفردك أو ضمن فرق، إذا لعبت في فريق، يمكنك التحدث مع أصدقائك في اللعبه باستخدام مايكروفون الهاتفك.


تثبيت: 

قم بتحميل ملف APK وادخل الي التطبيق ثم ابحث عن اللعبة عادي واذا كانت اللعبة موجوده بجهازك سيطلب منك التحديث فقط.

فيديو شرح تحديث لعبة ببجي موبايل الكوريه اخر اصدار:




تحميل لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه PUBG MOBILE KR اخر اصدار للأندرويد:


الان يمكنك تحميل لعبة PUBG MOBILE KR اخر تحديث للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم اللعبه “PUBG MOBILE KR“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل اللعبه من متجر قوقل بلاي من هنـا.


وإذا كانت اللعبه غير مدعومه في بلدك، يمكنك تحميل او تحديث لعبة PUBG MOBILE KR اخر تحديث للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من اللينك القادم.

تحميل ، تحديث لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه اخر تحديث لجميع الاجهزه:





في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح Download and Update PUBG MOBILE KR last Version للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه بها


Thanks for reading ❤
-------------------------------------------

تحديث ببجي الكوريه PUBG MOBILE KR 1.4.0 اخر تحديث

 تحميل شاهد VIP مهكر 2021 لمشاهد احدث الافلام [شاهد بلس]


شاهد VIP مجانا 2021 هو موضوعنا في هذا المقال يمكن ان نسميه ايضا شاهد بلس 2021 لمشاهدة احدث الافلام و المسلسلات الحصرية والمميزة.


شاهد VIP مجانا هو المنصات التي أحب ان اشاهد فيها الافلام لانها تقدم اشتراك رخيص، كما تعتبر شاهد بلس أحد أكبر المنصات العربية لمشاهدة الافلام الحصرية و كذلك المسلسلات و حركة جد ذكية من شاهد VIP انها توفر بعض الافلام و المسلسلات للمشاهدة المجانية.


يتميز شاهد مهكر بانه متوفر للايفون كذلك و يمكنكم تحميله من موقعنا و الاستمتاع بكل مميزته الرائعة و هو بدون اعلانات تماما و يتميز بالعديد من المميزات الاخرى التي تجعله الافضل على الاطلاق و لسيما انه تطبيق عربي حيث يتيح باقة متنوعة من الافلام الرائعة العربية و الاجنبية بشكل مجاني تمام و يمكنكم تحميله من موقعنا مجانا برابط مباشر ميديا فاير بجميع مميزاته الرائعة.


شاهد بلس مهكر للايفون و الاندرويد هو تطبيق رائع يمكنكم تحميله من موقعنا النسخة المهكرة كاملة و جميع البرامج و الافلام و كل شيء مفتوح بشكل مجاني و بدون الحاجة الى الاشتراك و الدفع الشهري حيث يمكنكم تحميله فقط من موقعنا و من ثم تثبيته و الاستمتاع بكل ما دكرناه و بدون قيود تماما و قضاء وقت لا مثيل له و خصوصا ا كنت من محبي مشاهدة المسلسلت و الافلام و يمكنك ربط هاتفك مع التلفاز لتشاهد بفضل جودة و افضل اداء حيث ان شاهد Shahid plus مهكر يتيح جودة خيالية للمشاهدة لا يمكنك تخيلها


شاهد بلس يضم الكثير من المميزات الكثير من الافلام و المسلسلات العربيه و حتى الاجنبية الحصرية و من جيد سماع ان شاهد بلس 2021 بدون اعلانات نهائيا ويمكنك مشاهدة بأي جودة تناسبك حيث يوفر المشاهدة بجودة عالية كما هو معروف عند شاهد.


مميزات شاهد VIP 2021 مهكر

افلام و مسلسلات حصرية لسنة 2021 مع خدمة Vip.

عند الحصول على تطبيق شاهد بلس 2021 المشاهدة بدون اعلانات.

يضم البرنامج مجموعة من القنوات الرائعة MBC 2 و MBC ACTION وغيره من قنوات MBC 


كيف استفيد من شاهد بلس مجانا للاندرويد 2021


اذا كنت لا تعلم فإن شاهد بلس 2021 يوفر فترة تجريبية مجانية تماما ويمكنك تحميل هذه النسخة مجانا اسفل هذا المقال ليس فقط للاندرويد وحتى شاهد VIP 2021 للايفون.


واذا كنت تريد الحصول على تريد الحصول على اشتراك مدفوع بسعر رخيص جدا، فان شركات الاتصال من حين الى اخر تتعاقد مع شاهد بلس لتعطيك اسعار معقولة او يمكنك تقاسم سعر الخدمة مع اصدقائك لتحصل على سعر معقول.


صور برنامج شاهد بلس 2021



المزيد من المعلومات عن شاهد vip مهكر 2021

الاسم : شاهد بلس

الترخيص : مجاني

الحجم : 54 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : للاندرويد و للايفون

الناشر : شاهد VIP


رابط تحميل شاهد بلس مهكر 2021


إنقر هنا لتنزيل شاهد بلس مهكر 2021 للاندرويد

إنقر هنا لتنزيل شاهد بلس مهكر 2021 للايفون

تحميل شاهد VIP مهكر 2021 لمشاهد احدث الافلام للاندرويد والايفون [شاهد بلس]