Halaman

    Social Items


Cardia مهكرة آخر اصدار تُعد واحدة ضمن أفضل ألعاب البطاقات العربية، في الأصل لعبة كارديا هي عبارة عن لعبة عبارة إلا أن مبرمجيها تمكنوا من إضافة العديد من الإضافات والأدوات المميزة بداخلها مثل أن قاموا بضم مميزات لعبة يوغي علي غيرها من ألعاب البطاقات المختلفة. ولكن صراحة تأتي اللعبة بجودة رسوميات عالية جداً، بل وتتوافر علي محادثات رهيبة بالعربية، ونمط اللعب سهل وبسيط وألوان اللعب والواجهة الأمامية احترافية تماماً ومتأكدين بأنه إن كنتم من عشاق ألعاب البطاقات فإن لعبة كارديا ستنال إعجابكم بكل تأكيد. لهذا ننشر لكم رابط تحميل مباشر لآخر إصدار زوار موقعنا الكرام.

لعبة Cardia مهكرة آخر إصدار  تأتي بأفكار فريدة تماماً من نوعها لأن اللعبة عبارة عن خليط من ألعاب البطاقات الغربية الاحترافية بما تحمله الكلمة من معني، وبالتالي لك أن تتخيل بأنه كل مميزات العاب البطاقات الأجنبية تم تجميعها في لعبة بطاقات عربية واحدة فقط. يا له من أمر في غاية الروعة! لن يفهم ذلك إلا أبطال ألعاب البطاقات وعشاقها، أما إن كنت جديداً في المجال فننصحك بتحميلها وتثبيتها وتجربتها، لماذا؟ لأنها تحتوي علي كل مميزات الألعاب الأخري بالتالي ستكون احترافياً في جميع ألعاب البطاقات الأخري في حالة أحببت أن تترك لعبة كارديا!

لعبة كارديا مهكرة اخر اصدار عندما تم إطلاقه شهد عدد تحميلات رهيب جداً، إذ أن عدد تحميلات اللعبة قد تخطي حاجز المائة ألف للإصدار الأخير، وبالتالي تعتبر اللعبة بالرغم من كونها جديدة إلا أنها رائعة، ليس هذا فحسب بل إن الإصدار الأخير استطاع أن يحصل علي تقييم 4.4 نجمة من أصل 5 نجوم بإجمالي عدد تقييم 3 الاف لاعب ومستخدم للتطبيق، أما بالنسبة للمواقع العالمية التي تقوم بتقييم التطبيق فمن المتوقع أن يدخل ضمن قائمة (تقييم إيجايب  عالي) لرسومات اللعبة الأكثر من رائعة.

تحميل لعبة كارديا مهكرة مجاناً تحتوي علي العديد من التحديثات التي تعتبر في غاية الأهمية، أما أبرزها فهو أنها متوافقة مع جميع أجهزة الأندرويد أياً كانت هاتف أو تابلت ومهما كانت شاشته صغيرة أو كبيرة فلن تمثل لك مشكلة في اللعبة لأن المبرمجين تولوا أمر ترتيبه بنمط احترافي، أما بالنسبة إلي الأمر الأخر فهو أنها تعمل علي أي إصدار أندرويد قديم أو حديث بدون أي مشاكل. ولا تستهلك اللعبة سوء جزءاَ ضئيلاً من إمكانيات الهاتف.

Cardia مهكرة اخر اصدار يتميز بأنه يأتي بواجهة مستخدم احترافية تماماً، بجانب ذلك الشخصيات المستعملة في الشروحات التوضيحية هي شخصيات علي جودة عالية واحترافية تامة، أما بالنسبة إلي النصوص التوضيحية فتأتي بتصميم عال جداً بألوان ملائمة مناسبة للعين.

لعبة كارديا مجانية اخر اصدار تأتي بالعديد من المميزات، أما أبرزها فهو أنهم عملوا علي أن تكون الألوان ملائمة ومتناسقة مع بعضها، بل الأروع في ذلك هو أنهم اختاروا ألواناً تكون واضحة في النهار مُريحة للعين في المساء لا تعمل علي إطلاق أشعة ضارة للأعين مما سيوفر عليك عناء تشغيل الوضع الليلي في كل مرة ترغب في لعب هذه اللعبة. وأصبحت تتوافر حالياً علي عدد ضخم جداً من البطاقات والذي أتاح القدرة علي التنافس الشرس بين أصدقائك، ماذا تنتظر سارع الآن بتحميل اللعبة والانضمام لساحة القتال لتنافس 8 وحوش ب 8 أدوات فحسب، فيا تري هل ستتمكن من تحقيق النصر وسحق الأعداء؟!!.

صور للعبة :




معلومات عن اللعبة :

الاسم: كارديا - Cardia mod
الحجم: 320MB
الاصدار: اخر اصدار
المطور: Game Power 7
الترخيص: مجاني
النظام: اندرويد
وضعية اللعب : أون لاين

تحميل اللعبة :

لتحميل اللعبة اضغط هنا

تحميل لعبة كارديا مهكرة آخر إصدار مجاناً للأندرويد