Halaman

    Social Items


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم اعزائي زوار موقعنا الالكتروني عبدو جيك في تدوينة جديدة و من خلالها سنشارك معكم طريقة تحميل لعبة PES 2019 PSP مجانا للاندرويد و تتميز هذه اللعبة بعدة مميزات تجعلها لعبة خرافية معشوقة وهي لعبة تشتغل فقط عبر محاكي PPSPP اي انها لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت و هذا رائع جدا و كذلك تتميز بعدة مميزات اخرى سنكتشفها في هذه التدوينة و كي لا نطيل عليكم اليكم بعض المعلومات عن اللعبة و كذلك بعض المميزات التي تجعل اللعبة خرافية ولا يستهان بها.

شاهد ايضا :

معلومات عن اللعبة :

الاسم : PES 2019 PSP
الحجم : 650 ميجابايت
الاصدار :
المطور :
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

مميزات اللعبة :

العبة يمكنك تحميلها بسهولة على أب هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد
تمتاز بانها تحاكي الواقع و بها العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد
تحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية على أرض الملعب و هذاالواقع
لعبة بيس 2019 بها جميع الفرق العالمية و المحلية لتتناسب مع رغبات من يقومون بتحميلها.
و كذلك فان اللعبة تتميز بجرافيك خيالي ورسومات عالية الدقة اضافة الى مؤثرات صوتيه متميزه و رائعه .

صور للعبة :




متطلبات تشغيل اللعبة :

كما قلنا في مقدمة هذه التدوينة فاللعبة تشتغل على محاكي ppspp يعني انه مدام المحاكي يشتغل و يدعم هاتفك فاللعبة ستشتغل معك بدون اي مشاكل لكن يجب مراعاة شرط واحد الا وهو التوفر على مساحة تخزين كافية هذا شرط ضروري جدا لتشغيل اللعبة.

طريقة تحميل و تشغيل اللعبة :

يعتبر موقعنا الالكتروني عبدو جيك من المواقع التي تضع روابط مباشرة لزوارها الى مواقع تكون أمنة ويكون التحميل منها سهل اضافة الى انها لا تحتوي على اكواد الكابتشا او اعلانات مزعجة أو منبثقة و في هذه التدوينة وضعنا لكم رابط مباشر لموقع Mediafire و فقط ستدخل اليه و تضغط على تحميل و سيبدأ التحميل. أما بالنسبة لطريقة تشغيل اللعبة فهي كالتالي :
1-قم بتحميل ملفات اللعبة 
2-قم بتحميل تطبيق ppsspp 
3-قم بفتح تطبيق ppsspp و اغلاقه
4-قم بنقل ملف اللعبة الرئيسي pes 19.iso الى ملف psp/game 
6-قم بفك الضغط عن ملف ال save data و انقل ملفاته الى psp/save data 
7-قم بفك الضغط عن ملف ال texturas و انقل ملفاته الى psp/texturas  
8- وفي الاخير استمتع باللعبة.

تحميل اللعبة :

للتحميل اللعبة إضغط هنا
للتحميل تطبيق PPSPP إضغط هنا
للتحميل تطبيق RAR لفك الضغط إضغط هنا

تحميل لعبة PES 2019 PSP مجانا للاندرويد بحجم 600 ميجا فقط


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم اعزائي زوار موقعنا الالكتروني عبدو جيك في تدوينة جديدة ومن خلالها سنشارك معكم لعبة خرافية ليس لها مثيل اللعبة وهي لعبة GTA SA Morroco او GTA maroc و هي عبارة عن لعبة Grand theft Auto San Andreas ثم التعديل عليها لتصبح لعبة حرامي سيارات مغربية و ثم اضافة سيارات الاسعافات المغربية كذلك نفس الشيء مع سيارات الشرطة وما الى ذلك و المميز كذلك في اللعبة أنها تشتغل على جميع الاجهزة و حجمها خفيف.

شاهد ايضا :

معلومات عن اللعبة :

الاسم : GTA Maroc
الحجم : 500 ميجابايت
التعديل : موقع اعداديتي
الاصدار : 1.0.8
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد 4.0 فما فوق
وضعية اللعبة : اوفلاين

صور للعبة :







متطلبات تشغيل اللعبة :

كما قلنا في مقدمة هذه التدوينة فالعلبة تدعم تقريبا جميع الاجهزة فقك على هاتفك ان يتوفر على مساحة تخزين كافية بمعنى أخر 500 فما فوق من مساحة التخزين اما بالنسبه للرام او داكرة التخزين العشوائي فهي على الارجح غير مهمة او ان اللعبة تحتاج فقط الى القليل منها.

طريقة تحميل و تثبيت اللعبة :

يعتبر موقع عبدو جيك من المواقع التي تضع روابط مباشرة لزوارها الى مواقع تكون سهلة التحميل وامنة ولا تحتوي على اكواد الكابتشا او اعلانات مزعجة وفي هذه التدوينة وضعنا لكم رابك مباشرلموقع Mediafire وفقط تدخل للموقع و تضغط على تحميل و سيبدأ التحميل اما بالنسبه لطريقة تثبيت اللعبة فهي كالتالي :
أولا ثبت اللعبة ولا تقم بفتحها من بعد فك ضغط عم ملف داتا فبعد فك ضغط ملف الداتا ستجد ملف بإسم com.rockstargames.gtasaقم بنسخه إلى مسار تالي sdcard/Android/DATA.
بعد تشغيل لعبة ستظهر لك صورة الخلفية للعبة أنقر على OFFLINE ثم  اضغط على commencer partie بعدها أنقر على charger partie وقم بإختيار  bmx وعند دخولك في المرات القادمة فقط اضغط على Resume وأخيرا مبروك عليك اللعبة تشتغل.

تحميل اللعبة :

لتحميل ملف apk اضغط هنا
لتحميل ملف data  اضغط هنا

تحميل لعبة GTA SA Morocco / جاتا المغربية مجانا للاندرويد بحجم صغير جدا