Halaman

    Social Items

اهلا بكم اعضاء وزوار موقع عالم البرامج، سوف نتحدث اليوم وكما وضحت بالعنوان: افضل تطبيق بديل Netflix مجاني ومشاهدة كل افلام ومسلسلات نتفلكس بدون اي رسوم. وكذالك لكل عُشاق الرياضه لمشاهدة كل قنوات شبكة بينسبورت (bein sport) بدون اشتراك شهري وبدون اي رسوم وهذا سيكون من خلال:

تطبيق Vavoo للاندرويد ربما يكون التطبيق الاضخم والاكبر حجما للهواتف الذكيه فهو يعمل ك بديل نتفلكس ولا يحتاج اي رسوم ويعمل علي تشغيل كل افلام Netflix وشبكة Bein Sport،

التطبيق بهذه النسخة التي تضم اكثر من 4000 قناة فضائية , القدرة على تشغيلها دون مشاكل لمدة اسبوع للتجربة, اما النسخة الكاملة منه فتحتاج منك اتباع الخطوات التالية لتفعيل عمل التطبيق مدى الحياة ودون مقابل.


اذا وضع في مقارنه بالتطبيقات المماثلة التي من شأن عملها عرض وتشغيل القنوات الفضائية مثل مشاهدة افلام نتفليكس بدون دفع اي رسوم، او فتح قنوات شبكة بينسبورت (Bein Sport) بمختلف تصنيفاتها وايا كانت وسائط عرضها , مدفوعة او مجانية.

اللغة الافتراضية لواجهة عمل التطبيق VAVOO هي الالمانية “طريقة تغيير اللغة في الاسفل” لكنها لاتقف عائقا امام الاستمتاع بالمشاهدة والوصول الى قنوات المفضلة كل بحسب اسمها الذي تعرفه او اعتدت عليه, حيث يتضمن التطبيق قائمة بالقنوات العربية ومن بينها قنوات بي ان سبورت الرياضية وقنوات الافلام وكل ما لاتتوقعه من قنوات, اضافة الى افلام نيتفليكس الشهيرة.

تطبيق Vavoo افضل برنامج بديل netflix مجاني:


هو تطبيق من افضل بدائل نتفلكس و مشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام والمسلاسلات وهو يعمل اساسي ك بديل النتفليكس وشبكة البينسبورت (bein sport) الرياضية وبدون اي رسوم بطريقه مجانيه سوف تجد شرحها اسفل الموضوع.

Vavoo يعتبر واحد من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات وافضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية ، حيث يوفر التطبيق امكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بشكل مجاني بدقة عالية جداً مع الافلام والمسلسلات.

الاقسام التي يوفرها التطبيق كثيرة ومتنوعة واهمها قسم التلفزيون الذي يمكنك من خلالة مشاهدة القنوات العربية القنوات التركية القنوات الالمانية القنوات الايطالية

القنوات الاسبانية وكل قنوات العالم المتاحة وطبعاً ستجدون اغلب القنوات العربية المشهورة والتي يمكنكم مشاهدتها على هواتفكم مجاناً.

لديك ايضاً قسمين واحد متخصص بالمسلسلات والاخر متخصص بافلام NETFLIX ستجدون من خلالة كل الافلام والمسلسلات الاجنبية والتي تستطيعوم مشاهدتها مجاناً على هاتفك

كما يمكنك ايضا مشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت beIN sports مجانا. حقا برنامج Vavoo الالماني تطبيق يستحق التجربة.

فيديو شرح تفعيل تطبيق فافو بديل netflix مجاني:



تحميل ملفات تفعيل تطبيق VAVOO الألماني بديل netflix مجاني:





في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح كيفية الحصول علي افضل برنامج بديل netflix مجاني  وهو تطبيق Vavoo الالماني نتفليكس لمشاهدة كل افلام ومسلسلات Netflix بدون اي رسوم للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.

Thanks for reading ❤
---------------------------------------------

افضل برنامج بديل netflix مجاني تطبيق Vavoo الالماني

تحميل برنامج اودين الاسلامي 3 muslim odin بمميزات مذهلة

تنبيه النسخة 3 مدفوعة وليست مجانية

الأودين الإسلامي Muslim Odin v3.0 النسخة التالثة ومميزات حصرية وجبارة





بسم الله الرحمن الرحيم أرحب بكم اصدقائي زوار مدونة أحمد الحداد للأندرويد سنتحدث اليوم عن برنامج مهم لكل مطوري وفنيي الأندرويد الا وهو اداة الأودين الإسلامي ( Muslim Odin ) الاصدار 3.
الاودين هذا تم  تطويره  و تصميمه  من قبل  الاخ  علي حساني  وهو مجاني و أفضل من بقية النسخ فهو أسهل في الاستخدام والاستعمال هذه بعض المميزات العامة. وإليك بقية المهام الرائعة.


ماهو مميزات الأودين الإسلامي المجاني


تنزيل الاودين الاسلامي الاصدار 1


  1. يعتبر الحل السحري في تفليش الملف  بصيغة  zip  و rar و تعديل وتقسيم الفلاشة. 
  2. تحويل الفلاشة لروم رسمي بصيغة tar . md5 دون الحاجة للتسمية ب tar فقط عند عمل سوفت وير . 
  3. نسخة قادر على  صنع ملفات adb و pit من الرومات لجميع هواتف سامسونج  تقريبا والتي تدعم تلك الخاصية عند التفليش .
  4. البرنامج يدعم الدخول والخروج من Download mode  لهواتف سامسونغ جالكسي مهما كان إصدار الاندرويد .
  5. اضيفت في برنامج  Muslim Odin 2  ثغرة فتح المتصفح  لتخطي حساب جوجل frp bypass  لجميع الهواتف مثل Oppo - Huawei- Samsung - Infinix- ZTE- LG و غيرها.
  6.  يدعم الفورمات لعدة هواتف إذا كانت مشتغلة لكن دون باسورد و ذلك إذا كان  الزر معطل ستستفيد من هذه الميزة والشرح في الفيديو طبعا.
  7. ميزة حصرية  تمت اضافتها و هي  إذا إخترت ملف ال BL  يقوم باختيار الاقسام  الأخرى وحده ويضعها لك مرتبة لإختصار الوقت.
  8. يمكنك إذا عملت نسخ لجزء  من الفلاشة الرباعية الضغط على الزر الأحمر وسيضعها لك في مكانها هي والفلاشات التي معها. 
  9. مرفق معه  كل PIT وال ADB وبعض مرفقات  إزالة حماية google  مرفقة في التعريفات مرفقة لحل جميع المشاكل والتعرف على هواتف السامسونغ بطريقة سليمة في Windows 10 وغيره. معروف أن مشكل التعريفات يحدث بسبب دمج عدة تعريفات غير رسمية من عدة برامج لذلك تم إضافة أحدث حزمة من الموقع الرسمي لشركة سامسونج.
  10. تم إضافة اغلب ادوات  تفعيل وضع المطورين  و حرف S هو لنسخ الفلاشة الى مكان اخر لكي تضيف مرة أخرى الفلاشة المعدلة جاهزة  او أي ملف أعجبك في برنامج muslim odin .

مع كل ماسبق فإن الاودين الاسلامى اداة  مجانية تماما و بها مميزات حصرية  لن تجدها في اي  تطبيق ولن نستطيع في هذه الدقائق الاحاطة بكل خصائص و مميزات الاودين الإسلامي لكن شاهد المقطع التالي لمعرفة ذلك.



مقطع شرح أودين الاسلامي النسخة  3


Muslim Odin v3.0 الأودين الإسلامي النسخة التالثة ومميزات حصرية وجبارة
https://youtu.be/8BJc2Dbfe1Q






مقطع من المطور Ali hassani  يشرح ثغرة تخطي 



تفاصيل رابط تحميل وتنزيل مباشر لبرنامج الاودين الإسلامي 3 مجانا



  • الاسم: برنامج اودين الإسلامي المجاني آخر  اصدار  Muslim odin v.3
  • الحجم: 147.73 MB
  • موقع الرفع : لنك مباشر على ميديافير Mediafire



تحميل تنزيل الأودين الإسلامي 3 المدفوع من هنا  باسورد فك الضغط  RETEX
تحميل تنزيل الأودين الإسلامي 2 المجاني من هنا Download
لنك بديل لتحميل : تحميل اودين أخر اصدار على درايف.
لنك جديد للتحميل : الاودين الاسلامي odin muslim tool على Mega.







كيفية استخدام  الاودن  اسلامية ( الـ طريقة )


بعد التحميل برنامج الاودين الاسلامي قم  بفك الضغط عنه وضعه على سطح المكتب في Windows وشغله مباشره ولا حاجه لتثبيته .


خلاصة الموضوع

كل من قام  بـ تحميل و استخدام الاودن الإسلامي الجديد  اثنى عليه واستحسنه اغلب المستخدمون خاصة  لقوته  لتخطي account  لهواتف سامسونج بالاضافة لعمليات الـ flash  و التقسيم  والتعديل  للفلاشة. صحيح أن هناك بوكسات وأدوات مدفوعة تقوم بذلك ..لكن الأودين اسلامى  يختلف عنها فهو برمجة مجهود شخصي ويعد الأفضل.  

تحميل اودين الاسلامي Muslim Odin 3 بمميزات مذهلة