Halaman

    Social Items

في هذا الموضوع اقدم لكم افضل تطبيقات الاندرويد وهو تطبيق PUB GFX Tool (with advance settings، وهو عبارة عن أداة تعمل علي تحسين الرسوميات الخاصة بلعبة PUBG Mobile بشكل واضح. وذلك بطريقة آمنة وبسيطة.

إذا كان هاتف Android الذكي خاصتك ليس جديدا جدا او فئه من الفئات المتوسطه،  فسوف تتمكن من تعديل رسوميات الالعاب ليتم تخفيض مستوى دقتها، وذلك ليسرع من وقت استجابة اللعبة ومنع الاق. وعلي ذالك فإنه سيكون بإمكانك تخصيص رسومياتك على امتداد اللعبة وتغييرها كما تشاء.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق gfx tool pro النسخه المدفوعه للاندرويد، و شرح كيفية استخدام برنامج PUB GFX Tool علي هاتفك واهم المميزات الخاصه به.


تطبيق PUB Gfx Tool Pro النسخه المدفوعه للأندرويد:


تعتبر عملية إعداد تطبيق PUB Gfx Tool Pro بسيطة للغاية. لتقم أولا باختيار نسخة اللعبة التي ترغب في لعبها، ثم تقوم باختيار الإصدار الدولي، التايواني، الكوري أو الصيني. بعد ذلك، سيكون بإمكانك اختيار الدقة التي ترغب فيها. ومرة أخرى، ستتوفر لك العديد من الخيارات، انطلاقا من خيار 960x540 من أجل الهواتف المتوسطة، وتصل إلى خيار 2560x1440 الخاص بالأجهزة اللوحية العالية الجودة.

بمجرد أن تنتهي من هذه الخطوات الأولى، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في إعداد رسومياتك. اختيار الجودة التي ترغب فيها من أجل الرسوميات 'الداخلية' في اللعبة على جهازك، معدل الإطارات بالنسبة لكل ثانية والذي يناسب جهازك، بالإضافة إلى تشغيل أو تعطيل الظلال وكذا MSAA. وطبعا، فإنه ينبغي ألا يغيب عنك وضع ذاكرة هاتفك الذكي حتى يتسنى لك إعداد كل شيء على أكمل وجه.

تطبيق رائع عندما يتعلق الأمر بتخصيص تجربة PUBG Mobile خاصتك، بصرف النظر عن النسخة التي تختارها. يعتبر هذا التطبيق مناسبا لكل المستخدمين، بدءا بمستخدمي أجهزة Android القوية والذين يسعون لتحسين تجربة PUBG خاصتهم، وصولا إلى المستخدمين ذوي الأجهزة المتوسطة والذين يرغبون في لعبها دون أن تتجمد هواتفهم في كل مرة.

تحميل تطبيق PUB GFX Tool (with advance settings النسخه المدفوعه للأندرويد:


الان يمكنك تحميل تطبيق PUB GFX Tool Pro النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “PUB GFX Tool“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق PUB GFX Tool النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.




في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح و تحميل تطبيق PUB GFX Tool النسخه المدفوعه اخر اصدار للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.




Thanks for reading
-------------------------------------------

تطبيق PUB GFX Tool Plus 90 FPS النسخه المدفوعه للأندرويد

يعد تطبيق PicsArt Gold افضل تطبيق لتعديل و تصميم جميع الصور الخاصة بك بالإضافه الي انه يمكنك الكتابة على الصور او عمل فلاتر لتصبح صورك اكثر جمالا.

وفي هذا الموضوع سأطرق عليكم تطبيق PicsArt Photo Studio Full Pro النسخه المدفوعه اخر اصدار للأندرويد. مفتوحه بجميع المميزات.

ويمكنك تحميل تطبيق PicsArt Gold APK برابط مباشر من روابط التحميل اسفل هذه التدوينه ، و الجدير بالذكر ان تطبيق بيكس ارت قد حصل على اكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط حيث حصل ايضا على تقييم اعلي من 4.4 على نفس المتجر ،

حقيقي من لم يجرب PicsArt Gold Pro فقد ضيع الكثير وفقد مميزات رائعه ، و قمنا بوضع لكم تطبيق بيكس ارت مهكر كامل بكل الفلاتر و الاشياء الاخرى فيه مفتوحة على موقع عالم البرامج.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق PicsArt Gold apk mod النسخه المدفوعه أخر إصدار للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به.


مميزات تطبيق  Picsart Pro مهكر اخر اصدار كامل للاندرويد:


  • كل شيء مفتوح و مجاني في التطبيق
  • امكانية استعمال كل الخطوط و الفلاتر و المؤثرات على الصور الخاصة بك
  • امكانية استعمال كل خصائص التطبيق بشكل مجاني و كامل
  • امكانية التعديل على الصور و قصها لاي شيء تريد
  • القدرة على اضافة الفلاتر و التاثيرات الرائعة على الصور
  • امكانية اضافة الملصقات و الستيكرز على الصور الخاصة بك
  • القدرة على الكتابة على الصور باستعمال مختلف الخطوط العربية و الانجليزية الرائعة و الالوان ايضا
  • القدرة على عمل اطارات للصور لجعلها اكثر جاذبية 
  • العديد من التعديلات الاخرى جربها بنفسك
  • كل الميزات المغلوقة في النسخة المدفوعة تحصل عليها مفتوحة في هذه النسخة
  • امكانية تخزين الصور التي قمت بتصميمها على بطاقة الذاكرة SD
  • تواجد كاميرا مخصصة مع امكانية تعديل ضوء الصور
  • امكانية الكتابة على الصور

معلومات تطبيق PicsArt Gold اخر اصدار للاندرويد:


الإصدار الحالي : اخر اصدار
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب نسخة اندرويد : Android 5.0+
السعر : مجاني علي موقع عالم البرامج

تحميل تطبيق PicsArt Gold النسخه المدفوعه للأندرويد:

الان يمكنك تحميل تطبيق PicsArt Full Pro للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.


فقط قم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “PicsArt Pro “. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“.

يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.




تحميل تطبيق PicsArt Gold Pro النسخه المدفوعه للأندرويد بصيغة APK:


كما يمكنك تحميل تطبيق PicsArt Full Pro APK مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا. 

 

في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق PicsArt Photo Studio  Premium للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading ❤
-------------------------------------------

تطبيق PicsArt Gold Pro النسخه المدفوعه للأندرويد