Halaman

    Social Items

يحتوي برنامج واتساب الذهبي على كل ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات الاخري. لقد تم تطوير برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار v8.90 whatsapp gold وهي تعد نسخة مطورة من الواتس اب الاصلي الموجودة على متجر جوجل بلاي.

من هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور ,امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو , ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت , ميزة اخفاء الاشاره التي با اللون الازرق والتي تظهر عند رؤية الرسائل , عدم اظهار جاري الكتابة, بالاضافه الي انه ضد الحظر والكثير من الميزات سوف نكتشفها مع واتس اب الذهبي. 

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق واتس اب الذهبي  النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به. ويمكنك تحميل تطبيق WhatsApp Gold اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk من رابط مباشر في لينك التحميل في اخر التدوينه.


واتساب جولد هو برنامج مراسلة فوري يمكن من خلاله كتابة الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية وجميع الوسائط. تم تأسيسه عام 2009, ويتطلب استخدامه ان يتملك الشخص جهاز اندرويد ذكي مع بطاقة (SIM CARD) ثم يقوم بتحميل التطبيق وايضا يمكنك أستخدام واتساب جولد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك, واتس اَب تطبيق مدعوم من خلال جميع منصات التشغيل مثل ويندوز واندرويد وايفون.

مميزات تطبيق واتساب الذهبي


مكالمة جماعية

يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي اجراء مكالمة جماعية وذالك باجراء مكالمة بينك وبين صديقك و من ثم تقوم با الضغط على الايقونة كما موضوح با الصورة في الاسفل

إظهار الرسائل المحذوفة

الان يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها , اصبح بامكانك اظهار جميع الرسائل التي تم حذفها باستخدام واتس اب الذهبي


ملصقات واتساب الذهبي

تم اضافة خاصية الملصقات ضمن واتساب الذهبي ,يمكنك ارسال واستقبال مصلقات واتس بدون اي مشاكل با الاضافة لوجود عدد كثير من الملصقات الجاهزة ضمن التطبيق
الخصوصية في واتس اب الذهبي. 

  • اخفاء جاري الكتابة .
  • ميزة اخفاء الظهور “متصل الان”.
  • عدم اظهار صحين با اللون الازرق عند قراءة الرسالة.
  • اخفاء صحين الاستلام .
  • تشغيل رقمين واتس اب و اكثر .
  • قفل المحادثات برقم سري .

تحميل تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار للأندرويد:


الان يمكنك تحميل تطبيق WhatsApp Gold اخر اصدار للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 



فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق WhatsApp gold للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.



Thanks for reading
-------------------------------------------

تطبيق WhatsApp Gold ضد الحظر للأندرويد