Halaman

    Social Items

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مجانا للاندرويد
مرحبا بكم اعزائي المتابعين في تدوينة جديدة ومن خلالها سنشارك معكم لعبة جديدة من تطوير الاستوديو العملاق استوديو gameloft اللعبة تدعى asphalt 9 مهكرة اخر اصدار و تعتبر هاته اللعبة تحديث او بالاحرى تطوير للنسخة السابقة asphalt 8 و ثم اضافة عده تحسينات في هاته النسخة و كدلك ثم اصلاح عدة مشاكل في اللعبة و لمن لايعرف هاته اللعبة فهي لعبة سيارات مشهورة نالت اعجاب الملايين من الناس حول العالم و هاته النسخة من هده اللعبة كدلك نالت اعجاب الكثيرين حيث حصلت على اكثر من 10 ملايين تحميل حول العالم و تقييم بلغ 4.6 من اصل 5  وبكل تاكيد سينال اعجابكم.

معلومات عن لعبة Asphalt 9 1.7.3a :

الاسم : Asphalt 9: Legends
الحجم : 72 ميجابايت
الاصدار : 1.7.3a
الترخيص : مجاني
المطور : gameloft
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اونلاين/ اوفلاين

مميزات لعبة Asphalt 9 1.7.3a :

من بين افضل المميزات التي تتميز بها لعبة اسفلت 9 و جميع نسخ هده اللعبة هي الجرافيك .
من بين مميزات لعبة asphalt 9 اخر اصدار انها  تشتغل في جميع الاجهزة اي انه يمكن  للجميع تشغيلها و الاستمتاع بها.
تحتوي لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار على العديد من السيارات من جميع الماركات العالمية مدهشة و كدلك يمكنك تخصيص هده السيارات على دوقك .
تحتوي لعبة asphalt 9 اخر اصدار على عدة مدمارات في كل مرحلة يتم وضعك في مدمار معين.
يمكنك في لعبة asphalt 9 اخر اصدار منافسة اشخاص من امكاكن مختلفة من انحاء العالم مع مراعاة ان لا يتجاوز عدد اللاعبين 8 لاعبين.
مؤثرات صوتية رائعة تزيد من شدة حماسك.

صور لعبة Asphalt 9 1.7.3a :





متطلبات تشغيل لعبة Asphalt 9 1.7.3a :

لتشغيل لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار الخرافية تحتاج يا عزيزي الزائر الى هاتف بنظام اندرويد و كما دكرنا فالعبة تدعم تقريبا جميع الاجهزة اي انه بالنسبة لداكرة التخزين المؤقت فلن تكون محددة لتشتغل معك اللعبة اما بالنسبة للداكرة التخزين فتحتاج الى توفر مساحة اكبر من حجم هاته اللعبة و بكل تاكيد ستشتغل معك و ستنال اعجابك بادن الله و موقعنا يحول بكل جد ان يوفر لكم مثل هاته الالعاب التي تكون خرافية و تدعم جميع الاجهزة لدلك ندعوكم للاشتراك بقائمتنا البريدية للتوصلوا بجديد الالعاب التي نقوم بنشرها.

التحميل من موقع عبدو جيك - abdou geek :

في موقع عبدو جيك نحاول و بكل صدق ان نضع لكم روابط تحميل الالعاب في متاجر و مواقع معروفة جدا و نراعي في دلك ان تتوفر هاته الموقع على بعض الشروط ومن بين هاته الشروط ان يكون التحميل من الموقع سهل و لا يحتاج شرح لدلك و كدلك ان يكون الموقع امنا ولا يحتوي على اعلانات مزعجة ومنبثقة و كدلك الا يحتوي على اكواد الكابتشا واهم المواقع التي تتوفر هده الشروط هو مو قع جوجل بلاي ومواقع شبيهة له وان لم تكن اللعبة متوفرة في هاته المتاجر نقوم برفعها لكم في موقع للرفع تتوفر فيه هده الشروط سابقة الدكر.

طريقة تشغيل لعبة Asphalt 9 1.7.3a :

وكما نقول دائما فموقعنا موقع abdou gek يحاول و بكل جهد ان يضعك لكم روابط لمتاجر سهل التحميل منها وان لم تكن اللعبة متوفرة على احد تلك المتاجر نقوم برفعها على مواقع رفع ملفات غير ربحية و في هده التدوينة وضعنا لكم رابط مباشر الى موقع ميديافاير و الذي سيسهل عليك تحميل لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار و فقط تضغط على الرابط اسفله و الذي سيفتح لك الموقع و من ثم فقط تضغط على download ليبدا تحميل اللعبة و بدون مشاكل.
و بالنسبة لطريقة تشغيل لعبة asphalt 9 مهكرة اخر اصدار فهي بسيطة للغاية و ليست معقدة بتاتا فبعد تحميل اللعبة من الرابط اسفله كل ما عليك هو فك الضغط عنها و يمكنكم الاستعانة ببرنامج RAR افضل برنامج لفك الضغط و من ثم فقط تقوم بتثبيت ملف apk و تنقل الملف الاخر الى المسار الاتي Android/obb وبعدها اخرج و توجه للعبة و ستشتغل معك بإدن الله بدون مشاكل.

تحميل لعبة Asphalt 9 1.7.3a :

لتحميل ملف apk اضغط هنا
لتحميل ملف obb  اضغط هنا

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 1.7.3a مهكرة 2021 اخر اصدار مجانا للاندرويد



muzmatch النسخة المدفوعة باخر اصدار من التطبيقات الرئجة و خصوصا في هذا الوقت وهو عبارة عن تطبيق  تعارف بنات المغرب و العالم العربي بصفة هامة و هدفه الزواج و التعارف على بنات و نساء مغربيات او سعوديات... و نعم فهو شرعي تماما و ليس كاتطبيقات الاجنبية، و يعتبر من فضل تطبيقات تعارف بنات المغرب التي ننصح بها حيث يمكنك التعرف على شريك حياتك عبر هذا التطبيق بطريقة شرعية و مرحة كذلك. فبضغطة زر يمكنك التواصل مع بنات مغربيات او عربية بصفة عامة، و التطبيق يتوفر على ملايين المستخدمين و التقييمات هي ايجابية وهو امن كذلك.

Muzmatch Pro افضل تطبيق للزواج و تعارف بنات المغرب و التعرف على عزاب و عازبات مغربيات و عربيات والاهم مسلمين. و بالخصائص الرائعة التي يتميز بها كان لابد لنا من طرح التطبيق و بالخصوص النسخة المدفوعة من التطبيق حيث ان بعض الخصائص مدفوعة في التطبيق و هذا من اجل دعمه و لكنعبر موقعنا و برابط مباشر يمكنكم تجاوز هذ المشكل و الاستفادة من جميع المميزات المدهلة للتطبيق.

حصل تطبيق Muzmatch Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار على ما يزيد عن مليون تحميل و تقييم عالي من قبل المستخدمين يدل على مدى اعجاب المستخدمين 4.1 من اصل 5 وهذا راجع الى المميزات الرائعة لتي يقدمها التطبيق.

muzmatch النسخة المدفوعة يأتي باخر اصدار ثم اطلاقه من قبل مطوري التطبيق وهو نفسه اخر اصدار متواجد على متجر بلاي اصدار 6.1.0a و يمكنكم تحميله من موقعنا و بالرابط المباشر كذلك.

حجم تطبيق muzmatch افضل تطبيق للتعارف و الزواج صغير للغاية و لا يقارن بمميزات التطبيق الرائعة و المدهلة بحيث ان حجمه لا يتجاوز 54 ميجابايت و التطبيق يدعم جميع الاجهزة و يشتغل على جميع الاجهزة و بدون مشاكل حتى مع اضعف الاجهزة و بسلاسة تامة كذلك.

بطريقة جد دكية يمكنك تطبيق Muzmatch Pro النسخة المدفوعة من التعرف على بنات و رجال المغرب و العرب بصفة عامة و الحصول على شريك الحياة بل و بطريقة شرعية لا تناقض الشرع الاسلامي بحيث يمكن اضافة ولي الامر الى الدردشة او المحادثات بالاحرى و التعرف على اشخاص من نفس دولتك و دوة اخرى ولكنهم جميعا مسلمين بحيث يحتوي التطبيق على اكثر من 2 مليون مسلم و اكثر من 50 الف مسلم تزوجوا من التطبيق و حصلوا على شريك رائع بعد التعرف عليه عن قرب فقط باستعمال التطبيق بدل الطريقة التقليدية التي يتم فيها الزواج بدون حب فقط اختيار اما بفكرة عامة عن  الشخص او عن عائلته و التطبيق يتميز بالعديد من المميزات بالاضافة الى كل مما دكرناه واول شي هو الخصوصية حيث مع ميزة الخصوصية الكاملة للصور والاسم الرمزي مجهول الهويةمع ميزة الخصوصية الكاملة للصور والاسم الرمزي مجهول الهوية كما يمكنكم اختيار من  يمكنهم رؤيتكم و يحتوي التطبيق كذلك على مرشحات البحث القوية للتعرف على مسلمين يوافقون معاييرك الخاصة بالأصول العرقية / الطائفة / درجة التدين. و لا ننسى ان حجم التطبيق صغير للغاية كما انه يشتغل علة جميع الاجهزة و هو سهل الاستخدام و هو عربي مئة في المئة و الاروع اننا سنضع لكم رابط تحميل التطبيق بالنسخة المدفوعة منه مجانا و بالتالي يمكنكم الاستفادة من كل المميزات الرائعة المدفوعة في التطبيق مجانا و هناك العديد من المميزات الاخرى الرائعة التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميلكم للتطبيق.

صور للتطبيق :



معلومات عن التطبيق :

الاسم : Muzmatch Pro
الحجم : 52MB
الاصدار : 6.1.0a
الترخيص : مدفوع ولكن مجاني على موقعنا
النظام : اندرويد
المطور : muzmatch

تحميل التطبيق :

لنحميل التطبيق اضفط هنا

تطبيق تعارف بنات المغرب - muzmatch النسخة المدفوعة باخر اصدار للاندرويد


worms zone مهكرة من الالعاب الرائعة المتوفرة لاجهزة الاندرويد ضمن فئة العاب الحركة وهي لعبة مميزة ثم اطلاقها مؤخرا و تتميز بالعديد من المميزات جعلتها تنال شعبية كبيرة بعد اطلاقها بوقت قصير للغاية فهي تأتي بفكرة مغايرة لباقي الالعاب و التي شهدناه في لعبة سابقة قديمة و ثم تطير هاته الفكرة, وهذا مما ساهم في نجاح لعبة worms zone اخر اصدار وخصوصا عند الاجانب و بالتأكيد ستنال اعجابكم.

Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار لعبة حركة بامتياز و لعبة مشوقة و مثيرة و تعمل بشكل اونلاين و اوفلاين اي بالانترنت او بدون انترنت و يعتبر موقعنا اول موقع عربي يقوم بطرح اللعبة. فبالمميزات الرائعة التي تتميز بها كان لابد لنا ان نقوم بطرح اللعبة لكم و بشكل مجاني كذلك بالاضافة الى هذا و الاروع انها مهكرة و ستسفيد من العديد من المميزات الرائعة و كانك تعمل بالنسخة المدفوعة من Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار.

Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار حصلت على ما يزيد عن 50 مليون تحميل و تقييم عالي من قبل مستخدمي اللعبة و التي وصلت الى 4.4 من اصل 5 وهذا ما يدل على مدى نجاح اللعبة و القيمة التي تقدمها للمستخدم.

worms zone مهكرة اخر اصدار تأتي باخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الاستوديو المطور للتطبيق CASUAL AZUR GAMES وهو نفسه اخر اصدار متواجد على متجر جوجل بلاي 1.3.4-d و الذي يمكنكم تحميله من موقعنا مجانا و بالرابط المباشر كذلك.


حجم لعبة Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار صغير للغاية و لا يتجاوز 30 ميجابايت وهو حجم صغير للغاية و لا يقارن بالمميزات الرائعة للعبة كما انها تدعم جميع الاجهزة و تشتغل على الاجهزة الضعيفة بسلاسة تامة و بدون مشاكل.

ربما لا يوجد شخص لم يقم بتجربة لعبة الثعبان القديمة في اجهزة نوكيا. و التي قد احبها الجميع بالرغم من انها بسيطة و تتميز بجرافيك بسيط للغاية و بالرغم من ذلك فالى الان ما زالت متواجدة في ذاكرتنا. ربما الان قد يسال البعض ما علاقة هذا بموضوعنا او انكم قد اكتشفتم ذلك, نعم فلعبة Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار هي لعبة كلعبة الثعبان و لكن بدل الثعبان نجد الديدان حيث عليك اطعام الديدان و مع اطعامها يكبر حجمها و يجب عليك التحكم فيها و اللعبة تعمل بالانترنت او بدون انترنت و يمكنك اللعب مع اشخاص من جميع انحاء العالم و من مميزات اللعبة انها تتميز بجرافيك رائع جدا اي يمكن اعتبارها النسخة الاحدث من لعة الثعبان و الرسومات عالية الدقة و متطورة و حديثة جدا و اللعبة تتوفر على العديد من المراحل الممتعة و المتميزة و كذلك فهي تشتغل في لكثير من الاجهزة من بينها الضعيفة و تعمل بسلاسة تامة و كذلك فالتحكم سهل للغاية في اللعبة و سلس مع اضعف الاجهزة و هناك العديد من المميزات الرائعة الاخرى التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميلكم للعبة.

صور للعبة worms zone :





معلومات عن لعبة worms zone :

الاسم : Worms Zone .io apk mod
الحجم : 28MB
الاصدار : 1.3.4-d
المطور : CASUAL AZUR GAMES
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين/اونلاين

تحميل لعبة worms zone :

لنحميل اللعبة اضغط هنا

تحميل لعبة Worms Zone .io مهكرة اخر اصدار للاندرويد - برابط مباشر

Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250S

You can use these Repair Firmwares E250S to Fix your  Samsung Android Smartphone or Tablet, These files contain the full set of Samsung firmware files, Inside these packages you will get PDA, AP, Modem, Phone, CP, BL, Bootloader, and CSC file. In case you did not find the PIT file inside any full firmware package, Then you can Download it from (PIT and OPS Files for Samsung android 1 Mobile Phones).
Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250S

Information about Firmware E250S:

  • Samsung SHV-E250S Repair (100% Tested) Factory Flash File Free Download
  • Samsung SHV-E250S android os Official Firmware Phone Data Recovery
  • Samsung SHV-E250S 100% Tested Repair Flash File Factory File 4File Stock Rom
  • Samsung SHV-E250S Official Factory File 100% Tested. Samsung Update
  • Samsung SHV-E250S Official Repair Firmware 100% Tested
  • Samsung SHV-E250S Stock Rom Firmware Download Samsung Mobile Firmware
  • Samsung SHV-E250S Dead Boot Recovery Firmware Flash File
  • Samsung SHV-E250S 4Files Firmware Network Problem Flash After Done
  • Samsung SHV-E250S 4Files Firmware Flash After IMEI Problem Solve
  • Samsung SHV-E250S 4Files Firmware efs data recovery
  • Samsung SHV-E250S 4Files Firmware format data recovery



Problem Solve This Firmware E250S:

  • Update android version.
  • Fix Camera.
  • Fix Invalid IMEI And Baseband.
  • Fix Wifi and Bluetooth.
  • Fix custom binary blocked by frp lock.
  • Fix standing on the logo.
  • Fix storage space.
  • Fix slow device.
  • Fix sensors.
  • Solve the problem of high temperature.
  • Fix applications stop working.
  • Fix restarting the device.
  • delete pattern or password.
  • Fix hide Imei.
  • Fix baseband unknown.
  • Remove root.
  • wipe data.
  • wipe cache.
  • hard reset.
  • Fix sound problems.
Of course, if the problem is software



Specifications of a device Galaxy Note 2 SHV-E250S:

DISPLAY:
  • Type: Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors.
  • Size: 5.5 inches.
  • Resolution: 720 x 1280 pixels.
PLATFORM:
  • Android OS Versions: Android Jelly Bean 4.1.2, upgradable to android KitKat 4.4.2
  • Chipset: Exynos 4412.
  • CPU: Quad-core 1.6 GHz Cortex-A9.
  • GPU: Mali-400MP4.
MEMORY:
  • Card slot: microSDXC.
  • Internal: 16/32/64 GB, 2 GB RAM.
MAIN CAMERA:
  • Single: 8 MP.
  • Features: LED flash.
  • Video: 1080p-30fps.
SELFIE CAMERA:
  • Single: 1.9 MP.



Firmware Galaxy Note 2 SHV-E250S:

Important Notice: Please Inform us in case of any dead link, Or any flashing error you get when using these files, So we can check and repalce, Send an Facebook with details to: Contact us

Warning: This firmware E250S use to repair software smartphone problem and it will clean everything on your smartphone so you have to backup your data, don’t try to flash your device with this firmware if it work prefect. if you use pit file please make sure 16GB or 8GB or 32GB, Because the 8GB Pit file don’t work with 16GB or 32GB and the same for 16GB or 32GB Pit File make sure you use the Correct ROM for your device.

To flash your Samsung galaxy smartphone, you need Odin software made available to the Samsung Galaxy users for flashing a range of things including firmware, custom recovery, CF-Auto-Root and more. Odin software performs a clean install that means; it removes the old firmware and flashes a new one,Backup your data before start flashing you smartphone.



Link firmware E250S download:

Here you find all the latest android os for the Galaxy Note 2 SHV-E250S, if you want to flash your device with the newest Samsung software. Before downloading, make sure your device has the exact model code SHV-E250S. You can download the most recent Galaxy Note 2 firmwares for free, or check out our cheap but fast download options.



Important tools to work flash android update:

Notes on android os Firmware E250S:

  • Pit File E250S
  • If there are problems with the download links please contact us.



How To Flash Galaxy Note 2 SHV-E250S:

  • Extract the Firmware E250S By 7z or winrar You should get 4 files (BL-AP-CP-CSC).
  • Download Odin.
  • Reboot Phone in Download Mode (press Volume Down + Home + Power).
  • wait until you get a blue sign in Odin.
  • Add the files to BL - AP - CP - CSC
  • Do NOT tick any extra boxes. The only options to be ticked are F.Reset Time and Auto-Reboot.
  • Click the start button, wait for Odin to say 'PASS' in a GREEN box. Once the flash is complete, your phone will reboot, and you can disconnect your phone from the PC.
  • Now you have the latest android version.

Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250S

Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250L

You can use these Repair Firmwares E250L to Fix your  Samsung Android Smartphone or Tablet, These files contain the full set of Samsung firmware files, Inside these packages you will get PDA, AP, Modem, Phone, CP, BL, Bootloader, and CSC file. In case you did not find the PIT file inside any full firmware package, Then you can Download it from (PIT and OPS Files for Samsung android 1 Mobile Phones).
Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250L

Information about Firmware E250L:

  • Samsung SHV-E250L Repair (100% Tested) Factory Flash File Free Download
  • Samsung SHV-E250L android os Official Firmware Phone Data Recovery
  • Samsung SHV-E250L 100% Tested Repair Flash File Factory File 4File Stock Rom
  • Samsung SHV-E250L Official Factory File 100% Tested. Samsung Update
  • Samsung SHV-E250L Official Repair Firmware 100% Tested
  • Samsung SHV-E250L Stock Rom Firmware Download Samsung Mobile Firmware
  • Samsung SHV-E250L Dead Boot Recovery Firmware Flash File
  • Samsung SHV-E250L 4Files Firmware Network Problem Flash After Done
  • Samsung SHV-E250L 4Files Firmware Flash After IMEI Problem Solve
  • Samsung SHV-E250L 4Files Firmware efs data recovery
  • Samsung SHV-E250L 4Files Firmware format data recovery



Problem Solve This Firmware E250L:

  • Update android version.
  • Fix Camera.
  • Fix Invalid IMEI And Baseband.
  • Fix Wifi and Bluetooth.
  • Fix custom binary blocked by frp lock.
  • Fix standing on the logo.
  • Fix storage space.
  • Fix slow device.
  • Fix sensors.
  • Solve the problem of high temperature.
  • Fix applications stop working.
  • Fix restarting the device.
  • delete pattern or password.
  • Fix hide Imei.
  • Fix baseband unknown.
  • Remove root.
  • wipe data.
  • wipe cache.
  • hard reset.
  • Fix sound problems.
Of course, if the problem is software



Specifications of a device Galaxy Note 2 SHV-E250L:

DISPLAY:
  • Type: Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors.
  • Size: 5.5 inches.
  • Resolution: 720 x 1280 pixels.
PLATFORM:
  • Android OS Versions: Android Jelly Bean 4.1.2, upgradable to android KitKat 4.4.2
  • Chipset: Exynos 4412.
  • CPU: Quad-core 1.6 GHz Cortex-A9.
  • GPU: Mali-400MP4.
MEMORY:
  • Card slot: microSDXC.
  • Internal: 16/32/64 GB, 2 GB RAM.
MAIN CAMERA:
  • Single: 8 MP.
  • Features: LED flash.
  • Video: 1080p-30fps.
SELFIE CAMERA:
  • Single: 1.9 MP.



Firmware Galaxy Note 2 SHV-E250L:

Important Notice: Please Inform us in case of any dead link, Or any flashing error you get when using these files, So we can check and repalce, Send an Facebook with details to: Contact us

Warning: This firmware E250L use to repair software smartphone problem and it will clean everything on your smartphone so you have to backup your data, don’t try to flash your device with this firmware if it work prefect. if you use pit file please make sure 16GB or 8GB or 32GB, Because the 8GB Pit file don’t work with 16GB or 32GB and the same for 16GB or 32GB Pit File make sure you use the Correct ROM for your device.

To flash your Samsung galaxy smartphone, you need Odin software made available to the Samsung Galaxy users for flashing a range of things including firmware, custom recovery, CF-Auto-Root and more. Odin software performs a clean install that means; it removes the old firmware and flashes a new one,Backup your data before start flashing you smartphone.



Link firmware E250L download:

Here you find all the latest android os for the Galaxy Note 2 SHV-E250L, if you want to flash your device with the newest Samsung software. Before downloading, make sure your device has the exact model code SHV-E250L. You can download the most recent Galaxy Note 2 firmwares for free, or check out our cheap but fast download options.



Important tools to work flash android update:

Notes on android os Firmware E250L:

  • Pit File E250L
  • If there are problems with the download links please contact us.



How To Flash Galaxy Note 2 SHV-E250L:

  • Extract the Firmware E250L By 7z or winrar You should get 4 files (BL-AP-CP-CSC).
  • Download Odin.
  • Reboot Phone in Download Mode (press Volume Down + Home + Power).
  • wait until you get a blue sign in Odin.
  • Add the files to BL - AP - CP - CSC
  • Do NOT tick any extra boxes. The only options to be ticked are F.Reset Time and Auto-Reboot.
  • Click the start button, wait for Odin to say 'PASS' in a GREEN box. Once the flash is complete, your phone will reboot, and you can disconnect your phone from the PC.
  • Now you have the latest android version.

Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250L

Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250K

You can use these Repair Firmwares E250K to Fix your  Samsung Android Smartphone or Tablet, These files contain the full set of Samsung firmware files, Inside these packages you will get PDA, AP, Modem, Phone, CP, BL, Bootloader, and CSC file. In case you did not find the PIT file inside any full firmware package, Then you can Download it from (PIT and OPS Files for Samsung android 1 Mobile Phones).
Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250K

Information about Firmware E250K:

  • Samsung SHV-E250K Repair (100% Tested) Factory Flash File Free Download
  • Samsung SHV-E250K android os Official Firmware Phone Data Recovery
  • Samsung SHV-E250K 100% Tested Repair Flash File Factory File 4File Stock Rom
  • Samsung SHV-E250K Official Factory File 100% Tested. Samsung Update
  • Samsung SHV-E250K Official Repair Firmware 100% Tested
  • Samsung SHV-E250K Stock Rom Firmware Download Samsung Mobile Firmware
  • Samsung SHV-E250K Dead Boot Recovery Firmware Flash File
  • Samsung SHV-E250K 4Files Firmware Network Problem Flash After Done
  • Samsung SHV-E250K 4Files Firmware Flash After IMEI Problem Solve
  • Samsung SHV-E250K 4Files Firmware efs data recovery
  • Samsung SHV-E250K 4Files Firmware format data recovery



Problem Solve This Firmware E250K:

  • Update android version.
  • Fix Camera.
  • Fix Invalid IMEI And Baseband.
  • Fix Wifi and Bluetooth.
  • Fix custom binary blocked by frp lock.
  • Fix standing on the logo.
  • Fix storage space.
  • Fix slow device.
  • Fix sensors.
  • Solve the problem of high temperature.
  • Fix applications stop working.
  • Fix restarting the device.
  • delete pattern or password.
  • Fix hide Imei.
  • Fix baseband unknown.
  • Remove root.
  • wipe data.
  • wipe cache.
  • hard reset.
  • Fix sound problems.
Of course, if the problem is software



Specifications of a device Galaxy Note 2 SHV-E250K:

DISPLAY:
  • Type: Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors.
  • Size: 5.5 inches.
  • Resolution: 720 x 1280 pixels.
PLATFORM:
  • Android OS Versions: Android Jelly Bean 4.1.2, upgradable to android KitKat 4.4.2
  • Chipset: Exynos 4412.
  • CPU: Quad-core 1.6 GHz Cortex-A9.
  • GPU: Mali-400MP4.
MEMORY:
  • Card slot: microSDXC.
  • Internal: 16/32/64 GB, 2 GB RAM.
MAIN CAMERA:
  • Single: 8 MP.
  • Features: LED flash.
  • Video: 1080p-30fps.
SELFIE CAMERA:
  • Single: 1.9 MP.



Firmware Galaxy Note 2 SHV-E250K:

Important Notice: Please Inform us in case of any dead link, Or any flashing error you get when using these files, So we can check and repalce, Send an Facebook with details to: Contact us

Warning: This firmware E250K use to repair software smartphone problem and it will clean everything on your smartphone so you have to backup your data, don’t try to flash your device with this firmware if it work prefect. if you use pit file please make sure 16GB or 8GB or 32GB, Because the 8GB Pit file don’t work with 16GB or 32GB and the same for 16GB or 32GB Pit File make sure you use the Correct ROM for your device.

To flash your Samsung galaxy smartphone, you need Odin software made available to the Samsung Galaxy users for flashing a range of things including firmware, custom recovery, CF-Auto-Root and more. Odin software performs a clean install that means; it removes the old firmware and flashes a new one,Backup your data before start flashing you smartphone.



Link firmware E250K download:

Here you find all the latest android os for the Galaxy Note 2 SHV-E250K, if you want to flash your device with the newest Samsung software. Before downloading, make sure your device has the exact model code SHV-E250K. You can download the most recent Galaxy Note 2 firmwares for free, or check out our cheap but fast download options.



Important tools to work flash android update:

Notes on android os Firmware E250K:

  • Pit File E250K
  • If there are problems with the download links please contact us.



How To Flash Galaxy Note 2 SHV-E250K:

  • Extract the Firmware E250K By 7z or winrar You should get 4 files (BL-AP-CP-CSC).
  • Download Odin.
  • Reboot Phone in Download Mode (press Volume Down + Home + Power).
  • wait until you get a blue sign in Odin.
  • Add the files to BL - AP - CP - CSC
  • Do NOT tick any extra boxes. The only options to be ticked are F.Reset Time and Auto-Reboot.
  • Click the start button, wait for Odin to say 'PASS' in a GREEN box. Once the flash is complete, your phone will reboot, and you can disconnect your phone from the PC.
  • Now you have the latest android version.

Full Firmware For Device Samsung Galaxy Note 2 SHV-E250K

تفليش MOTO C XT1750  مجرب بنجاح مع تجاوز حساب جوجل
moto c xt1750 flashing

تفليش MOTO C XT1750  مجرب بنجاح مع تجاوز حساب جوجل



تعتبر اجهزة موتورولا لينوفو من الاجهزة المعقدة بالتفليش فكثيرا ما يواجه الفنيون مشاكل بصعوبة تفليشها او الحصول على فلاشة مضمونة لاحياء الجهاز او حل مشاكله. لذا نقدم لكم اليوم الحال النهائي لتفليش اي هاتف MOTORLA حديث.
وليس هناك داعي لتنزيل وتحميل اي روم لهذه الاجهزة لان الشركة قامت بايجاد كافة الحلول وتوفير برنامج لاحياء وتنزيل اي فلاشة لاي جهاز. كل ماعليك فقط هو تنزيل التعاريفات لاجهزة MTK وتثبيتها وتنزيل برنامج Rescue and Smart Assistant احدث اصدار وسيتكفل البرنامج بكل شيء كما حصل معي اليوم مع جهاز MOTO C الذي وصلني يعيد التشغيل على الشعار الأول ولا توجد اي فلاشة مجربة او اي ملفات AUTH لتفليشه فقمت بالتالي:-



تعريفات XT1750


MTK_USB_All_v1.0.8






FLASHING MOTOROLA XT1750


شرح تفليش MOTO C XT1750

تم بحمدالله تفليش الجهاز بدون اي ملفات da + auth ولا تنزيل اي فلاشة فقط حمل هذا البرنامج من موقع الشركة وهذا رابط فيه شرح البرنامج



وسجل بايميلك بطريقة مجانية وحدد نوع الهاتف وموديله وسيتم تنزيل الروم المناسبة لجهازك وتفليشه بنجاح بدون اي مخاطر موت الجهاز واليك صورة اثناء تفليش xt1750

FLASHING MOTOROLA XT1750


طبعا تتوفر في البرنامج خيارات كثيره منها :-

  1. تفليش الجهاز في وضع فاست بوت FASTBOOT MODE.
  2. تفليش الجهاز في وضع الدياق.
  3. تفليش وانقاذ الجوال حتى في وضع موت الجهاز RESCUE MODE .
بالنسبة لي كانت ازرار الصوت عطلانه ولم استطع ادخاله اي وضع فقمت باسخدام الخيار الثالث حيث ثمت بنزع البطارية تماما وقمت بربط الهاتف وهو مطفي بدون بطارية وتمت عملية اعطاء الجهاز سوفت بنجاح.

تم التفليش بنجاح يومنا هذا 18-2-2021 بفضل الله وتوفيقه دون اي مشاكل وكان اسم الفلاشة المناسبة التي قام تطبيق Rescue and Smart Assistant بتنزيلها كالتالي

Blur_Version.25.41.67.watson_50.retail.en.US_CFC


واليك مقطع فيه شرح مفصل تفليش اجهزة موتورولا

unbrick Motorola using Rescue and Smart Assistant





تجاوز وتخطي حساب جوجل MOTO XT1750


الملف تمت تجربته بنجاح لتجاوز حساب جوجل للهاتف حيث يتم تجاوز الحساب عبر كراك EFT واختيار ملف DA الحالي وعمل RESET FRP بالبوكس كما بالصورة


روم  MOTO C XT1750  مع ملف DA مجرب لتجاوز حساب جوجل

PASS  =AHMED_HADDAD



تفليش MOTO C XT1750 مجرب بنجاح مع تجاوز حساب جوجل

 تحميل فيفا 2022 للكمبيوتر وللاندرويد [بدون الانترنت]

تحميل فيفا 2022 للكمبيوتر


تحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر و FIFA 2022 للاندرويد بدون نت بحجم صغير مضغوط أفضل ألعاب كرة القدم 2021 التي تم إطلاقها علي الإطلاق، تتميز اللعبة بأنه توفر للاعب محاكاة عالية تماماً لكرة القدم الواقعية. حيث أنها تحتوي علي العديد من الخصائص الغير متوافرة بغيرها مثل PES و Dream League Soccer.


أما بالنسبة للإصدار الأخير فيحتوي علي العديد من الميزات الأكثر من رائعة مثل السرعة في الاستجابة، القدرة علي عمل حركات المراوغة باستعمال اللاعب. والأمر المميز حقاً بها هو أنها متوافقة مع جميع الاجهزه سواء كانت هاتفاً أو تابلت او اي كومبيوتر، ليس هذا فحسب بل إن مبرمجي اللعبة استطاعوا أن يجعلوها في إصدارها الأخير الذي نوفره لكم متوافقة مع جميع إصدارات الأندرويد والويندوز إذ أنه تعمل حالياً بدون مشاكل.


فيفا 2022 للكومبيوتر آخر إصدار تقع في الترتيب الأول ضمن قائمة أفضل ألعاب كرة قدم، ويتميز الإصدار الأخير باحتوائها علي العديد من الإضافات التي لم يتم إضافتها بعد لباقي ألعاب كرة القدم الأخري. إذ أنهم وضعوا العديد من أوضاع اللعب المختلفة. بجانب ذلك نعود للحديث عن الرسومات المتحركة إذ أنها تعتبر رسومات اللعبة المتحركة علي درجة عالية من الدقة. فبإمكانك رؤية أدق التفاصيل بها. وتعتبر لعبة فيفا 22 أفضل ألعاب كرة القدم من ناحية الرسومات العالية والقريبة من الواقع الفعلي تماماً.


فيفا 2022 مهكرة اخر اصدار استطاعت اللعبة أن تحصل علي عدد تحميل كبير جداً وبالأخص التحديث الأخير هذا، إذ أن عدد تحميلاته قد بلغت فوق 100 مليون عملية تحميل وتثبيت علي مختلف أجهزة الأندرويد (سواء كانت هاتفاً أو تابلت). ليس هذا فحسب بل إن الإصدار الأخير من اللعبة استطاع أن يحصل علي تقييم 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم بإجمالي عدد تقييم 6,500,457 مستخدم ولاعب للعبة فيفا 22. ذلك الأمر الذي دفعنا علي الفور لتوفيرها لكم عبر موقعنا وبرابط تحميل مباشر زوارنا الكرام.


فيفا 2022 للاندرويد و للكومبيوتر نوفر لكم آخر إصدار من اللعبة والذي تم إطلاقه من قبل الشركة المطورة لها ألا وهي FIFA. والذي يتميز بتوافره علي العديد من المميزات الخرافية والأكثر من رائعة بداخله نتطرق لها بفقرة المميزات الأخيرة. نوفر لكم رابط تحميل مباشر وسريع للعبة تجدونه في نهاية المقال.


 بالنسبة لحجم اللعبة فهو صغير جداً وليس بالحجم الكبير مقارنة بباقي ألعاب كرة القدم الأخري بالرغم من أن اللعبة وبالتحديد الإصدار الأخير يتوافر علي العديد من التحديثات والإضافة الغير متوافرة في تلك الألعاب والإصدارات السابقة. ولكن أبرز هذه التحديثات ألا وهو أنه قد تم جعلها متوافقة تماماً لتعمل علي جميع أجهزة الأندرويد (هاتف، تابلت) بكامل المواصفات وعلي جميع إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة بدون حدوث أي مشاكل.


فيفا 22 يمكنكم تحميلها مجاناً عبر موقعنا برابط تحميل مباشر وسريع من علي موقع ميديا فاير الرسمي. يحتوي الإصدار الأخير المهكر من اللعبة علي العديد من الخصائص والمميزات الغير متوافرة في غيرها، وفيما يلي أبرز التحديثات التي تمت عليه:

أصبح التطبيق متوافقاً مع جميع أجهزة وإصدارات الأندرويد المختلفة

تم تحديث شعارات الأندية وإضافة الملاعب الحديثة

تم توفير الانتقالات الجديدة لموسم  fifa 2022

تم تحسين تجربة اللاعب بشكل كبير جداً، إذ تم تحسين سرعة الاستجابة عند لمس الأزرار

تم توفير القدرة علي أداء الحركات المراوغة أمام الخصوم

رسومات اللعبة علي جودة عالية جداً

معلومات عن لعبة FIFA 2022

الاسم:FIFa

الاصدار: اخر اصدار

المطور: Electronic Arts

الترخيص: مجاني

النظام: اندرويد و للويندوز

وضعية اللعب: اوفلاين

تحميل اللعبة FIFA 2022 للاندرويد و الكومبيوتر


تحميل فيفا 2022 للاندرويد

تحميل فيفا 2022 للكومبيوتر


تحميل فيفا 2022 للكمبيوتر وللاندرويد [بدون الانترنت]

روم Brava cs-165 مع فورمات الجهاز و شرح التفليش

Brava Glee FIRMWARE AND HARD RESET




فلاشة تعريب brava cs-165



تفاصيل الفلاشة

Brava-Glee-CS-165_0_1.9_20190920_ARB_7050_GC9108_BOE _NV3022_IVO
-
روم الجهاز مجربة -قمت بتفليشها اليوم 18-2-2021 واشتغل الجهاز واللغة عربية موجوده  وتم ازالة الرمز بنجاح والحمدلله


رابط تنزيل الروم وبرنامج التفليش



Password=AHMED_HADDAD 

برنامج تفليش BRAVA 165


MDLoad 1110(v3.11.15.20)

ستجده بمجلد الفلاشة 

تنزيل تعريفات كوالكوم المناسبة لتفليش  Brava Glee Cs-165





فورمات Brava cs-165


مع تفليش الجهاز سيتم عمل ضبط المصنع وفك القفل .. مجربة اليوم معي بنجاح




شرح تفليش برافا cs-165


https://youtu.be/zlaPFEvcHKU




روم Brava cs-165 مع فورمات الجهاز و شرح التفليش