Halaman

    Social Items

تطبيق AZ Screen Recorder, LiveStream بدون علامه مائيه هو تطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها عمل بث مباشر و تسجيل مقاطع فيديو مع الصوت الداخلي والصوت الخارجي لشاشة هاتفك الاندرويد مع مدة زمنية مفتوحة غير محددة.

كما يقدم تطبيق AZ Screen Recorder لمستخدمين هواتف الأندرويد مجموعة من افضل المميزات والأدوات والتي لا تجدها غير في بعض التطبيقات المدفوعة التي تعمل في نفس المجال ، وبذلك تطبيق AZ Screen Recorder يحمل من أدوات ومميزات أكثر من رائعة ، واليكم بعض لهذه المميزات والأدوات التي يقدمها التطبيق لنا .

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق AZ Screen Recorder النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به. كما يمكنك تحميل تطبيق AZ Screen Recorder اخر اصدار كامل بدون روت للاندرويد بصيغة apk من رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه. كما يمكنك تحميل تطبيق DU Recorder Pro اخر اصدار للاندرويد من هنا.


مميزات تطبيق AZ Screen Recorder النسخه المدفوعه لتصوير شاشه الهاتف الاندرويد:


  • يدعم تسجيل مقاطع الفيديو لشاشة هاتفك دون الحاجة لصلاحيات الروت .
  • مدة تسجيل المقطع غير محدودة أي أنك تستطيع تسجيل المقطع دون النظر الى مدته .
  • ميزة إيقاف وإستكمال المقطع أثناء التسجيل .
  • يدعم تسجيل فيديو أثناء اللُّعَبِ على الهاتف .
  • يدعم التسجيل بمجموعة مختلفة من الجودات .
  • يمكنك وضع مؤقت زمني من خلال إعدادات التطبيق يتوقف فيه التسجيل .
  • يدعم التطبيق التصوير كذلك تسجيل الصوت المحيط .
  • جاء التطبيق بالتصميم العالمي ماتريال ديزاين .
  • التطبيق لا يحتوي علي اعلانات مزعج .

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder, LiveStream النسخه المدفوعه للاندرويد:


الان يمكنك تحميل تطبيق AZ Screen Recorder النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “AZ Screen Recorder“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق AZ Screen Recorder, LiveStream النسخه المدفوعه كامل للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.




فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تطبيق AZ Screen Recorder مهكر للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading
-------------------------------------------

تطبيق AZ Screen Recorder Pro النسخه المدفوعه للاندرويد