Halaman

    Social Items

برنامج Netcut pro نسخة مدفوعة للأندرويد 

برنامج Netcut pro نسخة مدفوعة للأندرويد


  تحميل تطبيق نت كت Netcut للاندرويد : تحميل تطبيق نت كت للاندرويد برابط مباشر وبشكل مجاني تماما، 
حيث أنه من أفضل وأهم التطبيقات التي نكون في اشد الحاجة إليها ولا يمكننا الاستغناء عنها على الإطلاق.وخاصة في مكاتب العمل أو المؤسسات التعليمية التي تكون مزودة بشبكة إنترنت خاصة بهذه الجهات، فيمكنكم من خلال التطبيق التحكم الكامل في كل الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بشبكة الإنترنت التابعة لك.

تطبيق نت كت Netcut


عليك منع الأشخاص الغرباء أو المتسللون بشكل غير قانوني لاختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك والتي تؤدي إلى ضعف سرعة الشبكة لديك، حيث أن برنامج من كت يمكنك من أسماء الشبكات المتصلة بك وتتعرف أيضًا على الأشخاص المتطفلون وهذا يتم بشكل سهل وبسيط، كما تتعرف أيضًا على سرعة الشبكة الخاصة بك وبماذا تستنفذ.
 
كما أن تطبيق نت كت من التطبيقات المجانية بشكل تام ويمكنك الحصول عليه من الرابط اسفل الصفحة أو الحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق Netcut حتى تمكنك التخلص من الإعلانات المزعجة بالتطبيق وتحصل أيضًا على مزايا أكبر وأوسع.



خصائص برنامج نت كت Netcut للاندرويد :

تعرف على ابرز خصائص النسخة المدفوعة من نت كت netcut pro 1.4.3 :
كيفية استخدام برنامج نت كت للاندرويد APK ؟!
أهم مميزات تحميل تطبيق نت كت Netcut للجوال :
خصائص برنامج نت كت Netcut للاندرويد بدون روت :
تطبيق نت كت Netcut للاندرويد يشمل العديد من الخصائص والأدوات الهامة التي يحصل عليها المستخدم وتفييده بشكل جيد في العمل على البرنامج بكل سهولة ويسر، ولكن يجب أولا أن يكون جهاز الاندرويد الخاص بك 2.3.3 (GINGERBREAD_MR1) إلى 7.0 (N) وهذا من أجل عمل البرنامج بشكل جيد.

حيث أن تطبيق نت كت للاندرويد يكشف لك عن كل الأجهزة المتصلة بالواي فاي الخاصة بك وتظهر لك أيضًا سرعة الإنترنت التي تستخدمها هذه الأجهزة أو الشبكات، ومن خلال التطبيق سوف يظهر لك شاشة عبارة عن رسم بياني بسيط يوضح لك النسبة التي تستخدمها هذه الشبكات من السرعة الكلية للأنترنت الخاص بك.

تحميل نت كت Netcut


ومن خلال إعدادات تطبيق نت كت تستطيع أن تحصل على منع أو قص أي جهاز متصل بالشبكة سواء هاتف أو اكس بوكس أو غيره من الأجهزة التي تمتلك كشف شبكات الإنترنت والاتصال بها عبر الواي فاي الخاص بها



رابط تحميل النسخة 1.1


Click Here



رابط تحميل نسخة اخرى لكنها رائعة ومجربة مني 
ملاحظة مهمة لكي يعمل البرنامج بكل مميزاته لكي يعمل البرنامج فانه حتاج لصلاحيات الروت .للحصول على الروت اقرا الموضوع التالي



رابط تحميل نسخة. V1.1

مجربه ورائعة ودوما استخدمها


Click Here


بالتوفيق للجميع

برنامج Netcut pro نسخة مدفوعة للأندرويد