Halaman

    Social Items

تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy مجانا للاندرويد
تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy مجانا للاندرويد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في درس او تدوينة جديدة عللا موقعنا الالكتروني abdou geek وان شاء الله في هده التدوينة سنتطرق الى لعبة رائعة من الشركة العملاقة شركة gameloft و هده اللعبة تدعى N.O.V.A. Legacy مهكرة اخر اصدار و هي تعمل على اجهزة الاندرويد و قد حصلت على تقييم عالي على متجر جوجل بلاي و تقييم اجابي و هدا يؤكد ان اللعبة خرافية و تستحق التحميل و ستنال اعجابكم بادن الله و يمكن تصنيف اللعبة ضمن العاب لعب الادوار حيث تقوم مرة أخرى بلعب دور Kal Wardin، الذي يعد الشخصية الأسطورية في اللعبة وهي لعبة رائعة وسهلة المنال على الأجهزة ذات الشاشات اللمسية وهي بالإضافة إلى ذلك تتوفر على رسومات مذهلة وأوضاع لعب متعددة و الجميل كدلك في اللعبة انها لعبة مضغوطة حيت قبل تثبيتها يكون حجمها 35 ميجابايت فقط و بعد تثبيتها يصل حجمها الى ما يقارب 200 ميجابايت اضافة انها تدعم جميع الاجهزة تقريبا و تتميز بعدة مميزات و كل هدا واكثر سنتعرف عليه في هدا الدرس

معلومات عن لعبة N.O.V.A. Legacy 5.8.1c :

الاسم : N.O.V.A. Legacy
الحجم : 35 ميجابايت قبل التثبيت / 200 ميجابايت بعد التثبيت
الاصدار : 5.8.1g
النظام  : اندرويد 4.0.3 والأحدث
الترخيص  : مجاني
المطور : gameloft

مميزات لعبة N.O.V.A. Legacy 5.8.1c :

من المميزات الرائعة التي تتميز بها لعبة N.O.V.A. Legacy اخر اصدار نذكر :
تتميز اللعبة بجرافيك خيالي و مؤثرات صوتية رائعة .
تتميز اللعبة بقصة ملحمية و ذات أطوار متعددة .
اللعبة تدعم العديد من الأسلحة و المركبات المختلفة التي تستطيع إستخدامها باللعب .
اللعبة تدعم طور اللعب جماعة في 7 أطوار مختلفة و تدعم اللعب إلى 12 لاعب في وقت واحد .
اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.
جولة الموت: كن الوحيد الذي يبقى على قيد الحياة في قتال ناري من ست لاعبين.
تحكم في شخصيتك من خلال مجموعة متنوعة من ألوان الفضائيين وقوات البحرية.

متطلبات تشغيل لعبة N.O.V.A. Legacy 5.8.1c :

كما سلف الدكر فاللعبة تتميز بحجم صغير جدا لكن بعد فك الضغط يصبح حجم اللعبة كبير لكن ليس كبير جدا و هي تدعم جميع الاجهزة  الضعيفة عن تجربة شخصية و هي لاتحتاج توفر حجم مضبوط من داكرة التخزين المؤقت فقط يجب ان يتوفر هاتفك على داكرة متساوية مع حجم اللعبة و يفضل ان تكون اكبر من حجم اللعبة حيث انه كلما لعبت اللعبة ازداد حجمها و بالتالي تحتاج لتوفر مساحة اكبر.

صور للعبة N.O.V.A. Legacy 5.8.1c :




تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy :

في موقعنا نحاول التغاضي عن مواقع رفع الملفات الربيحية التي تكون مليئة بالاعلانات المزعجة اضافة الى انها تكون في بعض الاحيان غير امنه و تقوم بتحميل فيروسات على هاتفك و تسبب الازعاج للزوار بكل هدا اضافة الى اكواد الكابتشا التي يصعب تجاوزها و نحاول في المقابل استخدام مواقع امنه و غير مزعجة كجوجل بلاي او مواقع مشابهة له وان كانت اللعبة غير متوفرة في هده المواقع نقوم برفعها لكم على مواقع غير ربحية و سهل التحميل منها و لا تحتوي على اكواد الكابتشا او اعلانات مزعجة كميديا فاير او المواقع المشابهة له.

طريقة تشغيل لعبة N.O.V.A. Legacy 5.8.1c :

طريقة تشغيل لعبة N.O.V.A. Legacy اخر اصدار بسيطة و سهلة ولكن قبل ذلك يجب ان نتطرق الى طريقة تحميل اللعبة وكما تعلمون و ندكركم به دائما موقعنا يضع لكم روابط لمواقع سهل التحميل منها و في هذه التدوينة وضعنا لكم رابط مباشر الى موقع ميديافاير و الذي سيسهل عليك تحميل N.O.V.A. Legacy مهكرة اخر اصدار و فقط تضغط على الرابط اسفله و الذي سيفتح لك الموقع و من ثم فقط تضغط على download ليبدا تحميل اللعبة و بدون مشاكل.
و بالنسبة لطريقة تشغيل N.O.V.A. Legacy مهكرة اخر اصدار فهي سهلة للغاية فبعد تحميل ملفات اللعبة من الرابط اسفله فقط بعد تحميل ملف apk الخاص باللعبة وتقوم بتثبيته بالطريقة العادية التي يعرفها جميعوا مستخدموا اجهزة الاندرويد وهذا فقط و ستشتغل معك اللعبة بإدن الله.

تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy 5.8.1c :

لتحميل اللعبة اضغط هنا

تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy اخر اصدار مجانا لهواتف الاندرويد