Halaman

    Social Items


هل تريد تجربة لعبة كرة قدم 2021 مهكرة بمميزات خيالية و جرافيك اكثر من رائع و كل هذا عبر جهازك الاندرويد ؟ إدن فأنت في المكان المناسب حيث اننا سنتطرق الى لعبة FIFA 2021 واحدة من افضل العاب كرة القدم التي ستجربها في هاتفك الاندرويد حيث ان اللعبة خرافية بكل ما للكلمة من معنى و بالتتأكيد ستنال اعجابكم.
FIFA 2021 مهكرة اخر اصدار للاندرويد اللعبة الغنية عن التعريف و اللعبة التي لا نحتاج لشرحها ابدا فالكل يعرفها و خصوصا النسخ السابقة من اللعبة التي حققت ارقاما ضخمة في عدد التحميلات وكل نسخة تكون افضل من سابقتها و نفس الشيء مع هذا الاصدار الاخير من اللعبة الذي يعتبر الافضل و يمكنكم تحميله فقط من موقعنا.

لعبة فيفا 21 مهكرة اخر اصدار حصلت على عدد كبير من التحميلات خصوصا في متجر بلاي اما هاته النسخة التي بحوزتنا لم يتم اطلاقها بعد لمتجر بللي و يمكنكم تحميلها فقط من موقعنا و لا شك انها ستنال إعجابكم هذا امر مؤكد منه و خصوصا انها مهكرة.

FIFA 21 مهكرة باخر الانتقالات و الاطقم تأتي باخر اصدار ثم اطلاقه من قبل مطوري اللعبة و الذي يمكنكم تحميله حصريا ولأول مرة فقط عبر موقعنا و بالنسخة المهكرة و برابط مباشر كذلك. دكية

FIFA 2021 مهكرة بأخر الانتقالات و الاطقم مجانا للاندرويد تأتي بحجم صغير و مناسب لجميع الاجهزة و الاكثر من ذلك انه لا يقارن بمميزات اللعبة الخرافية و اللعبة كذلك مهكرة و تدعم مختلف الاجهزة و يمكنكم تنزيلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر كذلك بدون اختصار الروابط او أي شيء من هذا القبيل.
بالنسبة لتشغيل اللعبة فهي بسيطة جدا بعد تحميل الملفات نقوم بفك الضغط عنهم باستعمال برنامج rar يمكنكم تحميله من هنا ومن ثم تثبيت ملف apk و بعدها قم بنقل ملف obb الى مسار android/obb و ملف data الى مسار android/data و في الاخير تشغيل اللعبة و الاستمتاع بها.


فيفا 2021 مهكرة باخر الانتقالات و الاطقم للاندرويد لعبة كرة قدم احترافية و كمحب للعبة كرة قدم فهاته اللعبة يجب ان تكون متبثة في هاتفك و خصوصا النسخة التي معنا المهكرة و يمكنكم تحميلها برابط مباشر لدى لا تضيع هاته الفرصة و قم بتحميل اللعبة و استمتع بمميزاتها الخرافية التي لا تتواجد في اي لعبة اخرى بحيث ان اللعبة تتوفر على جميع الفرق العربية و العالمية و جميع الاطقم و الانتقالات و جميع تحديثات كرة القدم و كذا جميع البطولات و الدوريات من مختلف انحاء العالم، نعم هذا ليس حلم فلعبة FIFA 21 اسطورية بكل ما للكلمة من معنى و من ابرز المميزات الاخرى نذكر : الخلفيات فهي خلفيات جديدة بتصميم عالي الجودة ،مع تحديث على كل الانتقالات الحصرية والجديدة (ابراهيموفيتش في الميلان) ، مع اضافة بعض الدوريات العالمية و ايضا الفرق و ذلك لا ننسوا الأطقم التي كلها تقريبا حقيقية، بالاضافة الى جودة جديدة في وجوه الاعبين كأنها حقيقية ،مع افضل الروسومات وبتقنية ثلاثية الابعاد ،وكذالك المؤثرات الصوتية يمكنك سماع هتاف الجمهور، وصوت المعلقين، والعديد من المزايا الرائعة و في الاخير لا ننسى كذلك ان اللعبة مهكرة و حجمها صغير للغاية كما انها تدعم مختلف الاجهزة و تشتغل بسلاسة تامة حتى مع اضعف الاجهزة و التحكم فيها بسيط و سلس للغاية.

معلومات عن اللعبة :

الاسم : FIFA 21 Apk mod
الحجم : 1GB
الاصدار : اخر اصدار
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
المطور : EA Sports
وضعية اللعبة : اوفلاين

تحميل اللعبة :

لتحميل اللعبة اضغط هنا

حصريا : FIFA 2021 | فيفا مهكرة بأخر الانتقالات و الاطقم مجانا للاندرويد