Halaman

    Social Items

اقدم لكم في هذا الموضوع اصدقائي كيفية تحميل برنامج المونتاج الشهير (فيلمورا) Filmora 9 افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر كامل بالكراك للكمبيوتر وكيفية تفعيله مدي الحياه، مع متطلبات تشغيل filmora 9.

لانه يعد افضل برنامج مونتاج الفيديو و رائد في مجاله. تعلم مونتاج الفيديو بشكل احترافي للمبتدئين filmora 9. ويمكنك تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدي الحياة معشوق صناع المحتوى ومحبي برامج المونتاج كامل بالكراك من لينكات التحميل اسفل هذا الموضوع.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل برنامج المونتاج الشهير (فيلمورا) Filmora 9 كامل بالكراك للكمبيوتر وكيفية تفعيله مدي الحياه، واهم المميزات الخاصه به.



يعد برنامج فيلمورا Filmora 9 With Crack افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر وهو من أشهر برامج  تحرير ومعالجة الفيديو وإنتاج الأفلام باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، يحتوي برنامج Wondershare Filmora على نموذجين للعمل وهما:

نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو، ونموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.

نبذه عن برنامج filmora 9 اخر اصدار:


  1. البرنامج من انتاج الشركة العملاقة في مجال البرامج وهي شركة Wondershare الشهيرة والتي لها العديد من البرامج الرائعة في مختلف المجلات.
  2. يوفر البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها في تحرير الفيديوهات سواء الأدوات العادية التي يحتاجها المستخدم او الأدوات الاحترافية التي يحتاجها المُحترفون.
  3. وتستطيع من خلال البرنامج صناعة الفيديوهات من الصور ومقاطع الصوت، فمن خلال بعض الصور ومقطع صوتي بسيط ستتمكن من عمل فيديو احترافي ويمكنك الكتابة عليه بأفضل الخطوط وتزينه باجمل الألوان.
  4. يوفر البرنامج للمستخدمين العديد من الفلاتر والتأثيرات الرائعة التى تجعل عملية المونتاج سهلة وبسيطة حيث تستطيع عمل تأثيرات جمالية احترافية على كل فيديوهاتك بكل بساطة.
  5. مع برنامج Filmora يمكنك عمل الألبومات الرائعة من صورك المفضلة وصور عائلتك وأصدقائك وأيضا تحويل الصور إلى فيديوهات جذابة بكل احترافية وايضا تستطيع مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى.
  6. يمكنك تصوير سطح المكتب وعمل الشروحات المصورة وعمل المونتاج للفيديو المصورة وإضافة العديد من التأثيرات الحركية و إضافة النصوص وعمل مقدمة احترافية للفيديو
  7. ويتيح لك هذا البرنامج إنتاج مقاطع الفيديو باحترافية من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج حيث يمكنك إضافة المؤثرات البصرية إلى الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو وكذلك قص جزء من الفيديو وإخفاء مقطع قصير أو تسليط الضوء على لقطة معينة،
  8. كما يمكنك البرنامج من كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة، وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج
  9. يمكنك تعديل وتحرير فيديوهاتك بسهولة عالية وبسرعة كبيرة، يوفر لك برنامج فيلمورا الكثير من الأدوات التى تسهل عليك عملية مونتاج وتحرير الفيديو

برنامج Wondershare Filmora يمكنك من خلاله تحويل الفيديوهات إلى العديد من الصيغ الأخرى الشهيرة مثل AVI أو MP4،TS , MPEG-2.بالإضافة إلى ذلك يمكنك تصدير وإخراج الصوت فقط، وملفات MP3

مميزات برنامج Filmora Youtube اخر اصدار:


  • تحرير وتعديل مقاطع الفيديو وحفظها حتى بالصيغ الأعلى جودة 4K.
  • تنسيق الصوت والفيديو في المقطع في تناسق جميل.
  • ضبط الصوت في الشريط الزمني ليدمج بشكل جميل مع الفيديو والصور.
  • فصل الصوت من أي مقطع فيديو وتحرير كل نوع على حده.
  • إضافة شعار أو لوجو لمقاطع الفيديو.

تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدي الحياة:




لتحميل ملفات تفعيل فيلمورا Filmora مدي الحياه:





وفي النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدي الحياة ، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.

تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدي الحياة

Samsung Galaxy A51 5G SM-A516U Combination au file U1-U2-U3-U4


A516U Combination AU Rom U1-U2-U3-U4 كومبنيشن روم - رسمی کامبینیشن







Hi there welcome to Ahmed Haddad Android Site.In this post section we will talking about Samsung Galaxy A51 5G SM-A516U US sprint-virgin-boost-vmu Combination AU with all binary. if you need more please leave a comment .


Samsung Galaxy A51 5G SM-A516U Combination AU Rom U1-U2-U3-U4 كومبنيشن روم - رسمی کامبینیشن



First whats is the Benefits of ag Original Combination?
  • It helps you to enables to service menu to test the phone.Read full information about mobile.So it can help you to  resolve all problems.
  • Used to enable adb debugging to bypass google  protection or reset password.
  • Can be use in downgrade the firmware stock version.
  • Can repair the samsung smartphone does have the key-DRK issue or unbrick.
  • Using to Maintain stuck or stopping device in recovery mode or loop to bootloader.
  • Can  fix stopping or stuck on logo.
  • Check-fix  and restore IMEI number ,network ,carrier issue and efs zone with eng root (روت) and patch cert and unlock sim.
  • Unlock frp protection ( factory frp Lock oem حذف اصدار حماية جوجل-گوگل) or remove security of gmail Account.



Samsung Galaxy A51 5G SM-A516U au combination file اندروید سامسونگ فایل models Series download links



All Collection for Samsung A51 5G SM-A516U combination au added to you by a fast and Latest link may to share .List for all binaries of  A516U ae Official released model dec A516U gb combination direct downloads links for samsung firmware .Please get it now without any pay with easily and tested sdl  sequest links:-
A biggest mix package of combination firmware files are sort via date descending bits to hight update system level edition binary nu with high new speed easy and free servers request to download  :

  • Bit U1 SM-A516U file spr gu-mar
  • U2 SM-A516U file  aw-feb-nov
  • U2 SM-A516U file
  • Bit U3 باینری A516U file xas-af-jun
  • U4 A516U afn


Before you can flash it you should buy Etoken here Halabtech.

You can install all Samsung combination firmware by using Odin tool for flashing software or you want to install by z3x box. You must follow guide to installing and you should setup samsung usb drivers support on your computer with operating system.




Samsung Galaxy A51 5G SM-A516U Combination au file U1-U2-u3-u4