Halaman

    Social Items

تعد لعبة ببجي من افضل واجمل الالعاب على الساحة حاليا والكثير منا يفضلها على عكس باقي العاب لإنها تعطيك شعور في المغامرة القتاليه واللعب مع اصدقائك من اي منصة تدعمها لعبه ببجي موبايل اي انك تستطيع العب مع الكمبيوتر والبلايستيشن والهاتف على حد سواء.

لعبة ببجي من الألعاب التي حازت على شهرة بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة سواء على الهواتف الاندرويد او IOS او حتى الكمبيوتر وهنا نتحدث عن ببجي ستريم وأصبحت pubg mobile تنافس العالب كبيرة مثل Fortnite، Free Fire و Cyber ​​legends و Call of Duty Mobile.

مما يجعلها العبة المفضله لدى الجميع ,مع ذالك إذا كنت تبحث عن اسهل طريقه فعالة لازاله العشب وتثبيت السلاح بدون إستخدام أي تطبيقات مثل  PUB GFX Tool Plus 90 FPS قفط سنقوم بإستعمال ملف ازالة العشب وتثبيت الايم فى ببجي وبعدها ستستمتع كالمحترفين.


في هذا المقال سأشرح كيف يمكنك تشغيل ملف ازالة العشب وتثبيت السلاح. مع شرح كيفية تنزيل ملف ثبات الايم وازالة العشب معا بدون تطبيقات. وكيفة التفعيل.

تحميل ملف ثبات سلاح بدون اضافات  اخر تحديث ببجي موبايل :


الملف يحتوي على مميزات عديدة في لعبة ببجي موبيل ويمكنك استخدامه على الهاتف مباشرة ولن تحتاج الا ل أدوات بسيطة ستجدها كلها اسفل الموضوع وبعد تحميلها سيعمل الملف بدون اي مشاكل وعلى اخر اصدار من لعبه ببجي موبايل على الأندرويد.

مميزات الملف:


  1. تشغيل اللعبة علي 90 فريم.
  2. ثبات الايم.
  3. ازالة العشب
  4. ازالة الاسموك 75%.
  5. ازالة الضباب.


كيفية اضافة ثبات الايم + ايم اسست في ببجي موبايل اخر تحديث 1.5.0:


اول خطوة لتشغيل ملف ازالة العشب وثبات الايم يا صديقي في ببجي يجب تحميل تطبيق ZArchiver وهو تطبيق خاص بفك الملفات المضغوطة لهواتف الاندرويد ويمكنك الضغط هنا لتحميله من سوق بلاى.


  • بعد تثبيت تطبيق ZArchiver على هاتفك وفتح التطبيق.
  • قم بالتوجه للمكان الذي حملت فيه ملف ببجي وقم بالضغط عليه وانقر على “عرض”.
  • قم بالدخول الي فولدر ازالة العشب وثبات الايم - عالم البرامج وستجد الملف.
  • قم بالنقر عليه واختر “نسخ”.
  • الان قم بالرجوع للخلف والدخول إلي فولدر ” Android “.
  • ثم قم بالدخول إلي هذا المسار data / com.tencent.ig / files / UE4GAME / ShadowTrackerExtra / ShadowTrackerExtra / Saved

الان بكل بساطة انقر على الزر الأخضر الموجود بالأسفل على الجانب ثم اضغط على “تطبيق على جميع الملفات” ثم الضغط على “استبدال”.

وبهذا تكون فعلت ملف الملف على ببجي موبايل.

ويوجد الكثير من المزايا الموجودة في هاذا (الببجي) لا يوجد باند ويمكنك تحديد الأعداء عن بعد حوالي 500 متر واكثر والملف يدعم جميع الأجهزة Android ويوجد الكثير والكثير من المزايا في ببجي اخر تحديث لا يسعني ذكرها كلها لكني سوف اضع لكم فيديو لطريقه استخدام السكربت مع طريقة تشغيله على الأندرويد

فيديو شرح تحميل ملف 90 فريم وازالة العشب وتثبيت السلاح (جميع الاسكوبات):

soon

تحميل ملف ثبات سلاح فقط مستودع وكلاسيك بدون اضافات امن جدا عالميه اخر تحديث ببجي موبايل:


الى هنا انتهى الشرح عن كيفيه تحميل ملف ازالة العشب وتثبيت جميع الاسلحه فى لعبة Pubg Mobile على الأندرويد باحدث اصدار واذا كان لديك اي استفسار او مشكله فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات اسفل المقاله.



Thanks for reading ❤
---------------------------------------------

ملف ثبات سلاح فقط مستودع وكلاسيك بدون اضافات امن جدا النسخه العالميه اخر تحديث ببجي موبايل

Wps Wpa Tester Premium افضل تطبيق يمكنك من خلاله فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي (WPS) الخاص بنقطة ولوجك للأنترنيت غير محمي ويعد هو افضل تطبيق أختراق شبكة الواي فاي WIFI بسهولة.

يحتوي تطبيق Wps Wpa Tester Pro على العديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيره بين مستخدمي نظام الأندرويد، وهذه المميزات ساعدته لكي يكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد المستخدمين في تجربه افضل من التطبيقات الأخرى. 

Wps Wpa Tester Premium تطبيق له خصائص مثيرة جدا وبالإضافة إلى مساعدتك على فحص أمان نقطة ولوجك، هذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به، ويمكنك تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Pro اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه.


يمكنك ايضاً من الاتصال بنقاط الواى فاى المحميه ب wps فعند البحث سيظهر البرنامج ثلاث انواع من نقاط الوصول واى فاى الاولى خضراء وهذه اختراقها شئ اكيد الثانيه صفراء وهذه يمكنك اختراقها او لا اما الثالثه وهى الحمراء فهذه لا يمكن اختراقها.


لاستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تتوفرعلى جهاز مفتوح وتطبيق ‘busybox’ مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعمل.

الميزه الاخرى الرائعه فى التطبيق انه افضل تطبيق في اختراق شبكات الواي فاي (WIFI) ويمكنك اظهار ومعرفة كلمات السر لنقاط الوصول واى فاى التى اتصلت بها من قبل كما يظهر فى الصور بالاسفل .

التطبيق ياتد بنسخته المدفوعه بدون اعلانات وايضاً الكثير من الاضافات التى ستكتشفها بنفسك اثناء استخدامك للتطبيق.

معلومات عن التطبيق :


اسم التطبيق : Wps Wpa Tester Premium
المنتج : Alessandro Sangiorgi
نوع التطبيق : Tools No Root
التوافق : Android Version أندرويد 4.0
حجم التطبيق : 4.02 MB ميغابايت
الفئه العمريه : 3 سنين فما فوق
السعر : النسخة مدفوعه

تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخه المدفوعه للأندرويد بدون روت:


الان يمكنك تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Wps Wpa Tester Premium“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.




في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح و تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخه المدفوعه اخر اصدار للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading
-------------------------------------------

تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium االنسخه المدفوعه اخر اصدار

يوتيوب بدون اعلانات هو التطبيق الرسمي للآندرويد و آيفون، وتعتبر شركة يوتيوب هي البوابة رقم واحد في العالم لتدفق الفيديوهات عبر الانترنت. من خلال يوتيوب بلس يمكنك الوصول إلى الفيديوهات التي تعرض كل يوم بدون اعلانات، وتقوم بالبحث عن كل مواضيع تهمك.

يوتيوب بلس اخر اصدار هو نسخة معدلة من تطبيق Youtube الاساسي وهي افضل نسخة بلس معدلة والتي تم تعديلها من قبل المطورين وجعلها تلائم المواطن العربي، وافضل ما يميز youtube plus انها أمنة وبدون وجود اعلانات مزعجة في نسخ البلس، وقد تم اعتماد اسلوب برمجي رائع من قبل المطور في اضافة الميزات الجديدة حتي لا تضطر لأيجاد بديل ليوتيوب بلس.

وتم أيضاً فحص الاكواد البرمجية للميزات والإضافات الجديدة، حيث قام المطور بتطوير نسخة معدلة بشكل مهني وتقني متميز، كل هذا يسهل القيام به عن طريق جهازك الاندرويد. يوتيوب الخاص بالآندرويد هو تطبيق مفيد جدا لأي مستخدم لليوتيوب، وهو يقدم متصفح ملائم جدا لكل الأجهزه.

يحتوي تطبيق YouTube Plus Mod على العديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيره بين مستخدمي نظام الأندرويد، وهذه المميزات ساعدته لكي يكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد المستخدمين في تجربه افضل من التطبيقات الأخرى. 

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق YouTube Plus Mod النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به، ويمكنك تحميل تطبيق يوتيوب Plus اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه.


مميزات تطبيق يوتيوب بدون اعلانات النسخة المدفوعه للاندرويد:


نسخة معدلة من يوتيوب الاساسي وهو افضل نسخة من يوتيوب بلس المعدلة والتي تم تعديلها من قبل المطورين وجعلها تلائم المواطن العربي، وافضل ما يميز youtube ++ انها أمنة وعدم وجود اعلانات مزعجة في نسخ يوتيوب +، وقد تم اعتماد اسلوب برمجي رائع من قبل المطور في اضافة الميزات الجديدة.

فحص الاكواد البرمجية للميزات والإضافات الجديدة، حيث قام المطور بتطوير نسخة يوتيوب معدلة بشكل مهني وتقني متميز،

تشغيل فيديوهات يوتيوب تلقائيا:


يمكنك أستخدام هذه الخاصية بالتوجه إلي إعدادات عامة والتحكم في تشغيل الفيديوهات، حيث يمكنك تفعيل خاصية التشغيل التلقائي للفديوهات وهو الانتقال للفيديو التالي بعد الانتهاء من المشاهد تلقائيا.

تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية:


يتم تفعيل هذه الخاصية عن طريق الذهاب إلي الإعدادات العامة ثم اختر الخلفية والتنزيلات وهكذا انت تتمتع بمشاهدة فيديو يوتيوب خارج التطبيق.

بدون اعلانات:


لا تحتوي اي نسخة يوتيوب بلس على اي شكل و من اشكال الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مفاجئ علي يوتيوب الرسمي

YouTube Premium للايفون و للاندرويد اخر إصدار بدون روت:


يمكنك تحميل يوتيوب بلس والتخلص من الاعلانات المزعجة.
يمكنك تسريع الفيديو او ابطائه في Youtube plus اخر اصدار.
تستطيع مشاهدة الفيديو المحمل مسبقا في Youtube ++ بدون انترنت.

مميزات يوتيوب بريميوم اخر اصدار للايفون والاندرويد:

  • يوتيوب بلس مشابه تماما لليوتيوب الرسمي
  • سهولة تحميل الفيديوهات.
  • دعم MP3 بجودة الصوة رائعة.
  • دعم MP4 بدقة مختلفة من ضعيفة حتى HD.
  • إزالة اعلانات الفيديو.
  • تشغيل الفيديو في الخلفية دعم أجهزة أندرويد APK.
  • يمكن إستخدامه يوتيوب مكرر
  • يدعم جميع الأجهزه بدون روت.

تحميل تطبيق Youtube Premium اخر إصدار بدون اعلانات مزعجه:


الان يمكنك تحميل تطبيق يوتيوب بلس النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي. 

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “YouTube Plus“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.

Youtube Vanced From Google Play Download


كما يمكنك تحميل تطبيق YouTube Vanced النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.



في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتحميل تحميل تطبيق يوتيوب بلس YouTube Plus اخر إصدار للأندرويد والآيفون، ومعرفة أهم المميزات الخاصه بها.



Thanks for reading ❤
---------------------------------------------

تطبيق YouTube Plus بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد