Halaman

    Social Items

Samsung Galaxy M31 SM-M315F U2 firmware and combination


M315F U2 firmware and combination





Hi everyone welcome to Ahmed Haddad Android blogger We will talking about Samsung Galaxy M31 SM-M315F mf  Combination and flash file with all binary gsm .



Samsung Galaxy M31 SM-M315F af firmware all bit


Original Stock  for  Samsung Galaxy Phones .Refers to the applications and operating system that control how a Galaxy Samsung Smartphone operates. It is called firmware rather than software to highlight that it is very closely tied to the particular hardware components of a mobile . rom updates are sometimes provided by a company as a way to fix bugs or introduce new functionality.All each one  contains from 5 parts (Bp - Ap - Cp modem - Csc - eng Pit - Userdata).


Also we offer all official firmware by a fast link please download it now for free below:
Descending by date
  • U1 firmware feb

  • U1 Firmware stock rom jan

  • U1 firmware rom sep-dec

  • U2 firmware file nov
  • binary u2 download file mar






Galaxy M31 SM-M315F Combination File U1-U2 كومبنيشن روم - رسمی کامبینیشن



First whats is the Benefits of  Original gu Combo firmwares ?
It helps you to enables to service menu to test the phone . Read full information about Samsung device So it can help you to  
  • Resolve all problems like dead boot (unbrick).
  • Used to enable adb debugging to remove  protection or remove  password .
  • Samsung combination files  can be use in downgrade  version.
  • Can repair the samsung device does not have the key-DRK issue.
  • Maintain stuck or stopping in recovery mode.
  • Combination can stopping or stucking on Samsung logo.
  • Fixing IMEI number with root and patch cert .
  • unlock the factory protection ( reset bypass Lock فك حماية جوجل) or remove security Google frp gmail Account.

Samsung M31 SM-M315F gb combo Series ultra links to download. all collection of Samsung Combo with all binary from below. All Collections SM-M315F  rom  offer  to you by a fast and Latest  Links downloads for you .

List for all Samsung  Galaxy  gf Combo released  model SM-M315F download update edition  now without pay :-ascending

  • U1 SM-M315F mf download files
  • U1 SM-M315F gf software
  • U2
CO.MBINATION_FAC_FAQ0_M315FXXU2ATI4  pass= needromarab.com
  • U3
SOON

You can setup Samsung  galaxy  combo and  firmware  file  by  using  Odin tool or you need to install it by z3x box. follow guide to flash and you must setup samsung usb drivers support on your computer with operating system .


 

Samsung Galaxy M31 SM-M315F U2 firmware and combination

تحدث كثيراً من المدونون في الاونة الاخيره عن ظهور مشكلة خطأ في الخادم (5xx) Crawl Error Server Error لمستخدمي واجهة بلوجر Blogger وقال العديد من المستخدمين ان اثناء محاولة إستخدام الأرشفة اليدوية من خلال لوحة مشرفي المواقع الخاصة بجوجل.

منذ بداية شهر يونيو 2021 بمشكلة عدم التمكن من إستخدام فحص الرابط اووما يسمي ب ” الارشفة اليدوية” عبر لوحة مشرفي المواقع, وظهور رسالة بعدم التمكن من أرشفة الروابط.


سبب مشكلة خطا في الخادم (5xx) في واجهة بلوجر:


لم يتم الإعلان إلى هذه اللحظة ليومنا هذا الاحد الموافق الموافق 6 يونيو 2021 حول السبب الذي يتحدث عنه العديد من مستخدمي مدونات بلوجر بمختلف اللغات للتمكن من ارشفة مقالاتهم يدوياً بسبب خطاء في الخادم 5xx.

خطاء في الخادم (5xx) مدونة بلوجر:


نشر العديد من اصحاب المدونات في منتديات مشرفي المواقع (منتدى المساعدة) باللغة العربية وكذلك اللغة الأنجليزية حول ظهور هذه المشكلة وعدم التمكن من ارشفة المقالات.

وعلى مايبدوا ان مشكلة خطاء في الخادم 5xx هو خطاء تقني من قبل سرفرات بلوجر وليس لها اي علاقة بالمدونة سواء من الإعدادات او بسبب القالب او اي اكواد اخرى.

رسالة الخطاء في لوحة مشرفي المواقع


وحول الرسالة التي ظهرت خلال محاولة ارسال الرابط للأرشفة اليدية عبر فحص الرابط ظهرت لمشرفي المواقع “مستخدمين بلوجر” وهي الرسالة التاليه:

تمّ رفض طلب الفهرسة، وأثناء الاختبار المباشر، تمّ اكتشاف مشاكل فهرسة في عنوان URL. وخلال استخدام الإختبار المباشر لمعرفة نوع الخطاء ظهور الرسالة التاليه وهي خطاء في الخادم :

error مدى التوفر خطأ في الخادم (5xx)
الاكتشاف
لن تتم فهرسة عنوان URL
الزحف
الوقت
06‏/06‏/2021, 11:22:50 م
وكيل المستخدم الزاحف إلى الصفحة
Googlebot للهاتف الذكي
هل الزحف مسموح به؟
نعم
جلب الصفحة
error
تعذّر الجلب: خطأ في الخادم (5xx)
هل الفهرسة مسموح بها؟
غير متوفرة
الفهرسة
عنوان URL الأساسي الذي اختاره المستخدم
غير متوفرة
عنوان URL الأساسي الذي اختاره محرك البحث Google
يتم التحديد بعد الفهرسة فقط.

حل مشكلة خطأ في الخادم 5xx بلوجر:


هناك حلول لعدم دخول عناكب البحث إلى بعض الروابط في موقعك او مدونتك ومن الحلول التي تم الحديث عنها من خلال صفحة الإرشادات عبر مشرفي مواقع google هي:

5xx error راجع RFC 2616 للحصول على قائمة كاملة برموز الحالات هذه. ومن الأسباب المحتملة لهذا الخطأ حدوث خطأ داخلي في الخادم أو أن الخادم كان مشغولاً. فإذا كان الخادم مشغولاً، فربما أنه أظهر حالة زيادة تحميل ليطلب من Googlebot أن يزحف إلى الموقع بصورة أبطأ. وفي هذه الحالة، سوف نرجع مرة أخرى فيما بعد لنزحف إلى صفحات إضافية.

بينما حل المشكلة القائمة لدى مدونات بلوجر والتي ظهرت في شهر يونيو فالمشكلة تكمن من قبل نظام المدونة بلوجر نفسها وسيتما صلاح الخلل التقني خلال وقت قريب من قبل القائمين والمهندسين

سبب تأخر الأرشفة في بلوجر


وظهرت قبل فترة مشكلة تأخر الأرشفة لمستخدمي المدونة blogger حيث ظهرت لدى العديد من المستخدمي تأخر الأرشفة بشكل كبير وارشفة روابط المدونات بعد عدة ايام من نشر المقال على المدونة.

وعلى مايبدوا ان هناك بعض المشاكل التقنية لدى بلوجر وهذا ماظهر في الأونة الأخير حيث ان المندسين على المنصة في بلوجر يقومون بحل المشاكل المتعلقة في بالأرشفة التي ظهرت قبل اكثر من ثلاثة اشهر.

فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في حل مشكلة خطأ في الخادم 5xx في بلوجر.


Thanks for reading
-------------------------------------------

حل مشكلة خطأ في الخادم (5xx) في بلوجر

يعد تعريف Crypto Currency او بما يقال (Cryptography) هو أصل رقمي مثير للجدل صمم للعمل كوسيط تشفير للتبادل لتأمين معاملاتك ووحدات المراقبة الإضافية ونقل الأصول. قيم التشفير هي نوع من العملات الرقمية والعملة البديلة والعملة الافتراضية. تستخدم العملات المشفرة التحكم اللامركزي بدلاً من نظام الأموال الإلكتروني المركزي والبنوك المركزية.

يعمل التحكم اللامركزي لكل عملة مشفرة من خلال blockchain ، وهو أساس المعاملات العامة ، والذي يعمل كسجل موزع.


التعريف الرسمي للعملة المشفره:


وفقًا لـ Jan Lansky ، قد يكون التشفير عبارة عن نظام يفي بأربعة شروط:

  • تحدد السياسة ما إذا كان يمكن إنشاء وحدات جديدة للعملات المشفرة. إذا كان من الممكن تصميم وحدات عملة معماة جديدة ، فإن النظام يحدد ظروف المصدر بملكية هذه الوحدات الجديدة.
  • إذا تم إدخال تعليمتين مختلفتين لتغيير شراء نفس وحدات التشفير ، فسيقوم النظام بتنفيذ إحداهما على الأكثر.
  • يسمح النظام بإجراء المعاملات بالطريقة التي يتم بها تغيير مالك وحدة التشفير. لا يمكن إصدار معاملة كشف الحساب إلا عن طريق كيان يثبت الملاك الحاليين لهذه الوحدات.
  • يمكن إظهار ملكية وحدات العملة المشفرة حصريًا بشكل مشفر.

ملخص تعريف العملة الرقميه:


ينتج التشفير اللامركزي بشكل جماعي النظام الكامل لخدمات التشفير بالسرعة المحددة أثناء إنشاء النظام وهي معروفة للجمهور. في السياسات المصرفية والاقتصادية المركزية ، مثل نظام الاحتياطي الفيدرالي ، واللجان الإدارية أو الحكومات التي تتحكم في توريد الأموال عن طريق طباعة وحدات الأموال الائتمانية أو عن طريق طلب الكتب الرقمية التكميلية. في حالة العملة المشفرة اللامركزية ، لا تستطيع الحكومات أو الشركات إنتاج وحدات جديدة ، ومع ذلك فهي غير متوافقة مع الشركات أو البنوك أو الكيانات الأخرى التي لديها قيم ممتلكات. تم إنشاء النظام الفني الأساسي القائم على العملات المشفرة اللامركزية من قبل مجموعة أو فرد يعرف باسم ساتوشي ناكاموتو.

اعتبارًا من مايو 2018 ، كان هناك أكثر من 1800 من مواصفات التشفير الشفافة. يتم الاحتفاظ بسجلات نظام العملات المشفرة والأمان والسلامة والتوازن من قبل مجتمع من الأطراف المشبوهة بشكل متبادل والتي تسمى القصر الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتأكيد وقت المعاملة ، وإضافتهم إلى السجل بموجب نظام طوابع زمنية محددة.

تم تصميم معظم نسخ التشفير لتقليل إنتاج هذه العملة تدريجيًا عن طريق الحد من المبلغ الإجمالي لتلك العملات التي سيتم تداولها. مقارنة بالعملات المشتركة التي تحتفظ بها المؤسسات المالية أو تحتفظ بها.

المال في متناول اليد ، قد يكون من الصعب على الشرطة الإمساك بالعملات المشفرة. تأتي هذه المشكلة من استغلال تقنيات التشفير.

فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في تعريف العمله الرقميه او ما تسمي بالعمله المشفره.


Thanks for reading
-------------------------------------------

ما هي العمله المشفره؟ او ما تسمي العمله الرقميه

تعلمون جميعًا مشقة نقل الملفات كبيرة الحجم من هاتف لأخر أو حتى من الموبايل للكمبيوتر فغالباً ما تحتاج هذه العملية إلى وقت طويل جدًا خصوصًا إذا كانت فيديوهات ذات حجم كبير ، فعلى سبيل المثال إذا قمت بتصوير فيديو بدقة HD و أردت نقله إلى الكمبيوتر أو إلى هاتف أخر سواء كان أندرويد أو أيفون فبالاقل سوف تحتاج هذه عملية النقل إلى 10 دقائق او اكثر!

ويسعدني أن أخبرك بأن كل هذا أصبح جزءًا من الماضي المؤسف الذي عشناه جميعا حيث أنه الآن لدينا من التقنيات الحديثة ما يمكننا من نقل الملفات بسرعة 400 ميجا بايت في الثانية الواحدة و هذه بالطبع سرعة كبيرة جدًا. و لكن كيف يمكن استخدام هذه التقنيات على هواتفنا؟

إنه ببساطة برنامج shareit بدون اعلانات ، ولتعريف برنامج شيرت للاندرويد هو أحد البرمجيات الحديثة التي جاءت لتقوم بدور مهم جدًا و هو تسريع عمليات النقل و تحسينها حيث أصبح بديلًا فعالًا ورائعًا عن خدمة البلوتوث البطيئة جدًا حيث يمكنك الأن نقل كل ما تريد من الألعاب و البرامج و التطبيقات والصور من و إلى الهواتف الأخرى و ذلك بدون الحاجة إلى أي أسلاك.

shareit بدون اعلانات اسرع تطبيق لنقل الملفات بسرعة عالية و يعد من أفضل تطبيقات الاندرويد ، النسخه المدفوعة كاملة اخر اصدار لكل هواتف الاندرويد، نضعها بين أيديكم لكي تسطيع تنزيله على الهاتف الخاص بك بدون اي رسوم، لكي تتمكن من الإستمتاع بجميع الخصائص المتاحة في التطبيق من عمليات نقل الملفات بجميع أنواعها.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق shareit بدون اعلانات النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به، ويمكنك تحميل تطبيق شيرات اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه.

حصل برنامج شيرت على شهرة كبيرة جدًا حول العالم و أصبح من أكثر التطبيقات تحميلًا على متجر قوقل بلاي للأندرويد و ذلك لأن برنامج شيرت اخر اصدار الإصدار وفر على المستخدم الكثير من الوقت في نقل الملفات بالإضافة إلى توفير واجهة مستخدم مميزة و سهلة الاستخدام و العديد من المزايا و الخواص الرائعة التي سوف اشرحها بالتفصيل في هذا المقال،


حيث سوف أخذكم في جولة تفصيلية عن برنامج shareit بدون اعلانات لأجهزة الاندرويد التي تتضمن طريقة الإستخدام و بعض المعلومات الأخرى.

يعد تطبيق شير ات shareit بدون اعلانات،
خفيف جدا على الأجهزة الذكية و لا يستهلك الكثير من الموارد المتاحة في جهاز الأندرويد ولا يستهلك الكثير من المساحة التخزينية .

أهم وظائف تطبيق SHAREit شير ات النسخه المدفوعه اخر إصدار للآندرويد:


انه تطبيق مختص في عمليات نقل جميع أنواع الملفات بكافة أحجامها و أشكالها. من هذه الملفات الصور و الفيديو و الصوتيات و لا محلية و الوثائق و التطبيقات و غيرها.
يمكن إرسال الملفات من و إلى جهاز الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا و لا يحتاج هذا التطبيق لخبرة كبيرة من أجل استخدامه بالطريقة الصحيحة.

إرسال جميع أنواع الملفات ، و يتميز تطبيق شيرت ات بأنه سريع في إرسال الملفات مهما كان حجم هذه الملفات و لا يوجد منافس آخر في نقل هذه الملفات و إرسالها عبر الأجهزة الذكية , يدعم التطبيق اللغة العربية و اللغة الانجليزية و أشهر اللغات حول العالم و هذا زاد من عمليات استخدام التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين .

التطبيق يدعم أنظمة آندرويد و أيضًا كذلك (iPhone/iPad) و أيضًا iOS و أيضًا كذلك Windows Phone و أيضًا Windows وأيضًا كذلك Mac وللعلم يستخدم تطبيق SHAREIT أكثر من مليار مستخدم من 200 دولة مختلفة لسهولة استخدامه وجماليته !

مميزات تطبيق shareit بدون اعلانات، النسخة المدفوعه للاندرويد:


  • يقوم التطبيق بنقل جميع أنواع الملفات بسرعة كبيرة مثل التطبيقات والفيديو والصوتيات والصور .
  • لا يحتاج التطبيق لخبرة من أجل استغلال جميع القدرات الشاملة فيه وكل يوم يزيد من انتشار التطبيق بين المستخدمين .
  • يعمل تطبيق شيرت على جميع الأجهزة الذكية مثل الايفون والآيباد والاندرويد وجهاز الكمبيوتر وغيرها من الأنظمة .
  • يدعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية ويحتوي على واجهة أنيقة وغير معقدة إطلاقاً.
  • لا يؤثر التطبيق على موارد النظام ويعمل عليها بكفاءة عالية وهو خفيف جدًا على الاندرويد ولا يستهلك شيء من المعالج والنظام الداخلي.
  • لا يوجد أي تقييد للشبكة.
  • مشاركة الملفات في أي وقت و أي مكان و أي زمان.


تطبيق SHAREIT اسرع تطبيق لنقل الملفات في العالم. أسرع كثيراً من ال Bluetooth، ويعمل علي أعلى سرعة تصل الى 20MB في الثانية.

معلومات التطبيق:

الإصدار: اخر إصدار
السعر: مجانا علي موقع عالم البرامج
التحديث: 20 يناير 2020
الحجم: 29.84 MB
الإنشاء: 28 ابريل 2013


تحميل تطبيق shareit بدون اعلانات النسخه المدفوعه للأندرويد:


الان يمكنك تحميل تطبيق SHAREIT النسخه المدفوعه للأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

كل ما عليك فعله ان تقم بالذهاب الى متجر قوقل بلاى وفي خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “SHAREIT“. بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“. او يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.



كما يمكنك تحميل تطبيق shareit بدون اعلانات النسخه المدفوعه للأندرويد مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.



في النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك في شرح وتنزيل تطبيق تطبيق shareit بدون اعلانات النسخه المدفوعه للأندرويد للأندرويد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading
-------------------------------------------

تطبيق shareit بدون اعلانات اخر إصدار النسخه المدفوعه