Halaman

    Social Items

المحاكي الصيني او المعروف باسم محاكي جيم لوب الصيني ، هو افضل نسخة محاكي رسمية من محاكي game loop الأساسي ولكن موجه لدولة الصين فقط ، ولكن في هذا الموضوع سأطرق عليك كيفية تحميل المحاكي واستخدامة حتي لو كنت خارج الصين ، ويحتوي المحاكي علي مميزات كثيره سوف نتعرف عليها فى بعض السطور القادمه وباقى المميزات يمكنك اكتشافها بنفسك.

من خلال محاكي جيم لوب الصيني ستتمكن من اللعب بسلاسة اكثر من اي محاكي اخر وخاصة أثناء لعب لعبة ببجي موبايل علي محاكي جيم لوب الصيني ، ولكن في الفترة الاخيرة تم اصدار تحديث جديد للمحاكي الصيني تم تغيير الواجه الخاصة بالمحاكي واضافة بعض المميزات الأخري

تعتبر ببجى موبايل MobilePUBG أوPlayerUnknown’s Battlegrounds من أكثر الألعاب انتشارًا هذه الأيام وتعتبر أيضًا من أكثر الألعاب جدلاً لما تحويه من مشاهد يراها البعض عنيفه وكذلك أدمان بعض اللاعبين لها، ولتحميل ببجى موبايل يجب عليك أولاً تحميل محاكى جيم لوب الصيني Game loop أو أى محاكى اندرويد أخر ولكن يفضل تحميل محاكى قيم لوب لأنه المحاكى الرسمى لهذه اللعبه الشهيره.

حيث أنه فى الأونه الأخيره انتشرت ألعاب باتل جراوند مثل PUBG Mobile وكول أوف ديوتى Call Of Duty انتشاراً مذهلًا وخصوصا عندما قامت الشركه بإتاحة هذه الألعاب على محاكيات الاندرويد التى تعمل على الويندوز، وقد قامت الشركه بتطوير محاكى خاص بها لتشغيل اللعبه على الويندوز، ولكن للأسف فالمحاكى فى بعض الاوقات لا يعمل بطريقه جيده خصوصا مع الاجهزه ضعيفة الامكانيات وبذلك لا يستطيع الكثير منا تشغيل اللعبه والاستمتاع بها.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل وتحديث محاكي جيم لوب Gameloop الصيني الجديد، واهم المميزات الخاصه به، ويمكنك تحميل تحميل وتحديث محاكي جيم لوب Gameloop الصيني برابط مباشر من لينك التحميل في اخر المقال. كما يمكنك تحميل لعبة ببجى موبيل على المحاكى الصينى للاجهزة الضعيفة


مميزات محاكي جيم لوب Gameloop الصيني الجديد:


  • محاكى جيم لوب الصينى هو الأكثر بحثا واستخدامًا فى الفتره الأخيره، حيث يبحث هنه الكثير من الناس لتشغيله على أجهزة الكمبيوتر الخاصه بهم.
  • هذا المحاكي يقوم بتشغيل pubg علي الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل. بإمكانك تحميل لعبة ببجي موبايل عليه بدون مشاكل نهائيا. تستطيع تحميل محاكي جيم لوب الجديد مجانا. ويتميز بواجهة سهلة في التعامل وبسيطة في التحكم.
  • خفيف جدا عن محاكى جيم لوب العادى حيث يمكنك اللعب بدون لاج ملحوظ عليه، كذلك تستطيع اللعب بعدد أكبر من الفريمات 60 fps وهذا رقم كبير من الفريمات.
  • الحمايه الأقل فى كشف البرامج المساعده والتى يستخدمها اللاعبون فى كشف الأماكن واستخدامات أخرى كثيره.


طريقة تحميل محاكى قيم لوب الصينى:

فى بعض الأحيان قد لا تستطيع تحميل محاكى Gameloop من الموقع الرسمى وذلك للشروط التى تعرضها اللعبه فى بعض البلدان من حظر وتضييق، لذلك سوف نترك لك فى الأسفل رابط يمكنك من تحميل المحاكى الصيني الجديد جيم لوب رابط مباشر ميديا فاير.

تحميل محاكى جيم لوب الصيني الجديد:



فى النهاية، أتمنى أن تكون وجدت في هذا الموضوع ما تبحث عنه، واكون قد ساعدك فيتحميل وتحديث محاكي جيم لوب Gameloop الصيني الجديد، ومعرفة أهم المميزات الخاصه به.


Thanks for reading
-------------------------------------------

تحميل محاكي game loop بعد التحديث الجديد 2021