Halaman

    Social Items

لعبة فري فاير هي لعبة إطلاق نار والبقاء للأقوى متوفرة على اجهزة الاندرويد ،  عند بدء لعبة فري فاير ستجد نفسك  في جزيرة نائية حيث تتنافس ضد 49 لاعبًا آخر ، وكلهم يسعون إلى البقاء على قيد الحياة ، يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، و يهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة، قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في البرية ، أو الاختفاء  تحت الحشائش أو الصدوع ، نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.


ابحث عن الأسلحة ، ابق في منطقة اللعب ، اقضي على أعدائك وابقى آخر رجل على قيد الحياة لتفوز باللعبة ، تتميز لعبة فري فاير بطريقة لعب سريعة وخفيفة ففي غضون 10 دقائق من المعركة سيظهر ناج جديد ، حاول أن تهزم الجميع وتكون انت الناجي الوحيد على الجزيرة ..لعبة free fire مشوقة وممتعة جدا لدرجة أنها حصلت على ملايين التحميلات مؤخرا على متجر بلاي ستور .


تم تطوير لعبة فري فاير بواسطة Garena International ، وقد تمكنت من بناء مجتمع قوي من المعجبين والمتابعين حول العالم. تم إصدار لعبة فري فاير قبل لعبة ببجي و Fortnite وغيرها من ألعاب الباتل روايال الأخرى .


كيفية لعب فري فاير على اجهزة الاندرويد :


في لعبة إطلاق النار السريعة هذه ، يعتمد المفهوم على طريقة اللعب متعددة اللاعبين او multiplayer . هذا يعني أن اللعبة ليست متاحة في وضع عدم الاتصال لكونك ستلعب ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم .

 تدور اللعبة على مستوى جزيرة نائية أين يتواجه 50 لاعبًا ضد بعضهم البعض للفوز باللعبة ، بالمقارنة مع الألعاب الأخرى ، تأتي لعبة فري فاير مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام. يمكن للاعب التحرك في مواقف الزحف والانحناء والوقوف. تتبنى اللعبة أسلوب إطلاق نار تلقائي جزئيًا ، حيث تتحول نقطة الهدف إلى اللون الأحمر لإعلامك بالموقع الدقيق للعدو.


من أهم ما يميز تحميل فري فاير من ميديا فاير هو الخفة والسرعة في الاداء مقارنة بباقي ألعاب الباتل روايال ، فبمجرد تشغيلك للعبة على جهازك ستلاحظ سلاسة و خفة كبيرين مما يظفي المزيد من المتعة أثناء اللعب ، فإذا كان جهازك من صنف الاجهزة المتوسطة او الضعيفة فلا تقلق ، يمكنك تشغيل فري فاير على تلك الاجهزة بشكل متكامل وبدون تشنج الجهاز .


مميزات لعبة فري فاير للاندرويد :

  • اللعبة مجانية بالكامل
  • تتوفر على جودة رسوميات رائعة .
  • تتوفر على خريطة كبيرة الحجم و الكثير من الأماكن التي يمكنك استكشافها أثناء اللعب
  • يمكن تشغيل اللعبة على اجهزة الاندرويد الضعيفة والمتوسطة لكونها لعبة خفيفة الحجم ولا تستهلك موارد الجهاز كباقي العاب الباتل رويال الأخرى .
  • لعبة مشوقة جدا وتتيح لك التنافس مع لاعبين اخرين من مختلف أنحاء العالم .


تحميل free fire اخر اصدار برابط مباشر :


والآن بعد أن تعرفنا على شرح لعبة فري فاير للاندرويد وأبرز مميزاتها نصل لطريقة تحميل اللعبة ، للتحميل كل ما عليك هو الضغط على الرابط في الأسفل :


تحميل لعبة فري فاير

تحميل فري فاير Free Fire للاندرويد من ميديا فاير [احدث اصدار]